غدا.. إيناس عز الدين تجري جراحة في ذراعها بيوم عيد ميلادهاخالد الصاوي يبدأ تصوير "حمزة" في أوروبا نهاية الشهر الجاريوزير الشباب يتفقد مركزي شباب القمانة وأولاد نجم بنجع حماديمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهاتحاد الكرة يعلن تبديل ملعب المبارة بين المصري وحرس الحدودحازم إمام: تريزيجيه الأفضل.. ولكن صلاح دائما يخطف اللقطة الأخيرةشاهد.. أفضل مناطق لمراقبة النجوم بالهندبمشاركة 21 مصمما.. انطلاق "بازار الموضة" للخريف والشتاء في الإسكندريةنديم الشاعرى يوزع أغنية جديدة لنوال الزغبى بعد نجاحه مع الهضبة والرباعى | صورتفاصيل مبادرة «احتواء» لمصابي الحروق (فيديو)وفاة موظفة داخل مقر إذاعة الإسكندرية«مع الله» سهرة درامية في «صوت العرب».. الليلةمحادثات مع ترافيس نايت من أجل فيلم Guardians of the Galaxy 3نيك جوناس يصف شعوره بعد تشخيصه بمرض السكري«صوت العرب» تحتفي بالعيد الوطني لسلطنة عمان«هاي كواليتي» تطرح ألبوم «على بابا» لمحمود الليثيتوزيع جوائز اتحاد الإذاعات الأوروبية يناير المقبلقنصل فرنسا العام يزور عددا من المناطق الأثرية والسياحية بالقرنة غرب الأقصر | صورافتتاح برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني بمكتبة مصر العامة بالأقصر| صورننشر برنامج فعاليات مؤتمر "أدب الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة" بدار الكتب

مائدة مستديرة بحفل زفاف نجل وزير الصحة لمناقشة التعديلات الوزارية

   -  
التقارير الرقابية كلمة السر في التعديل الوزاري.. الأدوية الناقصة تهدد أحمد عماد في «الصحة».. وانتخابات المحليات تطيح بـ«الشريف» من «التنمية المحلية».. و«سيدة المهام الصعبة» تتولى السياحةاحتفل الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان مساء أمس الجمعة بزفاف نجله في حفل عائلي وسط حضور عددا من الوزراء المقربين للوزير في سرية وزملاءه القدامى بكلية الطب جامعة عين شمس. 

وأكدت المصادر أن حفل الزفاف تحول إلى مجلس وزراء مصغر؛ لمناقشة التعديلات الوزارية بعد أن ترددت أنباء التعديل خلال حفل الزفاف وهو ما أصاب الحضور بشئ من التوتر، مشيرة إلى أن وزير الصحة لم يدع أي أحد من قيادات وزارة الصحة.

يذكر أن الساعات القادمة ستشهد تعديلا وزاريا محدودا في الحكومة وترددت أنباء عن تغيير حقيبة الصحة، وسط حالة من الترقب بين العاملين بوزارة الصحة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة