معمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)غانم سلطان: «ميسي» مرتبط بعقد مع الزمالك لنهاية 2021شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمةغرفة السياحة تعلن موافقة شركة التأمين على دخول الوكلاء المبتدئين«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجدفكرى صالح: "جيل 90" تدرب مع قوات الصاعقة.. والحضرى أحق بحراسة الفراعنةمحافظ أسوان يلتقى 73 مواطنا للاستماع إلى مطالبهم.. صورشركة مياه الشرب بالفيوم تعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه«قيل لهم أن يستريحوا».. أمهات «شهداء العَور» يودّعن سنوات الانتظار (ملف خاص)تريزيجيه ينشر صورا من مران المنتخبساديو ماني: ليفربول يستطيع هزيمة أي فريق في العالمحارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاحفيلم «Deadpool 2» يتصدر شباك التذاكر في أسبوعه الأول بـ125 مليون دولار«علشان صعيدي».. عائلة درة ترفض زواجها من محمد رمضان في «نسر الصعيد»أحمد عز وكريم عبد العزيز يصوران حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالاتصور.. وكيل أوقاف الإسماعيلية: بناء 10 مساجد بتكلفة 19 مليونالبحوث الفلكية: الجمعة 15 يونيو غرة شوال.. ورمضان 29 يوما هذا العامس و ج حول طرح مزايدتين للتنقيب عن الغاز بالبحر المتوسط والصحراء الغربية

ربة منزل تخلع زوجها لممارسته الشذوذ مع نجلها

-  
الأمن العام: ربة منزل و4 أشخاص وراء مقتل سائق لسرقته بالبحيرةتقدمت ربة منزل برفع دعوى خلع ضد زوجها، لاتهامها له بممارسته الشذوذ الجنسي مع نجلها من زوجها المتوفي، بمحكمة زنانيري.

وقالت شيماء لـ"فيتو"، ربة منزل في العقد الثالث من العمر، والتي قالت إنها تزوجت منذ 15 عاما بعامل نظافة، ورزقها الله منه بطفل، وتوفي زوجها بعد عقد قرانهما بعامين.

وذكرت شيماء أنها تزوجت من عامل محارة عقب وفاة زوجها بثلاثة أعوام بمنطقة باب الشعرية، مشيرة إلى أنها تعرفت عليه عن طريق زوج شقيقتها.

وأضافت شيماء أنها كانت تعمل كخياطة بعض الأوقات لمساعدة زوجها على المعيشة والصرف على نجلها من زوجها الأول.

وأوضحت أنها فوجئت منذ ثلاث سنوات، بطفلها يروي لها أن زوجها يعتدي عليه بغيابها داخل دورة المياه، ولكنها كذبت طفلها، وتعدت عليه بالضرب.

وأكدت أنها لم تصدق نجلها إلا أن شاء القدر ورأت ما رواه طفلها يحدث أمام عينها، عندما عادت من قضاء حاجات المنزل، ووجدت زوجها برفقة نجلها بدورة المياه، وعندما فتحت الباب فجأة عليهما، وجدت زوجها يمارس الشذوذ الجنسي مع طفلها، وطالبته بالطلاق، ولكنه رفض، فاضطرت لرفع دعوى خلع ضده.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة