شاهد.. علي ربيع وأشرف عبد الباقى فى مشهد كوميدى فى الحلقة العاشرة من «مسرح مصر»منظور:"كلنا معاك من أجل مصر"مدعومة من كل مصري محب لوطنه.. فيديوعفاف شعيب تقيم الإفطار السنوي للأيتام (صور)محمد رمضان: 70 مليون مشاهدة لمسلسل «نسر الصعيد» في 9 أيامراغب علامة يشعل سحور «أهل مصر» بحضور وزيرة السياحة ونجوم الفن (صور)الحلقة التاسعة من مسلسل «الرحلة».. باسل خياط يصل إلى ريهام عبد الغفورنجل عاصى الحلاني يبدع في ابتهال «عذرا رسول الله» (فيديو)صناع «كلبش 2» يهدون شهداء الشرطة «طول ما أنت صاحب حق» (فيديو)رامي صبري لزوجته بعد غناء «حبيبي الأولاني»: «اتنست خلاص ماتركزيش»أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا داخل خيمة مولانا (صور)«مدحت عصفورة».. لقب سامي مغاوري في «بالحجم العائلي»بالصور.. شاليمار شربتلي ترسم سيارة "باجاني" الأغلى والأشهر عالميًامحامٍ يهاجم علي ربيع بسبب بني سويف: "مينفعش تسخر من محافظة على وضعها"حكاية مسجد.. جامع الأمير شيخون صاحب تاريخ الإنشاء غير المعلومالسفير الفلسطينى السابق يزور جزيرة فاضل بمحافظة الشرقيةمسلسل أبو عمر المصرى الحلقة 9 .. أحمد عز يلتقى بحبيبته السابقة فى فرنسا.. فيديوالتحقيق مع 36 من العاملين بمديرية الصحة والتضامن الاجتماعى بكفر الزيات"كان عاوز يرمي مراته الأول".. تفاصيل جديدة في انتحار زوجين بالهرم"النقض" تصدر حكمها في طعن حسن مالك وآخرين لوضعهم على قوائم الإرهابصور.. سكرتير مساعد الأقصر يفتتح المعرض التشكيلي "أفريقيا في عيون مصرية"

سيد علي عن التعديل الوزاري: «أنا مفعول به ماعرفش حاجة» (فيديو)

   -  
سيد علي - صورة أرشيفية

قال الإعلامي سيد على إن آليات الديمقراطية تقتضي أن يكون هناك قدر من الشفافية في التعامل مع المواطنين.

وطالب «علي»، في برنامجه «حضرة المواطن»، مساء السبت، بكشف أسباب وكواليس التغيير الوزاري الجديد.

وأضاف «علي»: «ده بقى وزير النهارده، وبكره همشيه، وأنا قاعد مفعول به ماعرفش حاجة».

ومن المقرر إعلان التعديل الوزاري، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يشمل الإبقاء على المهندس شريف إسماعيل، رئيسا للوزراء، على أن يكون الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، قائمًا بالأعمال، لحين تقديم الحكومة استقالتها، بعد الانتخابات الرئاسية المقبلة، طبقا لأحكام الدستور.

وقالت مصادر حكومية رفيعة المستوى، السبت، إن التعديل يشمل ما بين 5 و7 حقائب، منها السياحة والزراعة والشباب والرياضة والقوى العاملة والتنمية المحلية والثقافة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة