مرصد الكهرباء: 10650 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة على الحمل المتوقع اليومأبو تريكة يطالب إدارة الأهلي بفتح حساب بنكي للمشجعين لرد كل مبالغ آل الشيختقرير: إزالة 84 ألفًا و53 حالة تعد علي النيل والمصارف ومنافع الري من 2015عمر السعيد لـ في الجول: أصبحت لاعبا في الزمالك "من أجل المنتخب"صلاح وميسي وأليسون في فريق الموسم لدوري أبطال أوروباجامعة بنى سويف تحقق فيما نشره صدى البلد حول تكليف المعيدين بالإعلامتعرف على إيرادات أعلى ٥ أفلام في السينما الأمريكية هذا الأسبوعضبط 578 مخالفة مرورية في حملة مكبرة بمطروحالعثور على جثتين لشابين غرقا بأسيوطدراسة تحذر: مواقع التواصل تسببت في "سمنة الأطفال"هل من حق "الآثار" استرداد القطع الأثرية المهربة بحاويات إيطالية؟.. الوزارة تجيبغزة تعلن إطلاق أسطول قوراب بحرية لكسر الحصارشرعنة للإرهاب.. إسرائيل تسعى لسن قانون يحظر تصوير الجنودمؤلف بـ«الحجم العائلي»: المسلسل يحمل رسالة ترسيخ قيمة الأسرة"أبو شقة" يقرر مد فترة التقديم للجان النوعية بالوفد شهراالسويدي: ائتلاف دعم مصر مستمر كما هوجهاز المنتخب: لم نناقش إمكانية استبعاد صلاح من القائمة.. وحالته مطمئنةمحمد صلاح يطمئن جماهيره:كانت ليلة صعبة وواثق إني سأكون في روسيامهاجم وادي دجلة يوقع للزمالكخالد عبدالعزيز: ساتخذ الإجراءات اللازمة بعد الإطلاع على خطاب الأهلي

وكيل البرلمان: الإبقاء على شريف إسماعيل رئيسًا للحكومة

   -  
مؤشرات التعديل الوزاري المرتقب.. الإبقاء على شريف إسماعيل رئيسا للحكومة.. التغيير يشمل 6 حقائب أبرزها السياحة والتنمية المحلية والثقافة والتعليم.. ومصطفى بكري يشككأكد النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أنه من المتوقع الإبقاء على المهندس شريف إسماعيل رئيسا لمجلس الوزراء مع إجراء تعديل وزاري محدود، لافتًا إلى أن الظرف السياسي الحالي يتطلب تعديل وزاري محدود وليس تشكيلا جديدًا للحكومة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، تقديم تامر أمين، أن التعديل الوزاري لا يتعدي 5 أو 6 حقائب، لافتًا إلى أن التعديل الوزاري الجديد قد يشمل المجموعة الاقتصادية.

وتابع: أن الفترة الحالية تحتاج لوزراء تكنوقراط أكثر من الوزير السياسي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة