استمرار حبس نور.. وسجن ياسر جلال في سابع حلقات «رحيم».. فيديو«التجمع»: اندماج الأحزاب اختياري وليس بقرار أو قانوناليوم.. وزير الثقافة ورئيس الإنتاج الثقافى يفتتحان "هل هلالك" بدار الأوبرامصرع طالب وإصابة سائق في تصادم ميكروباص و«تروسيكل» بالشرقيةالمنتخب يمنح اللاعبين حرية الصيام فى رمضانفيزا: نتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات المالية لدفع جهود الشمول المالىطارق الدسوقى ضيف يا ما فى الفن مغامير.. اليومأجندة الأربعاء: بدء أعمال الحفر في «مترو إمبابة»آخرهم نانسى.. شاهد احتفالات النجوم بأعياد ميلاد أبنائهم مع جمهورهمالأعلى للجامعات: إعفاء الـ 900 الأوائل على الثانوية من التوزيع الجغرافىالاستئناف تتسلم أوراق إحالة 102 متهم بأحداث المقطم لتحديد دائرة لمحاكمتهمدليلك لعزومات رمضان لو خايف تبوظ الدايتقرأت لك.. حكايات الشرق القديم من وجهة نظر ألكسندر نميروفسكىقافلة ثانية من المساعدات الطبية والغذائية المصرية إلى قطاع غزةالأسوأ في القرن 21.. تخوفات من كوراث بركان كيلاوي الأنشط في العالم (صور)مأساة مواطن بالغربية يعانى من عيب خلقى بالوجه ويطالب بتوفير فرصة عملالتمويل العقارى: 15% فقط من عقارات مصر مسجلة وهذا سبب تدنى نسبة التمويلالتعليم: مراكز توزيع الأسئلة جاهزة لاستقبال صناديق أسئلة الثانوية العامةالأعلى للجامعات: إعفاء الـ900 أوائل الثانوية من التوزيع الجغرافى والمصروفات«أفشة»: في مصر لا يوجد لاعب يساوي 40 مليون جنيه.. فيديو

"كلنا معاك" تحشد المواطنين لتحرير توكيلات دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي

   -  
تحرير التوكيلات بمكاتب الشهر العقاري بكفر الشيخ

قال الدكتور علي أبوشوشة، الأمين العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة كفرالشيخ، إن منظمى الحملة، قاموا بجولة على الأمانات الفرعية، بمراكز بيلا والحامول وبلطيم وبرج البرلس، لمتابعة عمل هذه الأمانات في تحرير التوكيلات بمكاتب الشهر العقاري، لتأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة جديدة.


وأضاف أبو شوشة، أن الحملة تحشد المواطنين، بالمدن والقرى على مستوى المحافظة، من جميع الفئات عمال والطلاب والمزارعين والصيادين،  لعمل المزيد من التوكيلات علي مدار اليوم،  لتحقيق رقم غير مسبوق من التوكيلات، لتأييد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة خلال الانتخابات القادمة.

وأشار إلي أن أمانة المرأة بالحملة، برئاسة الدكتور هدي الطنباري، تقوم بدور كبير لحشد السيدات من أبناء المحافظة بالمدن والقرى المختلفة، لتحرير التوكيلات إلي جانب لجنة الفتيات والشباب بالحملة. 


 وأكد الدكتور الغمري الشوادفي، أمين التنظيم بالحملة، أن جميع أمناء الحملة بالمراكز وأمناء التنظيم على مستوى المحافظة، متواجدين بمكاتب الشهر العقاري منذ الصباح الباكر، وعلي مدار اليوم، لحث المواطنين، على التوجه إلى مكاتب الشهر العقاري، لتحرير توكيلات تأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة. 






لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة