حملة موسعة على محلات الجزارة واللحوم بقليوب .. صورضبط 4 عاطلين سكبوا الماء المغلى على شاب فى مشاجرة بقليوبصحة أسوان تحقق فى واقعة جلسة غسيل كلوي لمصاب بالإيدزضبط عاطل أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار بقليوبإيقاف 10 مراكب نهرية عن العمل لمخالفتها التراخيص بالقناطرأمين القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين يعزي في وفاة مطران المنياضبط ٢٤ ألف صاروخ ألعاب نارية بحوزة عامل قبل بيعها بالمنياالخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرون

الأهلى يعود من الإمارات اليوم بعد خوض السوبر المحلى

   -  
الأهلى


رسالة الإمارات - رمضان حسن
إضافة تعليق

تعود بعثة النادى الأهلى فى الحادية عشرة من صباح اليوم، السبت، للقاهرة بعد خوض مباراة السوبر المحلى أمام المصرى التى اُقيمت بين الفريقين مساء أمس على ملعب هزاع بن زايد بإمارة العين الإماراتية، وأغلق الجهاز الفى للفريق بقيادة حسام البدرى ملف مباراة السوبر من أجل التركيز فى الفترة المقبلة التى سيستعيد فيها المارد الأحمر منافسات بطولة الدورى، حيث سيلعب فى الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل مع طلائع الجيش فى الجولة الثامنة عشر لبطولة الدورى.

 

من ناحية أخرى، من المقرر أن تعقد عقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى اجتماعًا مهمًا مع حسام البدرى المدير الفنى لفريق خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من بطولة السوبر، وترغب اللجنة التى تضم فى عضوتها كلاً من عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وعلاء عبد الصادق، ويترأسها محمود الخطيب رئيس النادى فى مناقشة عدة ملفات خاصة بفريق الكرة منها الصفقات التى يُنهيها النادى حاليًا لتدعيم الفريق، وكذلك ملف التجديد لسبعة لاعبين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم وهم، عبد الله السعيد، شريف إكرامى، وليد سليمان، حسام عاشور، أحمد فتحى، صبرى رحيل وأحمد عادل عبد المنعم.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة