رحيم يجد شقيقه فى الحلقة 6.. فيديووكالة روسية تعرض نشر تقييمات مزيفة للمطاعم قبل انطلاق كأس العالممصرع شخصين وإصابة آخر فى حادثى تصادم بالمنوفيةعلى مدار عامين.. المخرج بيتر ميمى يدفع بنجوم شباب فى أعماله الدراميةموسم الأرقام القياسية التاريخية للنادي الأهلي .. وحصيلة الدوريات العربية والأوروبية الشهيرةتوقعات الأبراج: تجربة جديدة لـ"ميزان".. فرصة لمكسب مالي "للسرطان"الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة .. والعظمى بالقاهرة 42 درجة624.4 مليون دولار صادرات مصر للسلع الزراعية.. القطن والقمح والفراولة الأبرزأشرف عبد الغفور ضيف "يا ما فى الفن مغامير" على صوت العرب.. الخميسالأرصاد: طقس سادس أيام رمضان شديد الحرارة«شرشابة» تتحول إلى ثكنة عسكري بعد مقتل 3 أشخاص بالغربية (صور)إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور)سائقو النقل العام وشباب الإسكندرية يطلقون مبادرة «مصحف لكل راكب» (صور)رئيس مجلس مدينة إسنا يتفقد معرض «أهلا رمضان»انقلاب وحدة نهرية وسقوط 100 طن طفلة غير ملوثة للبيئة بنيل سوهاجإصابة شخصين فى مشاجرة لخلافات مالية بالمنوفيةنفوق 4 رؤوس ماشية واحتراق مولد كهرباء فى 3 حرائق بالمنوفيةعامل يحرق حظيرة ماشية لخلافات مالية مع صاحبها بالمنوفيةمعمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)

صدور كتاب "عندما يأتى الشتاء" لـ وائل نيل عن دار دون

-  
غلاف كتاب عندما يأتى الشتاء


كتب أحمد منصور
إضافة تعليق

صدر حديثًا عن دار دون للنشر والتوزيع كتابا تحت عنوان "عندما يأتى الشتاء" للكاتب وائل نيل، ومن المقرر عرضه فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ49، المقرر انطلاقه يوم 27 يناير الجارى.

وجاء فى أجواء الكتاب "سنوات مرت ومر بها أشخاص لم أعهدهم من الغائبين، تركت أحلامًا عديدة على أعتاب المحاولات، تغيرت ملامح وجهى وبرزت بعض التجاعيد به،   وبرزت كثير من المنحنيات بقلبى وعقلى، اكتشفت الأسرار الغامضة فى نفسى،  وعلمت أن ثمة أشخاصًا نلقاهم فى زحام الحياة قد يكونوا فيما بعد نقطة رؤيتنا الوحيدة، وأن أشخاصًا كنا نتقاسم معهم الحياة قد لا ينتمون فيما بعد إلى أى بقعة من الأرض بالنسبة لنا، تعلمت بالتجارب التى كانت تحمل بقسوتها ألمًا مفيدًا أن سبيل النجاة لم يكن فى الآخرين بل كان فى قلب يرتضى بما تركوه من مساحات تسع غيرهم، وأن أحلامنا التى رأينا فيها ملخص الكون ولم تكن لنا، كانت تدفعنا إلى أحلام أخرى تنتظر خطواتنا.. أن الشغف هو ملخص العمر،  والصدق هو مدخل كل قلب، والحب هو المعنى الأبقى وإن لم يبقَ من كانوا معنا به.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة