العامة للمرور: إغلاق جزئي للطريق الدائري لمدة شهر لتنفيذ أعمال الصيانةسيدة تعترض موكب محافظ أسيوط لعرض شكواها.. و"نور الدين" يستجيبوزير الدفاع يتفقد المركز الإقليمى لمكافحة الإرهاب لدول تجمع الساحل والصحراءإغلاق جزئى للطريق الدائرى من المريوطية إلى الأوتوستراد لمدة شهر لعمل إصلاحاتأحمد فتحي يغيب عن مواجهة الوصل الإماراتيثرواتهم 90 مليون جنيه.. ضبط 3 أشقاء لقيامهم بغسل أموال من تجارة المخدرات بالدقهليةضبط موظف بمعهد أزهري للاستيلاء على أموال مواطنين بزعم توفير فرص عملالمؤبد لسماك عثر بحوزته على 60 لفافة هيروينبالصور.. محمود العسيلي يشعل أحد النوادي بحضور جماهيري ضخمشاهد.. مي كساب تنتهي من تسجيل أحدث أعمالها الغنائيةالإحصاء: 32% ارتفاعا في قيمة الإنتاج الصناعي في الربع الأول عام 2018بتروجت وإنبي توقعان عقد تنفيذ مشروع توسعات معمل تكرير "ميدور""اتحاد الصناعات".. الفرع الوحيد في إفريقيا وآسيا لشبكة الحماية الاجتماعية التابعة لمنظمة العمل الدوليةالبسيوني: فيرنكس فرصة للمستهلك المصري.. والتخفيضات تصل إلى 45%"أداب طنطا" تنظم دورات تدريبية لتصميم مواقع المشروعات المعلوماتية الرقميةغدا.. إيناس عز الدين تجري جراحة في ذراعها بيوم عيد ميلادهاخالد الصاوي يبدأ تصوير "حمزة" في أوروبا نهاية الشهر الجاريوزير الشباب يتفقد مركزي شباب القمانة وأولاد نجم بنجع حماديمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهاتحاد الكرة يعلن تبديل ملعب المبارة بين المصري وحرس الحدود

فالنسيا يفوز على ديبورتيفو لاكورونا 2-1 في الدوري الإسباني لكرة القدم

   -  
مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو - صورة أرشيفية

حقق فالنسيا انتصاره الثاني على التوالي بالدوري الإسباني لكرة القدم، على حساب مضيفه ديبورتيفو لاكورونا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم/السبت/ على ملعب «ريازور»، في إطار منافسات الأسبوع الـ19 للمسابقة.

تقدم فالنسيا «الخفافيش» بهدفين في الدقيقتين 37 و64 عن طريق الثنائي جونكالو جويديس، ورودريجو مورينو، قبل أن يقلص فلوران أندوني الفارق لأصحاب الأرض بهدف متأخر في الدقيقة 88.

الفوز رفع رصيد فالنسيا إلى 40 نقطة في المركز الثالث لجدول ترتيب فرق الليجا الإسبانية، وبفارق نقطتين فقط خلف أتلتيكو مدريد الوصيف، وثمان نقاط خلف برشلونة المتصدر، فيما توقف رصيد ديبورتيفو عند 16 نقطة في المركز الـ17.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة