"التخطيط" تجهز منظومة إلكترونية للتعامل مع موظفى الحكومة بنظام الـ HRفيديو.. "كلام ستات" يوضح أصل مثل "أقلب القدرة على فمها..تطلع البنت لأمها"فيديو.. تدريبات مشتركة لطلاب الشرطة والحربية عن اقتحام مغارات جبلية"الكنيسة المصرية" بأديس أبابا: الإثيوبيون أرادوا حمل سيارة "تواضروس"تفعيل خدمة الشباك الواحد بالمراكز التكنولوجية في محافظة كفر الشيختشكيل الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة في كفر الشيخيا ناسي.. شعرالبحرين: قرار أستراليا بشأن القدس لا يمس بالمطالب الشرعية للفلسطينيينارتفاع عدد المحتجزين في احتجاجات «السترات الصفراء» بباريس إلى 136احتجاجات «السترات الصفراء»: الأعداد تتراجع والشرطة ترد بالاعتقالات وقنابل الغازالجيش اليمني: جاهزون لاستكمال تحرير صعدة في حال لم يرضخ الانقلابيون لنداءات السلامالاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بعدم القيام بأي «تحرك أحادي» في سورياالسعودية تقدم مساعدات لتونس بـ830 مليون دولارالجامعة العربية تدين بشدة اعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلسينما 2018: الإيرادات للكوميديا والأكشن.. والجوائز للأفلام المستقلةإخلاء مبنى الغسيل الكلوي بمستشفى "الرياض" في كفر الشيخ للتطويرمحافظ كفر الشيخ يوجه بالتحقيق في مخالفات بمستشفى بيلا المركزيأول صور لترام الإسكندرية الجديد الوارد من أوكرانيا20 صورة ترصد افتتاح وتفقد السيسي لمشروعات الإسكان والمياه75 دقيقة.. الزمالك يتقدم بسداسية نظيفة أمام القطن التشادي

أجندة السبت: استكمال محاكمات الإخوان.. وتجميل القاهرة

   -  
جلسة إعادة محاكمة محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، و36 آخرين من قيادات وأعضاء الجماعة، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«غرفة عمليات رابعة »، 25 سبتمبر 2016. - صورة أرشيفية

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 739 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان، يتصدرهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وعدد من العناصر الموالية لهم، في قضية الاعتصام المسلح بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر.

القاهرة.. تنظم محافظة القاهرة عدة فعاليات لتشجيع المواطنين للمشاركة في الجهود المبذولة لتجميل القاهرة وإعادة الرونق والجمال لشوارعها والارتقاء بها في إطار مبادرة تحت شعار«خليك زي آدم.. ماترميش حاجة على الأرض».

القاهرة.. تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في جميع المحافظات.

الرياض.. تشارك المملكة العربية السعودية، في أعمال الدورة الثامنة للجمعية العامة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة «أيرينا»، والتي تنطلق أعمالها على مدار يومين في أبوظبي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة