3 علماء مصريين حققوا نجاحات عالمية في مؤتمر مصر تستطيع بالتعليمضبط شخص يحتال على المواطنين بزعم قدرته على استخراج بطاقات تموين"التخطيط" تجهز منظومة إلكترونية للتعامل مع موظفى الحكومة بنظام الـ HRفيديو.. "كلام ستات" يوضح أصل مثل "أقلب القدرة على فمها..تطلع البنت لأمها"فيديو.. تدريبات مشتركة لطلاب الشرطة والحربية عن اقتحام مغارات جبلية"الكنيسة المصرية" بأديس أبابا: الإثيوبيون أرادوا حمل سيارة "تواضروس"تفعيل خدمة الشباك الواحد بالمراكز التكنولوجية في محافظة كفر الشيختشكيل الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة في كفر الشيخيا ناسي.. شعرالبحرين: قرار أستراليا بشأن القدس لا يمس بالمطالب الشرعية للفلسطينيينارتفاع عدد المحتجزين في احتجاجات «السترات الصفراء» بباريس إلى 136احتجاجات «السترات الصفراء»: الأعداد تتراجع والشرطة ترد بالاعتقالات وقنابل الغازالجيش اليمني: جاهزون لاستكمال تحرير صعدة في حال لم يرضخ الانقلابيون لنداءات السلامالاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بعدم القيام بأي «تحرك أحادي» في سورياالسعودية تقدم مساعدات لتونس بـ830 مليون دولارالجامعة العربية تدين بشدة اعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلسينما 2018: الإيرادات للكوميديا والأكشن.. والجوائز للأفلام المستقلةإخلاء مبنى الغسيل الكلوي بمستشفى "الرياض" في كفر الشيخ للتطويرمحافظ كفر الشيخ يوجه بالتحقيق في مخالفات بمستشفى بيلا المركزيأول صور لترام الإسكندرية الجديد الوارد من أوكرانيا

خبيرة اقتصاد: المصريون تحملوا تكلفة كبيرة خلال الـ4 سنوات الماضية (فيديو)

   -  
جهود الدولة في التصدى للممارسات الإحتكارية وغلاء الأسعار - صورة أرشيفية

قالت يمن الحماقي، أستاذ الاقتصاد بجامعة عين شمس، إن المصريين تحملوا تكلفة كبيرة خلال الأربع سنوات الماضية من خلال توسيع نطاق التنمية، ولا نزال في انتظار العائد.

وأضافت «الحماقي»، خلال استضافتها في برنامج «أون اليوم»، عبر قناة «أون لايف»، الجمعة، أن البنية الأساسية مهمة جدا بالنسبة للاستثمارات، لافتة إلى أن التوسع في التنمية الاقتصادية شهد طفرة في الفترة الأخيرة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة