الخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرونسفير القاهرة بموزمبيق يستقبل بعثة المصري بمطار مابوتو (صور)يسرا اللوزى مرشحة للوقوف أمام ماجد المصرى فى "بحر"اتحاد الكرة يطالب الأندية بمقترحات حضور الجماهير مباريات الدورىبريطانيا تتخلى عن دعم المعارضة المسلحة شمال غرب سوريامحام بالنقض يوضح أهمية قانون الجرائم الإلكترونية .. فيديونجل توفيق الدقن يكشف أسباب تعرض والده لمشاكل نفسيةالناظر يشكف خطورة لمس دماء الأضاحي

مصطفى بكري: عمر الحكومة الجديدة قصير

   -  
"مصطفى بكري: عمر الحكومة الجديدة قصير"

قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إنه ليس من المعقول تشكيل حكومة جديدة، خاصة مع فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن قرار رئيس الجمهورية بالتعديل الوزاري قد تم حسمه.

وأضاف "بكري"، في برنامج "كلام جرايد" على قناة "العاصمة"، مع الإعلامي مجدي طنطاوي، أنه من المتوقع تغيير 6 وزراء، وربما يحمل التعديل الوزاري مفاجأة، مؤكدًا أن التعديل الوزاري سيكون محدودًا، لأن الحكومة ستقدم استقالتها للرئيس الجديد بعد انتخابه في شهر مايو المقبل.

وأكد "بكري"، أن فلسفة التعديل سنعرفها اليوم بعد إعلان التعديل الوزاري، وهناك شخصيات متوقع دخولها للحكومة، ولكن من الأفضل انتظار القرار.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة