نائب الرئيس الأمريكى محذرا تركيا: لا تختبروا حزم دونالد ترامبالهند ضيف شرف معرض أبو ظبى الدولى للكتاب 2019.. تعرف على تفاصيلالإسماعيلي: نريد نقل تفوقنا في البطولة العربية إلى الدوري أمام الاتحادصور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين ودياالمقاولون يفتتح انتصاراته بالدوري ويلحق بالنجوم أول خسارةالأهلى يُنهى مرانه الأول فى تونس قبل مواجهة الترجىمصر تحصد العلامة الكاملة فى البطولة العربية لناشئي الاسكواشفاركو يهزم الحمام بهدف ويحتل صدارة بحرى مؤقتاحاتم بطيشة ينضم إلى أون سبورتالأمن يعتمد حضور 10 آلاف لمباراة المصرى و الهلال السودانى بالكونفيدراليةكورال أطفال مصر يعقد اختبارات أداء لـ100 ابن وابنة من دور الرعاية غدالاعبو الإسماعيلى فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحادميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى كامب نوراموس يتقدم لريال مدريد فى شباك أتليتكو بركلة جزاء فى الدقيقة 63بعد سبع سنوات من أزمته الصحية .. جورج وسوف يغني باللهجة المصريةبالفيديو .. حلا شيحة تصبغ شعرها بعد خلعها للحجابصدور رواية "ظننته وطنا" لمي عصام قريبامحمد معيط يكشف تفاصيل إيقاف فرض الضرائب على المصريين بالخارج

أضرار الأجهزة الذكية وموجات الواى قد تصل للسرطان والزهايمر

   -  
تأثير الأجهزة الذكية على الإنسان


كتبت سارة الباز
إضافة تعليق

أصبحت الأجهزة الذكية والواي فاي جزءا لا يتجزأ من تفاصيل حياتنا اليومية، ولم يعد الأمر مجرد رفاهية لقضاء بعضا من الوقت في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي أو التسلي بالألعاب الالكترونية، وإنما وسيلة أساسية في إنجاز كثير من الأعمال والمهام على مدار اليوم، لكن رغم الفائدة العظيمة التي تحققها لنا تلك الأجهزة والوسائل؛ إلا أن لها العديد من الأضرار الصحية التي يمكنك التعرف عليها عبر السطور المقبلة..

أضرار الأجهزة الذكية والواي فاي
 

وفقا لموقع omicsonline تنبعث من الأجهزة الذكية والواي فاي إشعاعات ضارة تؤثر على جسم الإنسان بشكل سلبي، وذلك لأنها تخترق الجسم البشري وتؤثر على الحمض النووي للخلايا، وتسبب العديد من الأمراض منها:

1-   العقم لدى الذكور.

2-  تزيد من معدلات حدوث الاجهاض خصوصا في الشهور الأولى من الحمل، وتؤثر على الجنين وتسبب له التشوهات الخلقية.

3-   ترفع من احتمالات الإصابة بأورام المخ.

4-  تضعف حاسة السمع.

5-  تزيد من خطر الإصابة بالسرطانات المختلفة ومنها سرطان الدم.

6-  تتسبب في الإصابة بمرض باركنسون.

7-  تضعف الذاكرة وتتسبب في الإصابة بمرض الزهايمر.

8-  تزيد من احتمالات أمراض القلب، والربو.

9-  تسبب اضطرابات النوم، والأرق.

10- تؤدي لارتفاع ضغط الدم.

11- تصيب بالتهاب المفاصل الروماتويدي.

12- تضعف المناعة.

13- معاناة الإرهاق والصداع.


إضافة تعليق

أورام-المخ
الزهايمر
الأرق
الصداع
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة