صحتك فى وصفة.. زيت الزيتون وعصير الليمون لمرضى حصوات الكلىمنتخب مصر يواجه السعودية في مباراة وداع المونديالمونديال «روسيا 2018».. مرآة الحروب الثقافية الجديدة (تقرير)فعاليات اليوم.. ملتقى الهناجر الثقافى وإطلاق النسخة العربية لـ"شحاذون ونبلاء"العدل جروب تقدم جزءا ثانيا من أرض النفاقهكذا تكون الساعة البيولوجية مسؤولة عن زيادة الوزنمكافحة العدوى وعلاج الأورام بالتقنيات العالمية.. أبرز خدمات مستشفيات كليوباترااعرف أكثر عن الموسم الثالث لمسلسل الدراما الشبابى 13 Reasons Why المنتظرطريقة عمل الفراخ بالباربكيوالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 35 درجةوكيل الصحة بالغربية: نصف مليار جنيه تكلفة إنشاء مستشفى السنطةاليوم تبدأ الطعون المرحلة الثالثة لانتخابات العمالحماية الشواطئ: تنفيذ 25 عملية لحماية المناطق الساحلية من التغيرات المناخيةالأهلى يقيد مؤمن زكريا وأحمد علاء أفريقيّا 30 يونيومحافظ الإسماعيلية يستقبل اليوم سفير جمهورية كوريا الجنوبيةالحكومة توجه 24% من استثماراتها للقطاعات الإنتاجية خلال 2018 - 2019السلطات التركية تعتقل ثلاثة ألمان كانوا يراقبون الانتخاباتنائبة ألمانية: الانتخابات التركية "ليست حرة ولا نزيهة"مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين في نيجيرياعمرو الليثى يستضيف غادة عبد الرازق ونجوم "ضد مجهول" ببرنامج "بوضوح".. اليوم

طارق الدسوقى يتحدث عن الفن والسياسة فى بالعربى على صوت العرب.. اليوم

   -  
طارق الدسوقى


كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

يحل الفنان طارق الدسوقى ضيفا على برنامج "بالعربى" المذاع عبر إذاعة صوت العرب، و الذى يرأس تحريره ويقدمه الإذاعى محمد عبد العزيز، وذلك فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت  فى حديث عن قضايا الفن والسياسة.

 

ويتناول الحديث أسباب انشغال دسوقى بالعمل العام وابتعاده النسبى عن تقديم أعمال درامية جديدة، وتقييمه للمسلسلات التليفزيونية التى قدمت خلال الشهور الأخيرة، بعيدا عن الموسم الدرامى الرمضانى، كما يحكى الدسوقى عن ذكرياته مع الفنانة الراحلة شادية من خلال مشاركته لها فيلم "لا تسألنى من أنا ".

 

كما يتحدث عن الدور الاجتماعي للفنان ، وهل نجح الفنان العربى فى القيام بهذا الدور ، مقارنة بنجوم السينما العالمية .


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة