رؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)أرباح أدنوك للتوزيع تقفز 55% في الربع الثالث من 2018عقوبات أمريكية تضيق الخناق على «حزب الله» فى لبنان والعراق

الاهلى والمصرى السوبر .. كوميديا سعد سمير وأزارو عقب التتويج.. فيديو

   -  
دخل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في لحظة كوميدية عقب تتويج فريقهما بلقب السوبر على حساب المصري البورسعيدي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب استاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وسخر سمير خلال حوار مع فضائية الأهلي من لهجة آزارو المغربية التي يتحدث بها قائلا: "محدش بيفهم منك حاجة، وأنت كدا كدا بتكلم مصري كلمنا مصري بقا".

ومن جانبه رد آزارو قائلا: "انت هوبا محدش بيعرف يتعامل معاك".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة