وفاة والدة الفنانة علا رامى وتشيع الجنازة اليومآسر ياسين ومنة شلبى فى العرض الخاص لتراب الماس.. فيديو"مصر للطيران": بدء إجازة عيد الأضحى من الأحد حتى الخميس المقبل"القوى العاملة": صرف جميع مستحقات المصري المقتول بالكويت لأسرتهمبتكر "عائلة سيمبسون" يطلق مسلسلا خياليا لـ"نتفليكس"جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتقل ثلاثة طلاب من مدرسة جنوبي الضفةمحكمة إيرانية تقرر سجن 8 من منتسبي جماعة صوفيةاليمن.. الجيش يسيطر على أول مديريات "صعدة" معقل الحوثيينبدء مؤتمر وزير التموين لاستعراض استعدادات الوزارة لعيد الأضحى المباركنقابة الأطباء تبدأ تلقى أعمال المشاركين فى مسابقة القصة القصيرة حتى 15 أغسطسهشام إبراهيم: تقنين الاقتصاد غير الرسمي سيزيد الناتج المحلي .. فيديوالحدائق المتخصصة: الحديقة الدولية بها متحف للحيوانات النادرة.. فيديوأيمن أشرف: أفضل اللعب كظهير أيسر رغم المنافسة مع معلولحوار – كارتيرون يكشف سبب ضمه لكوليبالي وأصعب شيء يواجهه كمدرب للأهليوزيرة التخطيط: انخفاض "البطالة" إلى 9.9%.. و474 ألف مشتغل جديدالعراق يشتري 200 ألف طن قمح من أمريكا وكندا بالأمر المباشرالذهب العالمي يتعافى من أدنى مستوى في 19 شهراارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليومبورصات الخليج تفتقر إلى الاتجاه قبيل عطلة عيد الأضحىنشيطة وشهيتها مفتوحة وحركتها طبيعية.. في خطوات كيف تختار أضحيتك؟

ربة منزل تخلع زوجها لممارسته الشذوذ مع نجلها

-  
الأمن العام: ربة منزل و4 أشخاص وراء مقتل سائق لسرقته بالبحيرةتقدمت ربة منزل برفع دعوى خلع ضد زوجها، لاتهامها له بممارسته الشذوذ الجنسي مع نجلها من زوجها المتوفي، بمحكمة زنانيري.

وقالت شيماء لـ"فيتو"، ربة منزل في العقد الثالث من العمر، والتي قالت إنها تزوجت منذ 15 عاما بعامل نظافة، ورزقها الله منه بطفل، وتوفي زوجها بعد عقد قرانهما بعامين.

وذكرت شيماء أنها تزوجت من عامل محارة عقب وفاة زوجها بثلاثة أعوام بمنطقة باب الشعرية، مشيرة إلى أنها تعرفت عليه عن طريق زوج شقيقتها.

وأضافت شيماء أنها كانت تعمل كخياطة بعض الأوقات لمساعدة زوجها على المعيشة والصرف على نجلها من زوجها الأول.

وأوضحت أنها فوجئت منذ ثلاث سنوات، بطفلها يروي لها أن زوجها يعتدي عليه بغيابها داخل دورة المياه، ولكنها كذبت طفلها، وتعدت عليه بالضرب.

وأكدت أنها لم تصدق نجلها إلا أن شاء القدر ورأت ما رواه طفلها يحدث أمام عينها، عندما عادت من قضاء حاجات المنزل، ووجدت زوجها برفقة نجلها بدورة المياه، وعندما فتحت الباب فجأة عليهما، وجدت زوجها يمارس الشذوذ الجنسي مع طفلها، وطالبته بالطلاق، ولكنه رفض، فاضطرت لرفع دعوى خلع ضده.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة