محمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق303 سفن تعبر قناة السويس بحمولة 20 مليون طن خلال 6 أيامبراءة النقاز من اتهامات التمرد فى الزمالكحقيقة توقف عمل المخابز في أيام العيد.. الأبرز في صحف الجمعةسعيد النقيب: الرئيس السيسى يهتم بتطوير شركات قطاع الأعمال العامعبدالمنعم الجمل: لا مساس بعمال القطاع العام في عملية تطوير مصانع قطاع الأعمالوزير الرياضة يشارك في ماراثون للجري والمشي بكفر الشيخ.. غدًا4 حاجات فى وجبتك الغذائية ممكن تبوظ الدايت.. اعرفهاتعرف على تفاصيل ألبوم محمد نور مسا مسا

دراسة إنشاء فرع للكليات العملية لجامعة الأزهر في الدقهلية (صور)

   -  
استقبل اليوم السبت، الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، في إطار زيارته لفرع الجامعة والمعاهد بالمنصورة و"تفهنا الإشراف" للاطمئنان على سير الامتحانات بالمؤسسات التعليمية الأزهرية، ،رافقه الدكتور مجدى الدهشان، وكيل كليه الطب للجامعة بالقاهرة، ،الدكتور سعد كامل، عميد كلية الدراسات الإسلامية بالمنصورة، بحضور عدد من نواب البرلمان بالدقهلية.

وتم خلال اللقاء استعراض ومناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالتعليم الأزهري في كافه المراحل، وخاصة المرحلة الجامعية، وتم طرح فكرة إنشاء فرع للكليات العملية الأزهرية بالدقهلية، وتقرر دراسة إنشاء فرع الكليات العملية بالدقهلية لتخفيف العبء عن أبناء المحافظة من السفر إلى تلك الكليات بالقاهرة.

وأوضح المحافظ، أنه ستتم الدراسة لإنشاء فرع هذه الكليات على مساحه 20 فدان بقريه دملاش مركز بلقاس بالمحافظة.

وأشاد محافظ الدقهلية، بدور رجال الأزهر وأساتذته وعلمائه في تأكيد ونشر وسطية الإسلام وسماحته، مشيرًا لأهمية إعداد الدعاة الأزهريين المتميزين وخاصة هؤلاء الذين يتم إيفادهم للخارج وضرورة تسلحهم باللغات الأجنبية لتمكنهم من توضيح هذه الرسالة لغير المتحدثين باللغة العربية في ربوع العالم. دراسة إنشاء فرع للكليات العملية لجامعة الأزهر في الدقهلية (صور) دراسة إنشاء فرع للكليات العملية لجامعة الأزهر في الدقهلية (صور) دراسة إنشاء فرع للكليات العملية لجامعة الأزهر في الدقهلية (صور) دراسة إنشاء فرع للكليات العملية لجامعة الأزهر في الدقهلية (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة