أخبار ماتفوتكش| «السيسى»: 25 يناير 1952 يوم خالد في تاريخ الوطنديانا كرزون ضيفة هشام عباس فى "شريط كوكتيل".. الليلةاليوم.. أسامة الأزهري في أولى ندوات معرض الكتاب الدوليحدث ليلاً.. تسريب امتحان الثانوي على "فيسبوك" وحقيقة رفع دعم الكهرباءالأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء على بعض المناطق.. وموجة رياح مثيرة للأتربةالإسماعيلى يسعى لمصالحة جماهيره على حساب بتروجت اليوم بالدوريالأرصاد| طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 12 درجةرئيس مدينة أشمون: البدء في إنشاء محطة مياه عملاقةأفراح البلد تشارك محمد ومروة حفل زفافهما ببني سويف ..صورالمدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان بالشرقية.. مثال يحتذى بهخالد سليم: بغير على بناتي ..فيديوعبد الفتاح: نسعى لتطبيق تقنية الـVAR في الموسم المقبلفي عيد الشرطة.. رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا يزور بطلا من أبطالهامصطفى خاطر يوجه الشكر لفريق عمل "طلقة حظ"بشعر ذهبي طويل.. قمر تتألق في أحدث جلسة تصويرحسني عبد ربه يكشف عن أمنيته بعد الاعتزال.. وكواليس توقيعه للأهليأحمد رزق: وافقت على فيلم يجعله عامر علشان شباك التذاكر ..فيديومحافظ البحر الأحمر يكرم أسر شهداء معركة شدوان المجيدةعبد الله يكرم الموظفين المحالين للمعاش بالغردقةدعم أسر تكافل وكرامة من الصندوق الفرعي للإغاثة بسيناء

تامر حسني وميريام فارس يتألقان في حفل غنائي بالقاهرة الجديدة.. صور

-  
تامر حسنى
أحيا النجم تامر حسني حفلا غنائيا بمشاركة النجمة اللبنانية ميريام فارس مساء أمس الجمعة داخل أحد الفنادق بالقاهرة الجديدة.

افتتحت ميريام فارس أولى فقرات الحفل وقدمت عددا كبيرا من أغانيها الشهيرة، والتي تخللها العديد من الاستعراضات المميزة لها على خشبة المسرح.

بينما اختتم تامر حسنى الحفل بعدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني وحرص خلال فقرته على دعوة صديقيه النجمين أحمد زاهر وأكرم حسني الذي يشاركه بطولة فيلمه الأخير "البدلة" وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب.

كما حرص تامر على توجيه التحية لمنتج "البدلة" وليد منصور منظم الحفلات الشهير.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة