3 علماء مصريين حققوا نجاحات عالمية في مؤتمر مصر تستطيع بالتعليمضبط شخص يحتال على المواطنين بزعم قدرته على استخراج بطاقات تموين"التخطيط" تجهز منظومة إلكترونية للتعامل مع موظفى الحكومة بنظام الـ HRفيديو.. "كلام ستات" يوضح أصل مثل "أقلب القدرة على فمها..تطلع البنت لأمها"فيديو.. تدريبات مشتركة لطلاب الشرطة والحربية عن اقتحام مغارات جبلية"الكنيسة المصرية" بأديس أبابا: الإثيوبيون أرادوا حمل سيارة "تواضروس"تفعيل خدمة الشباك الواحد بالمراكز التكنولوجية في محافظة كفر الشيختشكيل الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة في كفر الشيخيا ناسي.. شعرالبحرين: قرار أستراليا بشأن القدس لا يمس بالمطالب الشرعية للفلسطينيينارتفاع عدد المحتجزين في احتجاجات «السترات الصفراء» بباريس إلى 136احتجاجات «السترات الصفراء»: الأعداد تتراجع والشرطة ترد بالاعتقالات وقنابل الغازالجيش اليمني: جاهزون لاستكمال تحرير صعدة في حال لم يرضخ الانقلابيون لنداءات السلامالاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بعدم القيام بأي «تحرك أحادي» في سورياالسعودية تقدم مساعدات لتونس بـ830 مليون دولارالجامعة العربية تدين بشدة اعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلسينما 2018: الإيرادات للكوميديا والأكشن.. والجوائز للأفلام المستقلةإخلاء مبنى الغسيل الكلوي بمستشفى "الرياض" في كفر الشيخ للتطويرمحافظ كفر الشيخ يوجه بالتحقيق في مخالفات بمستشفى بيلا المركزيأول صور لترام الإسكندرية الجديد الوارد من أوكرانيا

طارق الدسوقى يتحدث عن الفن والسياسة فى بالعربى على صوت العرب.. اليوم

   -  
طارق الدسوقى


كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

يحل الفنان طارق الدسوقى ضيفا على برنامج "بالعربى" المذاع عبر إذاعة صوت العرب، و الذى يرأس تحريره ويقدمه الإذاعى محمد عبد العزيز، وذلك فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت  فى حديث عن قضايا الفن والسياسة.

 

ويتناول الحديث أسباب انشغال دسوقى بالعمل العام وابتعاده النسبى عن تقديم أعمال درامية جديدة، وتقييمه للمسلسلات التليفزيونية التى قدمت خلال الشهور الأخيرة، بعيدا عن الموسم الدرامى الرمضانى، كما يحكى الدسوقى عن ذكرياته مع الفنانة الراحلة شادية من خلال مشاركته لها فيلم "لا تسألنى من أنا ".

 

كما يتحدث عن الدور الاجتماعي للفنان ، وهل نجح الفنان العربى فى القيام بهذا الدور ، مقارنة بنجوم السينما العالمية .


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة