محمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق303 سفن تعبر قناة السويس بحمولة 20 مليون طن خلال 6 أيامبراءة النقاز من اتهامات التمرد فى الزمالكحقيقة توقف عمل المخابز في أيام العيد.. الأبرز في صحف الجمعةسعيد النقيب: الرئيس السيسى يهتم بتطوير شركات قطاع الأعمال العامعبدالمنعم الجمل: لا مساس بعمال القطاع العام في عملية تطوير مصانع قطاع الأعمالوزير الرياضة يشارك في ماراثون للجري والمشي بكفر الشيخ.. غدًا4 حاجات فى وجبتك الغذائية ممكن تبوظ الدايت.. اعرفهاتعرف على تفاصيل ألبوم محمد نور مسا مسا

وكيل البرلمان: الإبقاء على شريف إسماعيل رئيسًا للحكومة

   -  
مؤشرات التعديل الوزاري المرتقب.. الإبقاء على شريف إسماعيل رئيسا للحكومة.. التغيير يشمل 6 حقائب أبرزها السياحة والتنمية المحلية والثقافة والتعليم.. ومصطفى بكري يشككأكد النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أنه من المتوقع الإبقاء على المهندس شريف إسماعيل رئيسا لمجلس الوزراء مع إجراء تعديل وزاري محدود، لافتًا إلى أن الظرف السياسي الحالي يتطلب تعديل وزاري محدود وليس تشكيلا جديدًا للحكومة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، تقديم تامر أمين، أن التعديل الوزاري لا يتعدي 5 أو 6 حقائب، لافتًا إلى أن التعديل الوزاري الجديد قد يشمل المجموعة الاقتصادية.

وتابع: أن الفترة الحالية تحتاج لوزراء تكنوقراط أكثر من الوزير السياسي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة