محافظ الأقصر يغلق 27 محل ونشاط تجارى لمخالفتهم القانونالقنصلية البريطانية بالإسكندرية تتبنى مبادرة لتنظيف شاطئ "الثغر" بيوم الأرضوزير الرى: علينا التحلى بالتفاؤل فى مواجهة التحديات الكبرى مثل المياه"المشاط" تبحث مع وزيرة السعادة الإماراتية إطلاق تجربة المقصد السياحى السعيد«عاشور» يوقع بروتوكول شهادة أمان مع البنك الأهلي ..صورحماية المستهلك: مادة في قانون الجهاز لمواجهة الإعلانات المضللةإحباط تهريب مواد مخدرة و20 ألف دولار بمطار القاهرة.. صور57357 تطلق برنامجا دراسيا لتأهيل صيدلى إكلينيكى بمواصفات عالميةتعرف على قائمة العشاء الأول على متن السفينة الغارقة "تيتانيك" وسعرها13 عرض.. إذا شعرت بـ 4 منهم عليك التوجه لطبيب نفسيمطور تطبيق اخترق خصوصية بيانات فيسبوك يدلي بشهادته أمام لجنة برلمانيةالأحد.. "عبدالغفار" و"الخشت" يضعان حجر أساس فرع جامعة القاهرة الدوليالاحتلال يعتقل فلسطينيين من رفح اجتازا السياجمحافظ بورسعيد يهنئ السيسي والقوات المسلحة في ذكرى تحرير سيناءالاحتلال يعتقل 3 أطفال من القدس"المترو": تشغيل 50 قطارا بواقع 600 رحلة يوميا بالخط الأول خلال رمضانغضب إسرائيلي بسبب تسليم سوريا منظومة "إس-300" الدفاعيةمحلل: الأسهم الأمريكية قد تتراجع 40% بسبب تقلبات سعر الفائدة19 بنكا الأعلى سعرا لشراء الدولار منتصف التعاملات بقيمة 17.69 جنيهاتفاق بين البورصة والغرفة الأمريكية في مجال التدريب

تامر حسني وميريام فارس يتألقان في حفل غنائي بالقاهرة الجديدة.. صور

-  
تامر حسنى
أحيا النجم تامر حسني حفلا غنائيا بمشاركة النجمة اللبنانية ميريام فارس مساء أمس الجمعة داخل أحد الفنادق بالقاهرة الجديدة.

افتتحت ميريام فارس أولى فقرات الحفل وقدمت عددا كبيرا من أغانيها الشهيرة، والتي تخللها العديد من الاستعراضات المميزة لها على خشبة المسرح.

بينما اختتم تامر حسنى الحفل بعدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني وحرص خلال فقرته على دعوة صديقيه النجمين أحمد زاهر وأكرم حسني الذي يشاركه بطولة فيلمه الأخير "البدلة" وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب.

كما حرص تامر على توجيه التحية لمنتج "البدلة" وليد منصور منظم الحفلات الشهير.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة