استمرار حبس نور.. وسجن ياسر جلال في سابع حلقات «رحيم».. فيديو«التجمع»: اندماج الأحزاب اختياري وليس بقرار أو قانوناليوم.. وزير الثقافة ورئيس الإنتاج الثقافى يفتتحان "هل هلالك" بدار الأوبرامصرع طالب وإصابة سائق في تصادم ميكروباص و«تروسيكل» بالشرقيةالمنتخب يمنح اللاعبين حرية الصيام فى رمضانفيزا: نتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات المالية لدفع جهود الشمول المالىطارق الدسوقى ضيف يا ما فى الفن مغامير.. اليومأجندة الأربعاء: بدء أعمال الحفر في «مترو إمبابة»آخرهم نانسى.. شاهد احتفالات النجوم بأعياد ميلاد أبنائهم مع جمهورهمالأعلى للجامعات: إعفاء الـ 900 الأوائل على الثانوية من التوزيع الجغرافىالاستئناف تتسلم أوراق إحالة 102 متهم بأحداث المقطم لتحديد دائرة لمحاكمتهمدليلك لعزومات رمضان لو خايف تبوظ الدايتقرأت لك.. حكايات الشرق القديم من وجهة نظر ألكسندر نميروفسكىقافلة ثانية من المساعدات الطبية والغذائية المصرية إلى قطاع غزةالأسوأ في القرن 21.. تخوفات من كوراث بركان كيلاوي الأنشط في العالم (صور)مأساة مواطن بالغربية يعانى من عيب خلقى بالوجه ويطالب بتوفير فرصة عملالتمويل العقارى: 15% فقط من عقارات مصر مسجلة وهذا سبب تدنى نسبة التمويلالتعليم: مراكز توزيع الأسئلة جاهزة لاستقبال صناديق أسئلة الثانوية العامةالأعلى للجامعات: إعفاء الـ900 أوائل الثانوية من التوزيع الجغرافى والمصروفات«أفشة»: في مصر لا يوجد لاعب يساوي 40 مليون جنيه.. فيديو

"مرافق الغربية" ترفع 408 حالات إشغال وتزيل 16 حاجزا خرسانيا بالمراكز

   -  
إزالة إشغالات سابقة بطنطا

نظمت شرطة المرافق بالغربية حملة بمدن المحافظة، أمس السبت، للحد من ظاهرة انتشار الباعة الجائلين، أسفرت عن رفع 408 حالات إشغال، وإزالة 16 حاجزا خرسانيا، و23 لوحة إعلانية بالطريق العام.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، قد تلقي إخطارًا من العميد مهند أبوليمون، مدير شرطة المرافق، بنتائج الحملة، والتي أسفرت عن تحرير 294 محضر إشغال للمخالفين بالطريق العام، وتنفيذ 408 حالات رفع إشغالات مخالفة بالطريق، وإزالة 21 فرشًا عشوائيًا لبيع الخضر والفاكهة، وإزالة 16 حاجزًا خرسانيًا، و23 لوحة إعلانية مخالفة وبدون ترخيص بالطريق العام.

كما تضمنت نتائج الحملة، ضبط 18 عربة يدوية خاصة بالباعة الجائلين، ونقل بطئ "كارو"، وتنفيذ 9 قرارات بالغلق الإداري لمحلات تجارية، ومقاهٍ، وتحرير 22 محضر بيئة ونظافة لمحلات مختلفة، وإزالة 31 كشكًا خشبيًا وصاجًا، وغرز مقاهٍ بدون ترخيص، وتحصيل 52 غرامة فورية بعد التصالح مع أصحابها.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة