جامعة بنى سويف تحقق فيما نشره صدى البلد حول تكليف المعيدين بالإعلامتعرف على إيرادات أعلى ٥ أفلام في السينما الأمريكية هذا الأسبوعضبط 578 مخالفة مرورية في حملة مكبرة بمطروحالعثور على جثتين لشابين غرقا بأسيوطدراسة تحذر: مواقع التواصل تسببت في "سمنة الأطفال"هل من حق "الآثار" استرداد القطع الأثرية المهربة بحاويات إيطالية؟.. الوزارة تجيبغزة تعلن إطلاق أسطول قوراب بحرية لكسر الحصارشرعنة للإرهاب.. إسرائيل تسعى لسن قانون يحظر تصوير الجنودمؤلف بـ«الحجم العائلي»: المسلسل يحمل رسالة ترسيخ قيمة الأسرة"أبو شقة" يقرر مد فترة التقديم للجان النوعية بالوفد شهراالسويدي: ائتلاف دعم مصر مستمر كما هوجهاز المنتخب: لم نناقش إمكانية استبعاد صلاح من القائمة.. وحالته مطمئنةمحمد صلاح يطمئن جماهيره:كانت ليلة صعبة وواثق إني سأكون في روسيامهاجم وادي دجلة يوقع للزمالكخالد عبدالعزيز: ساتخذ الإجراءات اللازمة بعد الإطلاع على خطاب الأهليرئيس ريال مدريد: سعيد للفوز باللقب الأوروبي الثالث على التواليالمنتخب العماني الأول للهوكي يبدأ معسكره الثاني استعدادا لدورة الألعاب الآسيويةذهبيتان و5 برونزيات للتايكوندو المصري ببطولة النمسا الدوليةملاعب النادي الإسماعيلي تخضع للصيانة استعدادا للموسم المقبلشاهد.. أبوتريكة: محمد صلاح نسر علم مصر الذي سيرفع في روسيا

دراسة إنشاء فرع للكليات العملية لجامعة الأزهر في الدقهلية (صور)

   -  
استقبل اليوم السبت، الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، في إطار زيارته لفرع الجامعة والمعاهد بالمنصورة و"تفهنا الإشراف" للاطمئنان على سير الامتحانات بالمؤسسات التعليمية الأزهرية، ،رافقه الدكتور مجدى الدهشان، وكيل كليه الطب للجامعة بالقاهرة، ،الدكتور سعد كامل، عميد كلية الدراسات الإسلامية بالمنصورة، بحضور عدد من نواب البرلمان بالدقهلية.

وتم خلال اللقاء استعراض ومناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالتعليم الأزهري في كافه المراحل، وخاصة المرحلة الجامعية، وتم طرح فكرة إنشاء فرع للكليات العملية الأزهرية بالدقهلية، وتقرر دراسة إنشاء فرع الكليات العملية بالدقهلية لتخفيف العبء عن أبناء المحافظة من السفر إلى تلك الكليات بالقاهرة.

وأوضح المحافظ، أنه ستتم الدراسة لإنشاء فرع هذه الكليات على مساحه 20 فدان بقريه دملاش مركز بلقاس بالمحافظة.

وأشاد محافظ الدقهلية، بدور رجال الأزهر وأساتذته وعلمائه في تأكيد ونشر وسطية الإسلام وسماحته، مشيرًا لأهمية إعداد الدعاة الأزهريين المتميزين وخاصة هؤلاء الذين يتم إيفادهم للخارج وضرورة تسلحهم باللغات الأجنبية لتمكنهم من توضيح هذه الرسالة لغير المتحدثين باللغة العربية في ربوع العالم. دراسة إنشاء فرع للكليات العملية لجامعة الأزهر في الدقهلية (صور) دراسة إنشاء فرع للكليات العملية لجامعة الأزهر في الدقهلية (صور) دراسة إنشاء فرع للكليات العملية لجامعة الأزهر في الدقهلية (صور) دراسة إنشاء فرع للكليات العملية لجامعة الأزهر في الدقهلية (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة