محمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق303 سفن تعبر قناة السويس بحمولة 20 مليون طن خلال 6 أيامبراءة النقاز من اتهامات التمرد فى الزمالكحقيقة توقف عمل المخابز في أيام العيد.. الأبرز في صحف الجمعةسعيد النقيب: الرئيس السيسى يهتم بتطوير شركات قطاع الأعمال العامعبدالمنعم الجمل: لا مساس بعمال القطاع العام في عملية تطوير مصانع قطاع الأعمالوزير الرياضة يشارك في ماراثون للجري والمشي بكفر الشيخ.. غدًا4 حاجات فى وجبتك الغذائية ممكن تبوظ الدايت.. اعرفهاتعرف على تفاصيل ألبوم محمد نور مسا مسا

«خبير تربوي»: مصر لديها إرث ثقافي مغلوط في التعامل مع الأطفال

   -  
خبير تربوي: تجار الفجالة وراء زيادة أسعار الكتب والورقأكد محمود البدوي، خبير حقوق وتشريعات أطفال، أن مصر لديها أقوى بناء حمائي تشريعي عن حماية أطفال، ولكن المشكلة تكمن في تنفيذ ما ينص عليه القانون على أرض الواقع.

وقال «البدوي»، خلال لقائه ببرنامج «صباح أون»، المذاع على فضائية «on live»، اليوم السبت، إن مصر لديها إرث اجتماعي وثقافي وتربوي مغلوط في كيفية التعامل مع الأطفال، موضحًا أن الأطفال تمثل 40% من نسبة المجتمع المصري من سن ساعة حتى 18 عاما.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة