البعثة الطبية للحج: جولات مفاجئة في العيادات يومياالصهيونية العالمية والهوس الجنسيبعد 25 عامًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيوذكريات عيد الأضحى حاضرة على السوشيال ميديا بهاشتاج" لما العيد بيهل بنفتكر"شاهد.. بريطانى يلقن لصين درسا قاسيا لا ينسىفيديو.. تعرف على المواقيت المكانية للحجمصادر: وجود أطباء في رحلات عودة الحجاج لتوقيع الكشف الطبي عليهمماركا: ريـال مدريد يحتفظ بمبلغ 300 مليون يورو لضم نيمارماذا قال جوارديولا للاعبيه عن صلاح وماني قبل سحق ليفربول بخماسية"للبشرة الدهنية".. ماسك بمكون منزلي بالمطبخ للحصول على نضارة الوجهرئيس الوزراء يتابع مشكلة انتشار"النمل الأبيض" بمنازل قرى نصر النوبة بأسوان والقرنة بالأقصررئيس الوزراء يصدر قرارين بمهام واختصاصات نواب وزير الإسكان والكهرباءضبط 4 متهمين بحوزتهم مخدرات فى الإسماعيليةبالصور.. أنشطة التنمية الثقافية بشارع الشريفين تجذب رواد وسط البلدمرفق إسعاف الأقصر يستعد لعيد الأضحىتجهيز 389 ساحة لصلاة عيد الأضحى بالمنوفيةتعرض المرأة الحامل للمبيدات الحشرية يصيب الطفل بالتوحد لهذه الأسبابمصطفى مدبولي يصدر قرارين بمهام واختصاصات نواب وزير الإسكان والكهرباءتأخر إقلاع 4 رحلات دولية عن موعدها بسبب أعمال الصيانةرفع الاستعداد وإلغاء الإجازات في المجازر استعدادا لعيد الأضحى المبارك

مائدة مستديرة بحفل زفاف نجل وزير الصحة لمناقشة التعديلات الوزارية

   -  
التقارير الرقابية كلمة السر في التعديل الوزاري.. الأدوية الناقصة تهدد أحمد عماد في «الصحة».. وانتخابات المحليات تطيح بـ«الشريف» من «التنمية المحلية».. و«سيدة المهام الصعبة» تتولى السياحةاحتفل الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان مساء أمس الجمعة بزفاف نجله في حفل عائلي وسط حضور عددا من الوزراء المقربين للوزير في سرية وزملاءه القدامى بكلية الطب جامعة عين شمس. 

وأكدت المصادر أن حفل الزفاف تحول إلى مجلس وزراء مصغر؛ لمناقشة التعديلات الوزارية بعد أن ترددت أنباء التعديل خلال حفل الزفاف وهو ما أصاب الحضور بشئ من التوتر، مشيرة إلى أن وزير الصحة لم يدع أي أحد من قيادات وزارة الصحة.

يذكر أن الساعات القادمة ستشهد تعديلا وزاريا محدودا في الحكومة وترددت أنباء عن تغيير حقيبة الصحة، وسط حالة من الترقب بين العاملين بوزارة الصحة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة