العامة للمرور: إغلاق جزئي للطريق الدائري لمدة شهر لتنفيذ أعمال الصيانةسيدة تعترض موكب محافظ أسيوط لعرض شكواها.. و"نور الدين" يستجيبوزير الدفاع يتفقد المركز الإقليمى لمكافحة الإرهاب لدول تجمع الساحل والصحراءإغلاق جزئى للطريق الدائرى من المريوطية إلى الأوتوستراد لمدة شهر لعمل إصلاحاتأحمد فتحي يغيب عن مواجهة الوصل الإماراتيثرواتهم 90 مليون جنيه.. ضبط 3 أشقاء لقيامهم بغسل أموال من تجارة المخدرات بالدقهليةضبط موظف بمعهد أزهري للاستيلاء على أموال مواطنين بزعم توفير فرص عملالمؤبد لسماك عثر بحوزته على 60 لفافة هيروينبالصور.. محمود العسيلي يشعل أحد النوادي بحضور جماهيري ضخمشاهد.. مي كساب تنتهي من تسجيل أحدث أعمالها الغنائيةالإحصاء: 32% ارتفاعا في قيمة الإنتاج الصناعي في الربع الأول عام 2018بتروجت وإنبي توقعان عقد تنفيذ مشروع توسعات معمل تكرير "ميدور""اتحاد الصناعات".. الفرع الوحيد في إفريقيا وآسيا لشبكة الحماية الاجتماعية التابعة لمنظمة العمل الدوليةالبسيوني: فيرنكس فرصة للمستهلك المصري.. والتخفيضات تصل إلى 45%"أداب طنطا" تنظم دورات تدريبية لتصميم مواقع المشروعات المعلوماتية الرقميةغدا.. إيناس عز الدين تجري جراحة في ذراعها بيوم عيد ميلادهاخالد الصاوي يبدأ تصوير "حمزة" في أوروبا نهاية الشهر الجاريوزير الشباب يتفقد مركزي شباب القمانة وأولاد نجم بنجع حماديمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهاتحاد الكرة يعلن تبديل ملعب المبارة بين المصري وحرس الحدود

المنطقة الأزهرية تنعى شهداء معهد القصير بأسيوط

   -  
الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر - صورة أرشيفية

نعت المنطقة الأزهرية، السبت، الطلاب الثلاثة بالصف الثالث الإعدادي بمعهد قصير العمارنة الإعدادي الأزهري بقرية القصير شرق بمركز القوصية، الذين توفوا أثناء ذهابهم لأداء امتحاناتهم بلجنة معهد الشيخ داوود الإعدادي الأزهري بالقوصية للفصل الدراسي الأول للعام 2017/2018م، بعد سقوط السيارة التي كانوا يستقلونها في النيل بعزبة يونس.

والطلاب هم: كريم عبدالنعيم عبدالحليم، وعلي شعبان على، وعبده محمد أمين، وجميعهم من قرية القصير شرق التابعة لمركز القوصية.

وقال الدكتور على عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية: «نحتسب أبناءنا الثلاثة من الشهداء عند الله، حيث توفوا غرقًا وهم يطلبون العلم، ونتقدم لأسرهم وزملائهم وأهاليهم بخالص العزاء والمواساة في وفاتهم، ولا يسعنا سوى أن نحتسبهم شهداء عند الله، متمنين السلامة لزملائهم الأربعة المصابين والذين كانوا معهم في نفس الحادث الأليم».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة