التحقيق مع 36 من العاملين بمديرية الصحة والتضامن الاجتماعى بكفر الزيات"كان عاوز يرمي مراته الأول".. تفاصيل جديدة في انتحار زوجين بالهرم"النقض" تصدر حكمها في طعن حسن مالك وآخرين لوضعهم على قوائم الإرهابصور.. سكرتير مساعد الأقصر يفتتح المعرض التشكيلي "أفريقيا في عيون مصرية"اليوم.. "أوقاف كفر الشيخ" تحتفل بذكرى العاشر من رمضانعلاج القيء بالشاى الاخضر والزنجبيلحماية مسجد.. جامع الأمير شيخون صاحب تاريخ الإنشاء غير المعلوممسلسل نسر الصعيد الحلقة 9 .. محمد رمضان يخلص الصعيد من مجرم خطير.. فيديوالكشف عن سبب تضارب اللكنات بين الصعيدى والبدوى فى "كلبش 2"بالصور.. وزراء ورجال أعمال وفنانون في حفل سحور "أهل مصر"وزيرة الثقافة: نحرص على دعم معرض "فيصل للكتاب" لهذا السببحان الآن موعد أذان الفجر بصوت الشيخ محمود الطوخيأشرف عبد الغفور يقدم "حى على بلدنا" على المسرح القومىالإحصاء: 16 جنيها ارتفاعا فى أسعار اللحوم.. والكيلو يسجل 148 جنيهاامرأة صينية أدمنت الأطعمة المقلية فهذا ما وجدوه داخل جسمهاصور.. عطل بجهاز المعالج الخطى بأسوان يدفع مرضى الأورام للسفر إلى القاهرةتحركات دولية لإنقاذ منطقة "أبو مينا" الأثرية بالإسكندرية"الصحة" تنصح الصائمين بتأخير السحور والابتعاد عن الوجبات الدسمةجلسة للمتقديمين لرعاية الأهلى اليوم.. أعرف التفاصيلعادات وتقاليد العراق فى شهر رمضان غدا فى "رمضان بعيونهم" مع على الكشوطى

أشرف رشاد: الرئاسة محسومة للسيسى والمرشحين يبحثون عن دور سياسى

   -  
النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن


كتب أيمن رمضان
إضافة تعليق

قال النائب  أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة هى سهلة شكلاً ولكنها صعبة فى مضمونها، سواء فى ظل ترشح الفريق سامى عنان أو خالد على أو أى اسماء اخرى، موضحاً أن هذه الاسماء تبحث عن دور أو مشهد فى الحياة السياسية بشكل كبير بينما المنافسة محسومة للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف "رشاد"، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أن على كل من يترشح لرئاسة مصر عليه أن يعلم تمام حجم ومكانة مصر الإقليمية والدولية ، وتابع:"مصر أكبر من مجرد موقف أو بعض الآراء".

وفى سياق آخر طالب رئيس حزب مستقبل وطن المتربصين بمصر أن يعلموا أن الدولة المصرية بجميع مؤسساتها استعادت هيبتها الكاملة بعد الأحداث التى وقعت الأعوام الماضية، وبلغت البلاد مرحلة الاستقرار المطمئن ولن تخضع مصر لأى من الضغوط التى يمارسها البعض من أجل تحقيق مكاسب شخصية.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة