مع اقتراب قمة «ترامب وكيم».. أمريكا تعزز الدفاعات الصاروخية فى شرق آسياالحكومة العراقية الجديدة.. بين «الأبوية» والعودة للطائفيةروسيا عن مطالب أمريكا بسحب القوات الإيرانية من سوريا: «غير قانونية»كيف أثبت مايك بومبيو أن إدارة ترامب ليس لديها خطة بديلة للتعامل مع إيران؟رمضان في البوسنة.. موائد ممزوجة بالروحانية والنورانيةتموين بنى سويف : استلام 167 ألف طن أقماح من الموردينمحافظ القليوبية:معرض أهلا رمضان بشبين القناطر مفتوح وبه كافة السلعمحافظ كفرالشيخ يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بالقطاعات الخدميةتنفيذ ٢١٠حالة ازالة إدارية بقريتين بالمنياتوفير تقاوى الأرز لمنطقة سهل الطينة شرق بورسعيدهشام محمد: طلبت الرحيل عن الأهلي وأطمح فى الانضمام للمنتخبشاهد بـ«أحداث الوزراء»: دومة طلب مني «بنزين» لإعداد المولوتوفتأجيل محاكمة بديع و738 في «فض رابعة» إلى السبتإصابة 14 عاملًا في حريق ورشة لتصنيع الأحذية بباب الشعريةهنا شيحة تشارك جمهورها بصورها مع ابنها آدمعلم أبناءك صوم رمضان فى خطوات بسيطةبراءة نقيب محامين شمال الدقهلية من إهانة سامح عاشوررئيس الوزراء يوجه بتقييم التزام المستثمرين تجاه الدولةقافلة دعوية تضم 11 شيخًا من الأزهر بقرية كوم هتيم بقناقيادي بـ«فتح»: الجنائية الدولية ستحاسب قادة الاحتلال الإسرائيلي

تعرف على حكام مباريات اليوم الأحد بالدورى المصرى

   -  
محمود البنا


كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، أسماء حكام مباريات اليوم الأحد الموافق 14 / 1 / 2018 ضمن الأسبوع الثامن عشر بالدورى الممتاز على النحو التالى:


بتروجت والداخلية: محمود البنا ويعاونه اكرامى سالم وعدى عيد، وإسماعيل عبد القادر حكماً رابعاً، وكل من أحمد حمدى ومحمود ناجى حكماً خامساً.


سموحة وإنبى: أحمد العدوى ويعاونه تحسين أبو السادات وأحمد نوفل، وخالد منسى حكماً رابعاً، وكل من عوض سعفان ومحمد سيد بكر حكماً خامساً.


الزمالك والإنتاج الحربى: محمد الحنفى ويعاونه يوسف البساطى ومحمد محمود لطفى، وسيد عبد الله حكماً رابعاً، وكل من طارق سامى ومحمد سلامة حكماً خامساً.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة