البابا يندد بـ"صخب بعض الأثرياء" الطاغي على "صراخ الفقراء"ترامب يعبر عن حزنه خلال زيارته باراديز المدمرة جراء الحريقصور.. "الفاو" تسلم 5 صوبات زراعية بمساحة 5000 متر لخمس قرى بالفيومالصحة تعلن إغلاق 298 منشأة طبية خاصة لمخالفتها الاشتراطات الصحية بمحافظات الجمهوريةقطع المياه عن مركز ومدينة أطفيح لمدة 12 ساعةالصحة تعلن افتتاح مدرستين للتمريض بمستشفيات الصحة النفسية بالمنيا والشرقية5 سنوات على استشهاد المقدم محمد مبروك.. والحرب على الإرهاب مستمرةالفلاحين يطالب الوزارة بالتعاون مع وزارتي التعليم لخدمة الزراعةإحباط محاولة تسلل 176 شخصًا إلى ليبيا عبر السلومضبط موظف بشركة لإلحاق العمالة بالخارج احترف تزوير تأشيرات السفرمدير أمن بني سويف يأمر بنقل مسجون أصيب بجلطة إلى مستشفى الواسطىإصابة طالب ثانوي داخل مدرسته في معركة بالرصاص بين عائلتين بسوهاجمصرع طفلة دهستها سيارة أثناء اللعب أمام منزلها بالمنياالعامة للمرور: إغلاق جزئي للطريق الدائري لمدة شهر لتنفيذ أعمال الصيانةسيدة تعترض موكب محافظ أسيوط لعرض شكواها.. و"نور الدين" يستجيبوزير الدفاع يتفقد المركز الإقليمى لمكافحة الإرهاب لدول تجمع الساحل والصحراءإغلاق جزئى للطريق الدائرى من المريوطية إلى الأوتوستراد لمدة شهر لعمل إصلاحاتأحمد فتحي يغيب عن مواجهة الوصل الإماراتيثرواتهم 90 مليون جنيه.. ضبط 3 أشقاء لقيامهم بغسل أموال من تجارة المخدرات بالدقهليةضبط موظف بمعهد أزهري للاستيلاء على أموال مواطنين بزعم توفير فرص عمل

أحمد الفيشاوي يلعب مع القرود في إندونيسيا (صور)

-  
أحمد الفيشاوي يحتضن ثعبان ضخم ويقبله (صور)نشر النجم أحمد الفيشاوي صورا جديدة من إندونيسيا ظهر فيها وهو يداعب القرود ويلعب معها ويطعمها.

وعبر الفيشاوي عن عشقه للقرود عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" قائلًا: "مش هتعرف قد إيه القرود ودودة وصديقة إلا لما تقابلها".

يذكر أن آخر أعمال الفيشاوي، فيلم "الشيخ جاكسون"، الذي عرض بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، التي أقيمت في الفترة ما بين 22 إلى 29 من سبتمبر الماضي.

والفيلم إخراج عمرو سلامة، وشارك في تأليفه بالتعاون مع السيناريست عمر خالد، وشارك في بطولته ماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأمينة خليل، ودرة.

Making new friends has never been so much fun! ________________ #FishawyXBali #Indonesia #Animals #Orangoutan #Egocomm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة