رحيل برنارد لويس شيخ المستشرقينعن التى انتحرت حين أجبرها زوجها على اختبار كشف عذريةأفريقيا.. ما أحلى الرجوع إليك!شخبطة89الزيادة السكانية والتنمية.. أيُّهما أولًا؟!نصيحتان ثمينتانكوريا وروسيا وأمريكا.. والنِيَّة فى الصلاة..!الخواجة جيمس ماكراىالعبقرىوزيرة.. وفنانة!رامون دياز مديرًا فنيًا لاتحاد جدة السعودي10 أسباب تجعل البطيخ "فاكهة أولى ومثالية" للصائميندرجات الحرارة ومديونيات الشركات القابضة أبرز عناوين صحف اليوماستمرار حبس نور.. وسجن ياسر جلال في سابع حلقات «رحيم».. فيديو«التجمع»: اندماج الأحزاب اختياري وليس بقرار أو قانوناليوم.. وزير الثقافة ورئيس الإنتاج الثقافى يفتتحان "هل هلالك" بدار الأوبرامصرع طالب وإصابة سائق في تصادم ميكروباص و«تروسيكل» بالشرقيةالمنتخب يمنح اللاعبين حرية الصيام فى رمضانفيزا: نتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات المالية لدفع جهود الشمول المالىطارق الدسوقى ضيف يا ما فى الفن مغامير.. اليوم

إغلاق كوبرى "جنزور- القاصد" بالمنوفية بسبب هبوط أرضي | صور

   -  
اغلاق كوبرى (جنزور - القاصد)

تسبب هبوط أرضي، في كوبرى "جنزور - القاصد" بمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، اليوم السبت، في توقف حركة المرور، وتكدس السيارات أمام الكوبري. 

انتقل سمير عتريس، رئيس مركز ومدينة بركة السبع، لمكان الهبوط الأرضي، بمطلع الكوبري المعدني، في الجانب الشرقي، باتجاه  مركز تلا، وتم إغلاق الكوبري كإجراء احترازي، بالاتفاق مع إدارة مرور بركة السبع، حتي لا تقع حوادث علي الطريق، وإبلاغ مديرية الري لعمل الإصلاح اللازم للكوبري، الذي يتبع الوزارة. 



#  


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة