محافظ البحيرة: تراخيص المباني بالمخطط التفصيلي"دون إتفاق رضائي"حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزة«الوفد» يدعو الأحزاب للتشاور حول وثيقة وطنية غداًأجندة الاثنين: شكري إلى الجزائر.. والاتحاد يواجه السالمية في تصفيات كأس العربكشف النقاب عن أكبر صفقة بتاريخ «السكك الحديدية».. الأبرز في صحف الاثنينيعقوب يستعيد روح فريد الأطرش: «بتداوى جروحى انت طبيبى».. بهجة ملائكية رغم وجع الأطفالمدير «الغابات المتحجرة»: ترميم «السور» ينتظر الموافقات الماليةالأقصر.. «بلد سواح صحيح»حملات لـ«البيئة» على المصانع ومكامير الفحم.. والوزير يتوعد المخالفينمكرم محمد أحمد: لا مبرر لغضب السودان من «أبو عمر المصري»أخر موعد لتلقي طلبات تقنين الأراضي فى الأقصر 14 يونيه المقبلبالفيديو| آخرهم ياسر جلال في "رحيم".. 5 نجوم تمردوا على "الدوبلير"8 أهداف للتعداد الاقتصادى ينفذها "الإحصاء" بـ80 مليون جنيه.. تعرف عليهانكشف تفاصيل فيلم على ربيع "هى كيميا".. والتحضيرات بعد عيد الفطرمسلسل Charmed يعود فى شكله الجديد على CWنظر محاكمة 304 متهمين في «محاولة اغتيال النائب العام المساعد»ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»الفصل في طعن «استمرار التحفظ على أموال نجلة علاء صادق» خلال ساعاتتحرير 106 قضايا تموينية في الجيزةطريقة عمل جلاش الأبل باى

أضرار الأجهزة الذكية وموجات الواى قد تصل للسرطان والزهايمر

   -  
تأثير الأجهزة الذكية على الإنسان


كتبت سارة الباز
إضافة تعليق

أصبحت الأجهزة الذكية والواي فاي جزءا لا يتجزأ من تفاصيل حياتنا اليومية، ولم يعد الأمر مجرد رفاهية لقضاء بعضا من الوقت في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي أو التسلي بالألعاب الالكترونية، وإنما وسيلة أساسية في إنجاز كثير من الأعمال والمهام على مدار اليوم، لكن رغم الفائدة العظيمة التي تحققها لنا تلك الأجهزة والوسائل؛ إلا أن لها العديد من الأضرار الصحية التي يمكنك التعرف عليها عبر السطور المقبلة..

أضرار الأجهزة الذكية والواي فاي
 

وفقا لموقع omicsonline تنبعث من الأجهزة الذكية والواي فاي إشعاعات ضارة تؤثر على جسم الإنسان بشكل سلبي، وذلك لأنها تخترق الجسم البشري وتؤثر على الحمض النووي للخلايا، وتسبب العديد من الأمراض منها:

1-   العقم لدى الذكور.

2-  تزيد من معدلات حدوث الاجهاض خصوصا في الشهور الأولى من الحمل، وتؤثر على الجنين وتسبب له التشوهات الخلقية.

3-   ترفع من احتمالات الإصابة بأورام المخ.

4-  تضعف حاسة السمع.

5-  تزيد من خطر الإصابة بالسرطانات المختلفة ومنها سرطان الدم.

6-  تتسبب في الإصابة بمرض باركنسون.

7-  تضعف الذاكرة وتتسبب في الإصابة بمرض الزهايمر.

8-  تزيد من احتمالات أمراض القلب، والربو.

9-  تسبب اضطرابات النوم، والأرق.

10- تؤدي لارتفاع ضغط الدم.

11- تصيب بالتهاب المفاصل الروماتويدي.

12- تضعف المناعة.

13- معاناة الإرهاق والصداع.


إضافة تعليق

أورام-المخ
الزهايمر
الأرق
الصداع
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة