استمرار حبس نور.. وسجن ياسر جلال في سابع حلقات «رحيم».. فيديو«التجمع»: اندماج الأحزاب اختياري وليس بقرار أو قانوناليوم.. وزير الثقافة ورئيس الإنتاج الثقافى يفتتحان "هل هلالك" بدار الأوبرامصرع طالب وإصابة سائق في تصادم ميكروباص و«تروسيكل» بالشرقيةالمنتخب يمنح اللاعبين حرية الصيام فى رمضانفيزا: نتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات المالية لدفع جهود الشمول المالىطارق الدسوقى ضيف يا ما فى الفن مغامير.. اليومأجندة الأربعاء: بدء أعمال الحفر في «مترو إمبابة»آخرهم نانسى.. شاهد احتفالات النجوم بأعياد ميلاد أبنائهم مع جمهورهمالأعلى للجامعات: إعفاء الـ 900 الأوائل على الثانوية من التوزيع الجغرافىالاستئناف تتسلم أوراق إحالة 102 متهم بأحداث المقطم لتحديد دائرة لمحاكمتهمدليلك لعزومات رمضان لو خايف تبوظ الدايتقرأت لك.. حكايات الشرق القديم من وجهة نظر ألكسندر نميروفسكىقافلة ثانية من المساعدات الطبية والغذائية المصرية إلى قطاع غزةالأسوأ في القرن 21.. تخوفات من كوراث بركان كيلاوي الأنشط في العالم (صور)مأساة مواطن بالغربية يعانى من عيب خلقى بالوجه ويطالب بتوفير فرصة عملالتمويل العقارى: 15% فقط من عقارات مصر مسجلة وهذا سبب تدنى نسبة التمويلالتعليم: مراكز توزيع الأسئلة جاهزة لاستقبال صناديق أسئلة الثانوية العامةالأعلى للجامعات: إعفاء الـ900 أوائل الثانوية من التوزيع الجغرافى والمصروفات«أفشة»: في مصر لا يوجد لاعب يساوي 40 مليون جنيه.. فيديو

تنفيذ 3557 حكما وضبط 20 قطعة سلاح و14 قضية مخدرات بالغربية

   -  
هاربون من أحكام - أرشيفية

شنت مديرية أمن الغربية حملة أمنية، أمس السبت، بنطاق دوائر مراكز وأقسام المحافظة، لإعادة الانضباط الأمني، وضبط الخارجين عن القانون، والهاربين من أحكام، أسفرت عن تنفيذ 3557 حكمًا قضائيًا، وضبط 20 قطعة سلاح متنوعة.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، قد تلقي إخطارًا من اللواء أيمن لقية، مدير المباحث الجنائية، بنتائج الحملة، التى أسفرت عن تنفيذ 3557 حكمًا قضائيًا، شملت "جنح حبس وجنائي ومخالفات وغرامات" وضبط 20 قطعة سلاح "أبيض وناري" و14 قضية تجارة وتعاطي مخدرات، و6 قضايا آداب عامة، و2 قضية مصنفات فنية، و2 قضية أموال عامة، و11 قضية أحداث، وقضية بلطجة، و5 قضايا تلوث بيئي، و93 مخالفة سرقة تيار كهربائي.

كما أسفرت نتائج الحملة، عن ضبط 7 مسجلين خطر، و29 مشتبهًا فيهم جنائيًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك، وجار إخطار النيابات المختصة بمراكز وأقسام المحافظة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة