بعد سبع سنوات من أزمته الصحية .. جورج وسوف يغني باللهجة المصريةبالفيديو .. حلا شيحة تصبغ شعرها بعد خلعها للحجابصدور رواية "ظننته وطنا" لمي عصام قريبامحمد معيط يكشف تفاصيل إيقاف فرض الضرائب على المصريين بالخارجأحمد موسى يشكر الملك سلمان لاستضافته أسر شهداء الجيش والشرطة.. فيديوالقبض على 3 سائقين من متعاطى المخدرات فى حملة مرورية بالإسماعيليةالأهلي يخوض تمرينه الأول في تونس استعدادًا لمباراة الترجيشاهد.. سيرجيو راموس يتقدم لريال مدريد في السوبر الاوروبيصور .. انطلاق مشروع العمالقة لكرة اليد بإستاد طور سيناءصور.. حكاية الفرح القنائى.. العريس يذهب لعقد القران مستقلًا حصان.. وأهالى القرية يزفونه بالمزمار البلدى.. ووضع 200 جنيه فى "صينية الشربات" دليل موافقةبالفيديو| "فتاة التجمع": "الشاب تحرش بيا 3 مرات ومشي ورايا 10 دقايق"الصور الأولى لخطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهدرامي عياش: لا توجد كلمات وألحان مناسبة لإعادة تجربة «الناس الرايقة»أحمد فهمي يتغزل في هنا الزاهد: «قمر ده إيه اللي تتساوي بيه»18 مشروعا مرشحا لجوائز «منصة الجونة».. والقيمة 150 ألف دولارخطبة أحمد فهمي وهنا الزاهد على أنغام أغنية «أوعديني» (فيديو)الشيخ محمود التهامي يبدع في حفل محكى القلعةأسرة «سوق الجمعة» تلغي العرض الخاص تقديرا لسامح عبد العزيز«حضن وقبلة» تظهر رومانسية أحمد فهمي تجاه خطيبته هنا الزاهد (فيديو)هنا الزاهد ترقص خلال حفل خطبتها على أحمد فهمي (فيديو)

الاهلى والمصرى السوبر .. كوميديا سعد سمير وأزارو عقب التتويج.. فيديو

   -  
دخل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في لحظة كوميدية عقب تتويج فريقهما بلقب السوبر على حساب المصري البورسعيدي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب استاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وسخر سمير خلال حوار مع فضائية الأهلي من لهجة آزارو المغربية التي يتحدث بها قائلا: "محدش بيفهم منك حاجة، وأنت كدا كدا بتكلم مصري كلمنا مصري بقا".

ومن جانبه رد آزارو قائلا: "انت هوبا محدش بيعرف يتعامل معاك".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة