درجات الحرارة ومديونيات الشركات القابضة أبرز عناوين صحف اليوماستمرار حبس نور.. وسجن ياسر جلال في سابع حلقات «رحيم».. فيديو«التجمع»: اندماج الأحزاب اختياري وليس بقرار أو قانوناليوم.. وزير الثقافة ورئيس الإنتاج الثقافى يفتتحان "هل هلالك" بدار الأوبرامصرع طالب وإصابة سائق في تصادم ميكروباص و«تروسيكل» بالشرقيةالمنتخب يمنح اللاعبين حرية الصيام فى رمضانفيزا: نتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات المالية لدفع جهود الشمول المالىطارق الدسوقى ضيف يا ما فى الفن مغامير.. اليومأجندة الأربعاء: بدء أعمال الحفر في «مترو إمبابة»آخرهم نانسى.. شاهد احتفالات النجوم بأعياد ميلاد أبنائهم مع جمهورهمالأعلى للجامعات: إعفاء الـ 900 الأوائل على الثانوية من التوزيع الجغرافىالاستئناف تتسلم أوراق إحالة 102 متهم بأحداث المقطم لتحديد دائرة لمحاكمتهمدليلك لعزومات رمضان لو خايف تبوظ الدايتقرأت لك.. حكايات الشرق القديم من وجهة نظر ألكسندر نميروفسكىقافلة ثانية من المساعدات الطبية والغذائية المصرية إلى قطاع غزةالأسوأ في القرن 21.. تخوفات من كوراث بركان كيلاوي الأنشط في العالم (صور)مأساة مواطن بالغربية يعانى من عيب خلقى بالوجه ويطالب بتوفير فرصة عملالتمويل العقارى: 15% فقط من عقارات مصر مسجلة وهذا سبب تدنى نسبة التمويلالتعليم: مراكز توزيع الأسئلة جاهزة لاستقبال صناديق أسئلة الثانوية العامةالأعلى للجامعات: إعفاء الـ900 أوائل الثانوية من التوزيع الجغرافى والمصروفات

مدير الكرة بالمصري: مجلس الإدارة استجاب لطلب الجهاز الفني بإقالتي

   -  
النادي المصري

أكد عمرو الدسوقي، مدير النشاط الرياضي السابق بنادي المصري البورسعيدي، أنه مندهش بسبب إقالته من منصبه، بسبب تحدثه عن الأداء الفني للفريق خلال مباراته أمام النادي الأهلي.

وأضاف الدسوقي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير"، الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد: "مجلس الإدارة استجاب لطلب الجهاز الفني بإبعادي عن إدارة النشاط الرياضي".

وتابع: "أبناء النادي المصري يجب أن تكون لهم كرامة، ولا أدخل في صدام مع بيتي، والنادي الذي تربيت فيه، وأشكر جمهور بورسعيد علي دعمه القوي لي بعد هذا القرار".


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة