تأجيل تظلم سعاد الخولى على قرار منعها من التصرف فى أموالها لـ19 مارسالإعدام لعامل محارة وميكانيكى قتلا سائق توك توك بالسنبلاوين لسرقتهالتضامن : التدخل السريع تنقل المشردين بالإقناع وليس بالإجبارمنسق حملة أطفال بلا مأوى: الناس تتعامل معهم بنفور.. فيديومصر تفوز على تونس 23/30 بكأس العالم لكرة اليدمدرب إلكتروني لفريق إنجليزي لأول مرة في تاريخ كرة القدمالقصبي: الشعب لن ينسى ما قدمته الشرطة للحفاظ على أمن الوطنكسر ماسورة مياه بالمعادي.. والمحافظة تدفع بـ"سيارات الشفط"مدبولي يلتقي رئيس بنك التنمية الأفريقي في اجتماعات دافوستعليم النواب: تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي هدفها تشويه النظام الجديدبالصور.. الأنبا إسحق يزور كنيسة القديس بولا الطموهي بقرية الجبابالمؤتمر العام للكتاب العرب يعتمد النظام الأساسى فى مؤتمر القاهرة والصايغ يفوز بالتزكيةلسه الدنيا فيها خير.. عمرو بيأكل ويعالج القطط والكلاب الضالة فى الشوارع"الهيئة العربية للمسرح "توجه رسالة شكر "لبيت المسرح""عبد الله" يحصل على الدكتوراة في الكيمياء العضوية من جامعة "لشبونة"وزير الكهرباء: مد خطة رفع الدعم إلى 8 سنوات«الأوقاف»: مشروع قانون لتخصيص 20 مليار جنيه للأسر الأولى بالرعايةمحافظ الدقهلية يكرم ١٠٠ عامل نظافة ويشارك في تجهيز ٥٠ عروسةشاهد.. كريم عبد العزيز يعلن موعد عرض نادى الرجال السرىشيماء سيف تكشف كواليس برنامجها الجديد

مصر العروبة: نواصل جمع توكيلات ترشح عنان للرئاسة

   -  
قال سامي بلح، أمين حزب مصر العروبة الذي يترأسه الفريق سامي عنان أن الحزب لازال يجمع التوكيلات من المحافظات لترشح الفريق للرئاسة وحصل على الكثير من التوكيلات، ولا زالوا يستكملون العدد المطلوب.

وأضاف بلح لـ«فيتو» أن أمانات المحافظات بعد انتهاء جمع التوكيلات سترسلها لمقر الحزب بالقاهرة، مشيرا إلى أن الحزب له أعضاء في كل المحافظات، وأن جمع التوكيلات سبب تأخر المؤتمر الصحفي لإعلان ترشح الفريق عنان رسميا الترشح.

وتابع: "أن الفريق سامي عنان أجل المؤتمر الصحفي لحين انتهاء جمع التوكيلات حتى لا يعلن ترشحة، وبعدها لا يتم جمع التوكيلات"، مشيرا إلى أنه يتابع جمع التوكيلات من مختلف المحافظات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة