محمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق303 سفن تعبر قناة السويس بحمولة 20 مليون طن خلال 6 أيامبراءة النقاز من اتهامات التمرد فى الزمالكحقيقة توقف عمل المخابز في أيام العيد.. الأبرز في صحف الجمعةسعيد النقيب: الرئيس السيسى يهتم بتطوير شركات قطاع الأعمال العامعبدالمنعم الجمل: لا مساس بعمال القطاع العام في عملية تطوير مصانع قطاع الأعمالوزير الرياضة يشارك في ماراثون للجري والمشي بكفر الشيخ.. غدًا4 حاجات فى وجبتك الغذائية ممكن تبوظ الدايت.. اعرفهاتعرف على تفاصيل ألبوم محمد نور مسا مسا

س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن بدائل البوتوكس لشد البشرة فى المنزل

   -  
العناية بالبشرة


كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

تبحث كل فتاة عن الطرق الطبيعية للحصول على بشرة صافية وحيوية، ولعل تجاعيد البشرة من أكثر المشكلات التى تعانى منها الفتيات خاصة فى سن مبكرة، فبعكس ما يعتقد الكثيرون أن ظهور التجاعيد بالبشرة مرتبط بتقدم السن، لكنها من الأشياء التى  تبدأ فى الظهور بداية من سن الـ20 عاما.

تلجأ الكثير من الفتيات لحقن البوتوكس للتخلص من تجاعيد البشرة، وهو ما يرهقها كثيرًا على المدى البعيد، خاصة إذا كانت الفتاة لم تقترب على الـ30 من عمرها، فبحسب ما تقول خبيرة التجميل منى رزق، لـ"اليوم السابع"، إن هناك الكثير من الحلول البديلة للبوتوكس، والتى يمكن للفتيات الاستعانة بها لحماية بشرتهن من التجاعيد.

فإليك فى السطور الآتية كل ما تريدين معرفته عن شد البشرة بطرق طبيعية فى المنزل:

س: ما الذى يتسبب فى ظهور تجاعيد البشرة فى سن مبكر؟

ج: ترى خبيرة التجميل أن تجاعيد البشرة تظهر بسبب قلة مرونة عضلات الوجه، ونقص نسبة الكولاجين بالجلد مع مرور الوقت، وهو ما يؤثر على المظهر العام للبشرة، ويتسبب فى ظهور بعض التجاعيد خاصة فى منطقة الجبهة والذقن والرقبة.

س: فى رأيك بما تنصحى الفتيات باستخدامه للتخلص من تجاعيد البشرة؟

ج: على الفتيات اللجوء للوصفات الطبيعية، والطرق الآمنة للتخلص من التجاعيد، والبحث عن البشرة الناضرة وعدم الارتكان لاستخدام الحقن البوتوكس والفيلر خاصة من هن دون سن الـ30.

س: ما الطرق الطبيعية للتخلص من تجاعيد البشرة فى المنزل؟

ج: تكمن الحلول فى التخلص من تجاعيد البشرة فى تدليك الوجه، فتدليك العضلات بشكل مستمر يعزز حيوتها، ويجعلها أقل عرضة لظهور التجاعيد بها فى سن مبكر، حيث ترى خبيرة التجميل أن المواظبة على القيام ببعض العادات التجميية يمكنها أن تجنب الفتيات ظهور التجاعيد، فاستخدام المساج وتدليك البشرة بكبسولات فيتامين E يوميًا من الحلول الممتازة، بالإضافة لماسك زيت السمك، والبن وبياض البيض، وماء الورد مع اللبن البودرة، وزيت القرفة.

س: هل تتحكم نوع البشرة فى طريقة استخدام الوصفات الطبيعية لشد البشرة؟

ج: بالطبع تتحكم نوع البشرة فى طريقة العناية بها، فالبشرة الدهنية تحتاج لبعض الوصفات التى تحتوى على عناصر طبيعية جافة كالبن وبياض البيض، أما البشرة الجافة فاستخدام بياض البيض هو من أفضل الحلول لها.

 

س: هل تغنى تلك الوصفات عن استخدام البوتوكس؟

ج: ترى خبيرة التجميل أن المواظبة على استخدام تلك الوصفات الطبيعة يوميًا يقى البشرة من احتمالية ظهور تجاعيد البشرة، وهو ما يغنى الكثيرات عن استخدام البوتوكس أو بعض الطرق الأخرى لشد البشرة.


إضافة تعليق

حقن البوتوكس
شد البشرة
شد البشرة1
ماسك
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة