رؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)أرباح أدنوك للتوزيع تقفز 55% في الربع الثالث من 2018عقوبات أمريكية تضيق الخناق على «حزب الله» فى لبنان والعراق

ربة منزل تخلع زوجها لممارسته الشذوذ مع نجلها

-  
الأمن العام: ربة منزل و4 أشخاص وراء مقتل سائق لسرقته بالبحيرةتقدمت ربة منزل برفع دعوى خلع ضد زوجها، لاتهامها له بممارسته الشذوذ الجنسي مع نجلها من زوجها المتوفي، بمحكمة زنانيري.

وقالت شيماء لـ"فيتو"، ربة منزل في العقد الثالث من العمر، والتي قالت إنها تزوجت منذ 15 عاما بعامل نظافة، ورزقها الله منه بطفل، وتوفي زوجها بعد عقد قرانهما بعامين.

وذكرت شيماء أنها تزوجت من عامل محارة عقب وفاة زوجها بثلاثة أعوام بمنطقة باب الشعرية، مشيرة إلى أنها تعرفت عليه عن طريق زوج شقيقتها.

وأضافت شيماء أنها كانت تعمل كخياطة بعض الأوقات لمساعدة زوجها على المعيشة والصرف على نجلها من زوجها الأول.

وأوضحت أنها فوجئت منذ ثلاث سنوات، بطفلها يروي لها أن زوجها يعتدي عليه بغيابها داخل دورة المياه، ولكنها كذبت طفلها، وتعدت عليه بالضرب.

وأكدت أنها لم تصدق نجلها إلا أن شاء القدر ورأت ما رواه طفلها يحدث أمام عينها، عندما عادت من قضاء حاجات المنزل، ووجدت زوجها برفقة نجلها بدورة المياه، وعندما فتحت الباب فجأة عليهما، وجدت زوجها يمارس الشذوذ الجنسي مع طفلها، وطالبته بالطلاق، ولكنه رفض، فاضطرت لرفع دعوى خلع ضده.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة