رؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)أرباح أدنوك للتوزيع تقفز 55% في الربع الثالث من 2018عقوبات أمريكية تضيق الخناق على «حزب الله» فى لبنان والعراق

أضرار الأجهزة الذكية وموجات الواى قد تصل للسرطان والزهايمر

   -  
تأثير الأجهزة الذكية على الإنسان


كتبت سارة الباز
إضافة تعليق

أصبحت الأجهزة الذكية والواي فاي جزءا لا يتجزأ من تفاصيل حياتنا اليومية، ولم يعد الأمر مجرد رفاهية لقضاء بعضا من الوقت في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي أو التسلي بالألعاب الالكترونية، وإنما وسيلة أساسية في إنجاز كثير من الأعمال والمهام على مدار اليوم، لكن رغم الفائدة العظيمة التي تحققها لنا تلك الأجهزة والوسائل؛ إلا أن لها العديد من الأضرار الصحية التي يمكنك التعرف عليها عبر السطور المقبلة..

أضرار الأجهزة الذكية والواي فاي
 

وفقا لموقع omicsonline تنبعث من الأجهزة الذكية والواي فاي إشعاعات ضارة تؤثر على جسم الإنسان بشكل سلبي، وذلك لأنها تخترق الجسم البشري وتؤثر على الحمض النووي للخلايا، وتسبب العديد من الأمراض منها:

1-   العقم لدى الذكور.

2-  تزيد من معدلات حدوث الاجهاض خصوصا في الشهور الأولى من الحمل، وتؤثر على الجنين وتسبب له التشوهات الخلقية.

3-   ترفع من احتمالات الإصابة بأورام المخ.

4-  تضعف حاسة السمع.

5-  تزيد من خطر الإصابة بالسرطانات المختلفة ومنها سرطان الدم.

6-  تتسبب في الإصابة بمرض باركنسون.

7-  تضعف الذاكرة وتتسبب في الإصابة بمرض الزهايمر.

8-  تزيد من احتمالات أمراض القلب، والربو.

9-  تسبب اضطرابات النوم، والأرق.

10- تؤدي لارتفاع ضغط الدم.

11- تصيب بالتهاب المفاصل الروماتويدي.

12- تضعف المناعة.

13- معاناة الإرهاق والصداع.


إضافة تعليق

أورام-المخ
الزهايمر
الأرق
الصداع
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة