مسلسل أبو عمر المصرى الحلقة 9 .. أحمد عز يلتقى بحبيبته السابقة فى فرنسا.. فيديوالتحقيق مع 36 من العاملين بمديرية الصحة والتضامن الاجتماعى بكفر الزيات"كان عاوز يرمي مراته الأول".. تفاصيل جديدة في انتحار زوجين بالهرم"النقض" تصدر حكمها في طعن حسن مالك وآخرين لوضعهم على قوائم الإرهابصور.. سكرتير مساعد الأقصر يفتتح المعرض التشكيلي "أفريقيا في عيون مصرية"اليوم.. "أوقاف كفر الشيخ" تحتفل بذكرى العاشر من رمضانعلاج القيء بالشاى الاخضر والزنجبيلحماية مسجد.. جامع الأمير شيخون صاحب تاريخ الإنشاء غير المعلوممسلسل نسر الصعيد الحلقة 9 .. محمد رمضان يخلص الصعيد من مجرم خطير.. فيديوالكشف عن سبب تضارب اللكنات بين الصعيدى والبدوى فى "كلبش 2"بالصور.. وزراء ورجال أعمال وفنانون في حفل سحور "أهل مصر"وزيرة الثقافة: نحرص على دعم معرض "فيصل للكتاب" لهذا السببحان الآن موعد أذان الفجر بصوت الشيخ محمود الطوخيأشرف عبد الغفور يقدم "حى على بلدنا" على المسرح القومىالإحصاء: 16 جنيها ارتفاعا فى أسعار اللحوم.. والكيلو يسجل 148 جنيهاامرأة صينية أدمنت الأطعمة المقلية فهذا ما وجدوه داخل جسمهاصور.. عطل بجهاز المعالج الخطى بأسوان يدفع مرضى الأورام للسفر إلى القاهرةتحركات دولية لإنقاذ منطقة "أبو مينا" الأثرية بالإسكندرية"الصحة" تنصح الصائمين بتأخير السحور والابتعاد عن الوجبات الدسمةجلسة للمتقديمين لرعاية الأهلى اليوم.. أعرف التفاصيل

محافظ الغربية: أشعر بمعاناة المواطنين من نفق الشون واقترحت إنشاء كوبرى بسلم كهربى

   -  
محافظ الغربية


الغربية - مصطفى عادل
إضافة تعليق
أكد اللواء أحمد صقر محافظ الغربية، أنه تم إنشاء نفق الشون بالمحلة الكبرى لتفادى وقوع حوادث قطارات، والتى يروح ضحيتها عشرات المواطنين.


وأضاف المحافظ، أنه يشعر بمعاناة المواطنين المستمرة من النفق، من حيث حدوث تسريب  للمياه الجوفية، وضيق النفق، ومعاناة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، لافتًا إلى أنه تم عرض الأمر على الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، ووزير النقل، وتم مقابلة وزير النقل، واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسحلة، وعرض عليهم معاناة المواطنين، وأن النفق سيئ ويجب إيجاد بديل له،لما يمثل من خطورة على المواطنين، فضلاً عن عدم استطاعة كبار السن العبور منه، مشيرًا إلى أنه يتم سحب المياه لتسهيل إمكانية السير.

وأكد المحافظ، أنه رفع مذكرة للهيئة الهندسية ووزارة النقل لإنشاء كوبرى علوى بسلم كهرباء صعود فقط للتخفيف عن المواطنين، لافتًا أنه تم إعداد تقرير بقيمة إنشاء النقق 5 مليون جنيه وستساهم المحافظة فى إنشائه حال موافقة وزير النقل.

وأوضح المحافظ، أنه عرض على وزير النقل عمل فتحه فى سور السكة الحديد، إلا أنه رفض لكونه يمثل خطورة على حياة المواطنين.

إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة