بعد فوزه بالأسد الذهبى فى مهرجان فينيسيا.. طرح فيلم Roma يوم 14 ديسمبركثافات مرورية على معظم المحاور الرئيسية وأخرى بديلة لخفض الازدحامأحمد مجدى ناعيا الشهيد ساطع النعمانى: رمز للتضحية والإصرار والعزيمة.. فيديومنتخب الجزائر الأوليمبي يعتذر عن عدم مواجهة مصر.. وترتيب لقاء ثاني مع تونسافتتاح أول منتجع رياضي في مصر بحضور حسن حمديمصدر بـ الأهلي لـ في الجول: مهتمون بـ أحمد الصالح.. ولا أزمات في مفاوضات محمد محمودعلي ماهر يكشف لـ في الجول سبب رحيله عن سموحة.. وهل تدخل فرج عامر في التشكيلعلي ماهر يرد.. هل رحل من سموحة ليصبح مدربا عاما لـ الأهليضبط عاطل بحوزته سلاح نارى فى الإسماعيليةأحمد الشهاوي ضيف كلية الآداب بتطوان المغربية.. اليومالصين ونيوزيلندا تتفقان على الارتقاء بجهود تحديث اتفاقية التجارة الحرةبيع قلادة ماري أنطوانيت بـ 36 مليون دولار في مزاد بجنيفالرئاسة اليمنية: تحرير محافظة الحديدة أمر لا مفر منهالصين تدعو المجتمع الدولي إلى دعم دول القرن الأفريقيالسعودية تدعو الأمم المتحدة لإلزام إسرائيل بمرجعيات السلام وفك حصار غزةسكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد17 نائبا ديمقراطيا يوقعون خطابا بعدم دعم بيلوسي لتولي رئاسة مجلس النواب الأمريكيسياسي ليبرالي في ألمانيا يطالب بمراجعة الممارسات المالية لحزب البديلكوريا الشمالية تنتقد تنفيذ تدريبات للجيش الكوري الجنوبيمنافسة قوية علي رئاسة حزب ميركل

إنبى يدخل اليوم معسكر مواجهة سموحة

   -  
إنبى


كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

يدخل إنبى معسكراً مغلقاً، اليوم السبت، فى الإسكندرية، وذلك تحت قيادة طارق عبد الله المدير الفنى المؤقت للفريق، استعداداً لمواجهة سموحة، غداً الأحد، فى إطار الجولة الـ18 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وحرص مجلس إنبى على التواجد مؤخراً فى التدريبات لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات التى تحققت فى الفترة الماضية، مع وعدهم باستمرار صرف المكافأت بشكل منتظم مع توالى الانتصارات للمنافسة على المراكز الأولى، خاصة أن الفريق البترولى يحتل حالياً المركز الخامس برصيد 28 نقطة بالتساوى مع الزمالك صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد والذى يتفوق بفارق هدف وحيد.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة