انقلاب وحدة نهرية وسقوط 100 طن طفلة غير ملوثة للبيئة بنيل سوهاجإصابة شخصين فى مشاجرة لخلافات مالية بالمنوفيةنفوق 4 رؤوس ماشية واحتراق مولد كهرباء فى 3 حرائق بالمنوفيةعامل يحرق حظيرة ماشية لخلافات مالية مع صاحبها بالمنوفيةمعمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)غانم سلطان: «ميسي» مرتبط بعقد مع الزمالك لنهاية 2021شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمةغرفة السياحة تعلن موافقة شركة التأمين على دخول الوكلاء المبتدئين«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجدفكرى صالح: "جيل 90" تدرب مع قوات الصاعقة.. والحضرى أحق بحراسة الفراعنةمحافظ أسوان يلتقى 73 مواطنا للاستماع إلى مطالبهم.. صورشركة مياه الشرب بالفيوم تعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه«قيل لهم أن يستريحوا».. أمهات «شهداء العَور» يودّعن سنوات الانتظار (ملف خاص)تريزيجيه ينشر صورا من مران المنتخبساديو ماني: ليفربول يستطيع هزيمة أي فريق في العالمحارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاحفيلم «Deadpool 2» يتصدر شباك التذاكر في أسبوعه الأول بـ125 مليون دولار«علشان صعيدي».. عائلة درة ترفض زواجها من محمد رمضان في «نسر الصعيد»

معلول يكشف حقيقة رحيله من الأهلي.. فيديو

   -  
أكد التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه مستمر مع المارد الأحمر حتى انتهاء عقده الذي مدته 4 سنوات، ولا ينوي الرحيل لأي فريق آخر.

وأضاف معلول خلال تصريحاته عقب انتهاء لقاء السوبر المصري على فضائية الأهلي، أن جميع العروض المقدمة له مرفوضة ولا يريد الحديث عنها، بسبب تواجده في نادي عظيم يسعى دائما إلى حصد البطولات وشرف له التواجد في صفوف الفريق الأحمر.

وأشار معلول إلى أنه توج مع الأهلي بثلاث بطولات حتى الآن، ويطمح في تحقيق العديد من الجوائز والبطولات الجديدة في مشواره مع المارد الأحمر، مشيرا إلى أن تواجده في الأهلي محطة للانضمام إلى منتخب تونس أساسي في بطولة كأس العالم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة