التحقيق مع 36 من العاملين بمديرية الصحة والتضامن الاجتماعى بكفر الزيات"كان عاوز يرمي مراته الأول".. تفاصيل جديدة في انتحار زوجين بالهرم"النقض" تصدر حكمها في طعن حسن مالك وآخرين لوضعهم على قوائم الإرهابصور.. سكرتير مساعد الأقصر يفتتح المعرض التشكيلي "أفريقيا في عيون مصرية"اليوم.. "أوقاف كفر الشيخ" تحتفل بذكرى العاشر من رمضانعلاج القيء بالشاى الاخضر والزنجبيلحماية مسجد.. جامع الأمير شيخون صاحب تاريخ الإنشاء غير المعلوممسلسل نسر الصعيد الحلقة 9 .. محمد رمضان يخلص الصعيد من مجرم خطير.. فيديوالكشف عن سبب تضارب اللكنات بين الصعيدى والبدوى فى "كلبش 2"بالصور.. وزراء ورجال أعمال وفنانون في حفل سحور "أهل مصر"وزيرة الثقافة: نحرص على دعم معرض "فيصل للكتاب" لهذا السببحان الآن موعد أذان الفجر بصوت الشيخ محمود الطوخيأشرف عبد الغفور يقدم "حى على بلدنا" على المسرح القومىالإحصاء: 16 جنيها ارتفاعا فى أسعار اللحوم.. والكيلو يسجل 148 جنيهاامرأة صينية أدمنت الأطعمة المقلية فهذا ما وجدوه داخل جسمهاصور.. عطل بجهاز المعالج الخطى بأسوان يدفع مرضى الأورام للسفر إلى القاهرةتحركات دولية لإنقاذ منطقة "أبو مينا" الأثرية بالإسكندرية"الصحة" تنصح الصائمين بتأخير السحور والابتعاد عن الوجبات الدسمةجلسة للمتقديمين لرعاية الأهلى اليوم.. أعرف التفاصيلعادات وتقاليد العراق فى شهر رمضان غدا فى "رمضان بعيونهم" مع على الكشوطى

بلاغ يطالب بالتحقيق مع الإعلامية منى أبو شنب لزعمها أن 96% من الزوجات خائنات

   -  
المستشار نبيل صادق - النائب العام


كتب حازم عادل
إضافة تعليق

تقدم الدكتور سمير صبري المحامى، ببلاغ للمستشار نبيل صادق النائب العام، يطالب فيه بالتحقيق مع الإعلامية الإخوانية منى أبو شنب باتهام المصريات المتزوجات بالخيانة بنسبة 96 ٪، مطالباً بالتحقيق فيما تضمنته من جرائم طبقا للقانون وإحالتها للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وقال صبري فى بلاغه أن الإعلامية الإخوانية مني أبو شنب، ظهرت يوم الثلاثاء الماضى ضيفة على برنامج  حيث زعمت أن 96% من النساء المتزوجات خائنات،  ولم يكن هذا التصريح الخسيس - على حد وصفه- الأول لها بل سبق لها قبل ذلك أن قامت بنشر مقال تحت عنوان مبادرة تعدد الزوجات والهوس الجنسي قالت فيه "أيوه أنا اقصد تماما العنوان ده لما الاقي أن الستات بقوا عادى كده كل واحده يعجبها واحد تعمل المستحيل علشان توصله.

وأَضاف البلاغ أن منى ابو شنب تعمدت الإساءة البالغة ليست فقط للمرأة المصرية والطعن في شرفها وسمعتها بل تطاولت علي المجتمع كله ونعتته ووصفته بأقذر الصفات، وأن مجتمعنا ونسائنا أصبحن علي مستوي قيمي متدني وحقير وبذلك اساءت إساءة بالغة للمجتمع بأسره طاعنة في قيمه وأخلاقه .


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة