هنا شيحة تشارك جمهورها بصورها مع ابنها آدمعلم أبناءك صوم رمضان فى خطوات بسيطةبراءة نقيب محامين شمال الدقهلية من إهانة سامح عاشوررئيس الوزراء يوجه بتقييم التزام المستثمرين تجاه الدولةقافلة دعوية تضم 11 شيخًا من الأزهر بقرية كوم هتيم بقناقيادي بـ«فتح»: الجنائية الدولية ستحاسب قادة الاحتلال الإسرائيليوزير التعليم العالي يستقبل السفير السويدي لبحث التعاون بين البلدينبطريرك الكاثوليك يستقبل سفير الفاتيكان بالقاهرة ووفدا من جمعية كاريتاسإذن ورقي للمواطنين المتأخرة بطاقاتهم لصرف المستحقات التموينية بدمياطتعرف على درجات الحرارة على عواصم العالم غدا الأربعاء 2018/5/23197 طالب وطالبة يواصلون امتحانات نهاية العام بـ"آثار وألسن سوهاج"محافظ الشرقية: توريد 510 آلاف طن قمحتاريخ المدربين الفرنسيين والألمان بنهائي الأبطال.. فأل حسن لكلوبالبث أسبوعيا من إستوديو الداخلة بالوادي الجديدنيللى كريم.. «لدلع وجنون الستينيات وجوه أخرى»أمير كرارة يطلق مبادرة لدعم أبو الريش للأطفال«ستات قادرة» نماذج نسائية تلفت الأنظار في دراما رمضان (فيديو)إياد صالح يتحدث عن مسلسلات رمضان في اصحى للدنيا.. غدامى عزالدين تختار أن تكمل الطريق مع أحمد حاتم فى سادس حلقات "رسايل"8 عوامل تجعل مسلسل أمير كرارة "كلبش2" فى صدارة السباق الرمضانى

المتسابق أيمن النجار يتخطى مرحلة المواجهة في «The Voice Kids»

-  
نانسي عجرم: متحمسة لحلقة الغد من "The voice kids"فاز المتسابق المغربى أدم النجار في مرحلة المواجهة، في برنامج «The Voice Kids»، بعد غنائه على المسرح «ردوا حبيبى» للمطرب ملحم زين، أمام كل من المتسابقين طه محسن، وأبى الفارس.

وفاز المتسابق بعد إقناع نانسى بأدائه وصوته القوى، وبذلك يستمر مع فريق نانسى في المرحلة القادمة، فيما يخرج من المسابقة كل من أبى الفارس، وطه محسن.

يذاع برنامج "The Voice Kids" على قناة MBC مصر، يوم السبت من كل أسبوع، ويشارك في لجنة تحكيمه المطرب تامر حسني والمطربة نانسي عجرم والفنان كاظم الساهر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة