تفتيش التنمية المحلية يرصد تنفيذ 90% من الخطة الاستثمارية لتلا بالمنوفيةصحة الشرقية تنفذ دورة تدريبية عن السموم وكيفية التعامل مع حالات التسمم بالطوارئننشر أسماء أمناء المراكز لـ«مستقبل وطن» بكفر الشيخرئيس جامعة الفيوم: انخفاض نسبة الغش و 22 لجنة خاصة بالكلياترئيس مدينة القصير: استمرار أعمال توصيل الصرف الصحي للمنازلمجلة "لوبوان" الفرنسية تشتكي من مضايقات بعد وصفها أردوغان بـ"ديكتاتور"أستاذ جراحة العظام بقصر العيني: محمد صلاح يغيب من أسبوعين إلى ثلاثةمحمد صلاح: ليلة صعبة و لكنى واثق من أنني سأكون في روسياوفاة الإعلامية سميحة أبوزيديد – ممدوح هاشم يدخل التاريخ ويحصد لقب دوري الأبطال مع مونبيليهتفاصيل صفقة انتقال مهاجم وادي دجلة " السوبر" للزمالككلوب: ريال مدريد كان محظوظا وسنعيد بطولة أوروبا إلى ليفربول.. فيديوسيرجيو راموس.. مدافع بدرجة جزار وأشهر مطرود فى ملاعب أوروبا.. فيديوالأوقاف: إنهاء خدمة خطيب مسجد عمرو بن العاص لانقطاعه عن العملمحافظ شمال سيناء يلتقى وزير التعليم لمناقشة الامتحاناتمحافظ كفر الشيخ: زراعة 100 نخلة على رافد الطريق الدولى "محور 30 يونيو"المصرى محمد ممدوح هاشم يتوج بدورى أبطال أوروبا لكرة اليد"أمن الفيوم": ضبط 8 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص"الفن تراث" مهرجان فني تطلقه جمعية مصر الجديدة الأربعاء القادممطار دبي استقبل 7.6 ملايين مسافر في أبريل

المنطقة الأزهرية تنعى شهداء معهد القصير بأسيوط

   -  
الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر - صورة أرشيفية

نعت المنطقة الأزهرية، السبت، الطلاب الثلاثة بالصف الثالث الإعدادي بمعهد قصير العمارنة الإعدادي الأزهري بقرية القصير شرق بمركز القوصية، الذين توفوا أثناء ذهابهم لأداء امتحاناتهم بلجنة معهد الشيخ داوود الإعدادي الأزهري بالقوصية للفصل الدراسي الأول للعام 2017/2018م، بعد سقوط السيارة التي كانوا يستقلونها في النيل بعزبة يونس.

والطلاب هم: كريم عبدالنعيم عبدالحليم، وعلي شعبان على، وعبده محمد أمين، وجميعهم من قرية القصير شرق التابعة لمركز القوصية.

وقال الدكتور على عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية: «نحتسب أبناءنا الثلاثة من الشهداء عند الله، حيث توفوا غرقًا وهم يطلبون العلم، ونتقدم لأسرهم وزملائهم وأهاليهم بخالص العزاء والمواساة في وفاتهم، ولا يسعنا سوى أن نحتسبهم شهداء عند الله، متمنين السلامة لزملائهم الأربعة المصابين والذين كانوا معهم في نفس الحادث الأليم».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة