إقالة ماجر من تدريب المنتخب الجزائريالكولومبي رولدان صاحب الـ 38 ركلة جزاء و76 بطاقة حمراء حكما للقاء مصر والسعودية اليومصور.. الفراعنة يطاردون 5 أهداف أمام السعودية فى وداع المونديالتوفيق دياب يخوض الانتخابات بـ«الخطابة»لحظة صمترئيس الهيئة العامة للكتاب يلتقي مستشارة جامعة الدول العربيةحدث في 29 رمضان.. بناء مدينة القيروانحصاد الأوبرا في رمضان: 49 سهرة كاملة العدد.. و10 آلاف مشاهدماهر حسن يفوز بالجائزة الأولى فى الشعر لـ«فرق المسرح»مصر ضيف شرف «سوق عكاظ»الأوبرا المصرية تكرم الموسيقي الإيطالي ماريو كاستيلنوفو في الذكري الخمسين لرحيلهوزيرة الثقافة تنقل تبعية «مسرح ملك» للبيت الفني للمسرحبالصور.. 150 فنانًا عربيًا في ملتقي المبدعين الدولي التاسع بالأوبراإصابة عامل بكسور بالدقهليةفرج عامر: اتحاد الكرة هو المسؤول عن نكسة المونديال (فيديو)الصفقات تتوالى.. فرج عامر يعلن عن بيع نجم سموحة للأهرام بمليون دولارتعرف على مشروع حلقات مربيات الأطفال بالمساجد × 8 معلوماتاتحاد الجاليات المصرية ورجال الأعمال بالخارج يحتفل بذكرى 30 يونيو"القومي للبحوث": قانون حوافز العلوم يزيد المخصصات المالية للبحث العلميرئيس المحكمة الدستورية العليا يكرم مستشار شيخ الأزهر

شاهد.. تعليق ناري من «الغندور» على سخرية حسام حسن من الزمالك

   -  
علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على تصريحات حسام حسن المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي عقب مباراة السوبر الإماراتي.

وقال الغندور، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد الشريف فى برنامج ملعب الشريف المذاع على قناة إل تي سي: "لماذا تقارن الزمالك مع ما حدث فى لقاء اليوم أمام الأهلي".

وشدد الغندور، علي أن "الزمالك فاز عليك أكثر من مرة وأنت مدير فني".

وأكمل، "حسام حسن بيخسر جمهور الزمالك بسبب تصريحاته وتصرفاته معهم".

وواصل، أن المصري البورسعيدي مستواه متذبذب علي مدار السنوات الماضية وخاصة الموسم الحالي.

واختتم خالد الغندور تصريحاته، أن الزمالك خسر من الأهلي بثلاثة أهداف، ولكن على أرض الواقع كان أفضل بكثير داخل الملعب على رغم الهزيمة، مشيرا إلى أن المصري فى لقاء اليوم كان يدافع من وسط الملعب، ولم يؤد بشكل جيد على الإطلاق.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة