منظومة جديدة لجمع ونقل القمامة من المنبع بـ"شرق وغرب المنصورة"144 ساعة لـ"نجلي مبارك" في حبس "البورصة".. و"25 دقيقة" أخلت سبيلهمابالرقم القومي.. 4 خطوات للاستعلام عن القبول بالمدن الجامعيةأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةرئيس معهد العالم العربى بباريس: العربية هى لغة العلماء ونشرت العلم فى أوروباإسهال يونايتد وأحذية فيكتوريا بيكام.. تعرف على أشهر تصريحات كلوف الناريةمصريون بإستراليا: مصر بلد الأمن والأمان ووطن عظيم يسع الجميعاتحاد العمال يجتمع للرد على تصريحات وزير القوى العاملة.. الأحدننشر الأسماء المرشحة من الصحفيين لعضوية الهيئات الإعلاميةالسياحة تشارك بمعرض nternational tourism في كنداشاهد.. رشا المهدي تتوجه لمهرجان الجونة برفقة شريف رمزي وحنان مطاوعرسميًا الأهلي يواجه الهلال في السوبر المصري السعوديالمنشطات سبب عدم احتفال صلاح بالفوز على بارس سان جيرمانبالفيديو..زوج عبير صبري يحرجها على الهواء"الصحفيين" تحسم مرشحيها لعضوية الهيئات الإعلامية ..تعرف على الأسماء"الوطنية للإعلام" تكرم أبناء العاملين بها المتفوقين علمياً ورياضياًعبد الوهاب يدعو الاتحادات الرياضية لزيادة دعمهم للأولمبياد الخاصإبراهيم سعيد يكشف أسباب فشل تجربة الاحتراف مع إيفرتون.. فيديوصورة جديدة تورط ناصر ماهر فى الأهلى قبل مواجهة حورويا الغينىاف سي مصر يتقدم بهدف على سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول بالمظاليم.. فيديو

طارق الدسوقى يتحدث عن الفن والسياسة فى بالعربى على صوت العرب.. اليوم

   -  
طارق الدسوقى


كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

يحل الفنان طارق الدسوقى ضيفا على برنامج "بالعربى" المذاع عبر إذاعة صوت العرب، و الذى يرأس تحريره ويقدمه الإذاعى محمد عبد العزيز، وذلك فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت  فى حديث عن قضايا الفن والسياسة.

 

ويتناول الحديث أسباب انشغال دسوقى بالعمل العام وابتعاده النسبى عن تقديم أعمال درامية جديدة، وتقييمه للمسلسلات التليفزيونية التى قدمت خلال الشهور الأخيرة، بعيدا عن الموسم الدرامى الرمضانى، كما يحكى الدسوقى عن ذكرياته مع الفنانة الراحلة شادية من خلال مشاركته لها فيلم "لا تسألنى من أنا ".

 

كما يتحدث عن الدور الاجتماعي للفنان ، وهل نجح الفنان العربى فى القيام بهذا الدور ، مقارنة بنجوم السينما العالمية .


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة