التحقيق مع 36 من العاملين بمديرية الصحة والتضامن الاجتماعى بكفر الزيات"كان عاوز يرمي مراته الأول".. تفاصيل جديدة في انتحار زوجين بالهرم"النقض" تصدر حكمها في طعن حسن مالك وآخرين لوضعهم على قوائم الإرهابصور.. سكرتير مساعد الأقصر يفتتح المعرض التشكيلي "أفريقيا في عيون مصرية"اليوم.. "أوقاف كفر الشيخ" تحتفل بذكرى العاشر من رمضانعلاج القيء بالشاى الاخضر والزنجبيلحماية مسجد.. جامع الأمير شيخون صاحب تاريخ الإنشاء غير المعلوممسلسل نسر الصعيد الحلقة 9 .. محمد رمضان يخلص الصعيد من مجرم خطير.. فيديوالكشف عن سبب تضارب اللكنات بين الصعيدى والبدوى فى "كلبش 2"بالصور.. وزراء ورجال أعمال وفنانون في حفل سحور "أهل مصر"وزيرة الثقافة: نحرص على دعم معرض "فيصل للكتاب" لهذا السببحان الآن موعد أذان الفجر بصوت الشيخ محمود الطوخيأشرف عبد الغفور يقدم "حى على بلدنا" على المسرح القومىالإحصاء: 16 جنيها ارتفاعا فى أسعار اللحوم.. والكيلو يسجل 148 جنيهاامرأة صينية أدمنت الأطعمة المقلية فهذا ما وجدوه داخل جسمهاصور.. عطل بجهاز المعالج الخطى بأسوان يدفع مرضى الأورام للسفر إلى القاهرةتحركات دولية لإنقاذ منطقة "أبو مينا" الأثرية بالإسكندرية"الصحة" تنصح الصائمين بتأخير السحور والابتعاد عن الوجبات الدسمةجلسة للمتقديمين لرعاية الأهلى اليوم.. أعرف التفاصيلعادات وتقاليد العراق فى شهر رمضان غدا فى "رمضان بعيونهم" مع على الكشوطى

مائدة مستديرة بحفل زفاف نجل وزير الصحة لمناقشة التعديلات الوزارية

   -  
التقارير الرقابية كلمة السر في التعديل الوزاري.. الأدوية الناقصة تهدد أحمد عماد في «الصحة».. وانتخابات المحليات تطيح بـ«الشريف» من «التنمية المحلية».. و«سيدة المهام الصعبة» تتولى السياحةاحتفل الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان مساء أمس الجمعة بزفاف نجله في حفل عائلي وسط حضور عددا من الوزراء المقربين للوزير في سرية وزملاءه القدامى بكلية الطب جامعة عين شمس. 

وأكدت المصادر أن حفل الزفاف تحول إلى مجلس وزراء مصغر؛ لمناقشة التعديلات الوزارية بعد أن ترددت أنباء التعديل خلال حفل الزفاف وهو ما أصاب الحضور بشئ من التوتر، مشيرة إلى أن وزير الصحة لم يدع أي أحد من قيادات وزارة الصحة.

يذكر أن الساعات القادمة ستشهد تعديلا وزاريا محدودا في الحكومة وترددت أنباء عن تغيير حقيبة الصحة، وسط حالة من الترقب بين العاملين بوزارة الصحة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة