البعثة الطبية للحج: جولات مفاجئة في العيادات يومياالصهيونية العالمية والهوس الجنسيبعد 25 عامًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيوذكريات عيد الأضحى حاضرة على السوشيال ميديا بهاشتاج" لما العيد بيهل بنفتكر"شاهد.. بريطانى يلقن لصين درسا قاسيا لا ينسىفيديو.. تعرف على المواقيت المكانية للحجمصادر: وجود أطباء في رحلات عودة الحجاج لتوقيع الكشف الطبي عليهمماركا: ريـال مدريد يحتفظ بمبلغ 300 مليون يورو لضم نيمارماذا قال جوارديولا للاعبيه عن صلاح وماني قبل سحق ليفربول بخماسية"للبشرة الدهنية".. ماسك بمكون منزلي بالمطبخ للحصول على نضارة الوجهرئيس الوزراء يتابع مشكلة انتشار"النمل الأبيض" بمنازل قرى نصر النوبة بأسوان والقرنة بالأقصررئيس الوزراء يصدر قرارين بمهام واختصاصات نواب وزير الإسكان والكهرباءضبط 4 متهمين بحوزتهم مخدرات فى الإسماعيليةبالصور.. أنشطة التنمية الثقافية بشارع الشريفين تجذب رواد وسط البلدمرفق إسعاف الأقصر يستعد لعيد الأضحىتجهيز 389 ساحة لصلاة عيد الأضحى بالمنوفيةتعرض المرأة الحامل للمبيدات الحشرية يصيب الطفل بالتوحد لهذه الأسبابمصطفى مدبولي يصدر قرارين بمهام واختصاصات نواب وزير الإسكان والكهرباءتأخر إقلاع 4 رحلات دولية عن موعدها بسبب أعمال الصيانةرفع الاستعداد وإلغاء الإجازات في المجازر استعدادا لعيد الأضحى المبارك

بلاغ يطالب بالتحقيق مع الإعلامية منى أبو شنب لزعمها أن 96% من الزوجات خائنات

   -  
المستشار نبيل صادق - النائب العام


كتب حازم عادل
إضافة تعليق

تقدم الدكتور سمير صبري المحامى، ببلاغ للمستشار نبيل صادق النائب العام، يطالب فيه بالتحقيق مع الإعلامية الإخوانية منى أبو شنب باتهام المصريات المتزوجات بالخيانة بنسبة 96 ٪، مطالباً بالتحقيق فيما تضمنته من جرائم طبقا للقانون وإحالتها للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وقال صبري فى بلاغه أن الإعلامية الإخوانية مني أبو شنب، ظهرت يوم الثلاثاء الماضى ضيفة على برنامج  حيث زعمت أن 96% من النساء المتزوجات خائنات،  ولم يكن هذا التصريح الخسيس - على حد وصفه- الأول لها بل سبق لها قبل ذلك أن قامت بنشر مقال تحت عنوان مبادرة تعدد الزوجات والهوس الجنسي قالت فيه "أيوه أنا اقصد تماما العنوان ده لما الاقي أن الستات بقوا عادى كده كل واحده يعجبها واحد تعمل المستحيل علشان توصله.

وأَضاف البلاغ أن منى ابو شنب تعمدت الإساءة البالغة ليست فقط للمرأة المصرية والطعن في شرفها وسمعتها بل تطاولت علي المجتمع كله ونعتته ووصفته بأقذر الصفات، وأن مجتمعنا ونسائنا أصبحن علي مستوي قيمي متدني وحقير وبذلك اساءت إساءة بالغة للمجتمع بأسره طاعنة في قيمه وأخلاقه .


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة