حكاية مسجد.. جامع الأمير شيخون صاحب تاريخ الإنشاء غير المعلومالسفير الفلسطينى السابق يزور جزيرة فاضل بمحافظة الشرقيةمسلسل أبو عمر المصرى الحلقة 9 .. أحمد عز يلتقى بحبيبته السابقة فى فرنسا.. فيديوالتحقيق مع 36 من العاملين بمديرية الصحة والتضامن الاجتماعى بكفر الزيات"كان عاوز يرمي مراته الأول".. تفاصيل جديدة في انتحار زوجين بالهرم"النقض" تصدر حكمها في طعن حسن مالك وآخرين لوضعهم على قوائم الإرهابصور.. سكرتير مساعد الأقصر يفتتح المعرض التشكيلي "أفريقيا في عيون مصرية"اليوم.. "أوقاف كفر الشيخ" تحتفل بذكرى العاشر من رمضانعلاج القيء بالشاى الاخضر والزنجبيلحماية مسجد.. جامع الأمير شيخون صاحب تاريخ الإنشاء غير المعلوممسلسل نسر الصعيد الحلقة 9 .. محمد رمضان يخلص الصعيد من مجرم خطير.. فيديوالكشف عن سبب تضارب اللكنات بين الصعيدى والبدوى فى "كلبش 2"بالصور.. وزراء ورجال أعمال وفنانون في حفل سحور "أهل مصر"وزيرة الثقافة: نحرص على دعم معرض "فيصل للكتاب" لهذا السببحان الآن موعد أذان الفجر بصوت الشيخ محمود الطوخيأشرف عبد الغفور يقدم "حى على بلدنا" على المسرح القومىالإحصاء: 16 جنيها ارتفاعا فى أسعار اللحوم.. والكيلو يسجل 148 جنيهاامرأة صينية أدمنت الأطعمة المقلية فهذا ما وجدوه داخل جسمهاصور.. عطل بجهاز المعالج الخطى بأسوان يدفع مرضى الأورام للسفر إلى القاهرةتحركات دولية لإنقاذ منطقة "أبو مينا" الأثرية بالإسكندرية

فالنسيا يفوز على ديبورتيفو لاكورونا 2-1 في الدوري الإسباني لكرة القدم

   -  
مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو - صورة أرشيفية

حقق فالنسيا انتصاره الثاني على التوالي بالدوري الإسباني لكرة القدم، على حساب مضيفه ديبورتيفو لاكورونا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم/السبت/ على ملعب «ريازور»، في إطار منافسات الأسبوع الـ19 للمسابقة.

تقدم فالنسيا «الخفافيش» بهدفين في الدقيقتين 37 و64 عن طريق الثنائي جونكالو جويديس، ورودريجو مورينو، قبل أن يقلص فلوران أندوني الفارق لأصحاب الأرض بهدف متأخر في الدقيقة 88.

الفوز رفع رصيد فالنسيا إلى 40 نقطة في المركز الثالث لجدول ترتيب فرق الليجا الإسبانية، وبفارق نقطتين فقط خلف أتلتيكو مدريد الوصيف، وثمان نقاط خلف برشلونة المتصدر، فيما توقف رصيد ديبورتيفو عند 16 نقطة في المركز الـ17.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة