«التجمع»: اندماج الأحزاب اختياري وليس بقرار أو قانوناليوم.. وزير الثقافة ورئيس الإنتاج الثقافى يفتتحان "هل هلالك" بدار الأوبرامصرع طالب وإصابة سائق في تصادم ميكروباص و«تروسيكل» بالشرقيةالمنتخب يمنح اللاعبين حرية الصيام فى رمضانفيزا: نتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات المالية لدفع جهود الشمول المالىطارق الدسوقى ضيف يا ما فى الفن مغامير.. اليومأجندة الأربعاء: بدء أعمال الحفر في «مترو إمبابة»آخرهم نانسى.. شاهد احتفالات النجوم بأعياد ميلاد أبنائهم مع جمهورهمالأعلى للجامعات: إعفاء الـ 900 الأوائل على الثانوية من التوزيع الجغرافىالاستئناف تتسلم أوراق إحالة 102 متهم بأحداث المقطم لتحديد دائرة لمحاكمتهمدليلك لعزومات رمضان لو خايف تبوظ الدايتقرأت لك.. حكايات الشرق القديم من وجهة نظر ألكسندر نميروفسكىقافلة ثانية من المساعدات الطبية والغذائية المصرية إلى قطاع غزةالأسوأ في القرن 21.. تخوفات من كوراث بركان كيلاوي الأنشط في العالم (صور)مأساة مواطن بالغربية يعانى من عيب خلقى بالوجه ويطالب بتوفير فرصة عملالتمويل العقارى: 15% فقط من عقارات مصر مسجلة وهذا سبب تدنى نسبة التمويلالتعليم: مراكز توزيع الأسئلة جاهزة لاستقبال صناديق أسئلة الثانوية العامةالأعلى للجامعات: إعفاء الـ900 أوائل الثانوية من التوزيع الجغرافى والمصروفات«أفشة»: في مصر لا يوجد لاعب يساوي 40 مليون جنيه.. فيديوفريق فرنسى ينجح فى زرع «قصبة هوائية»

مصطفى بكري: عمر الحكومة الجديدة قصير

   -  
"مصطفى بكري: عمر الحكومة الجديدة قصير"

قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إنه ليس من المعقول تشكيل حكومة جديدة، خاصة مع فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن قرار رئيس الجمهورية بالتعديل الوزاري قد تم حسمه.

وأضاف "بكري"، في برنامج "كلام جرايد" على قناة "العاصمة"، مع الإعلامي مجدي طنطاوي، أنه من المتوقع تغيير 6 وزراء، وربما يحمل التعديل الوزاري مفاجأة، مؤكدًا أن التعديل الوزاري سيكون محدودًا، لأن الحكومة ستقدم استقالتها للرئيس الجديد بعد انتخابه في شهر مايو المقبل.

وأكد "بكري"، أن فلسفة التعديل سنعرفها اليوم بعد إعلان التعديل الوزاري، وهناك شخصيات متوقع دخولها للحكومة، ولكن من الأفضل انتظار القرار.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة