معمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)غانم سلطان: «ميسي» مرتبط بعقد مع الزمالك لنهاية 2021شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمةغرفة السياحة تعلن موافقة شركة التأمين على دخول الوكلاء المبتدئين«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجدفكرى صالح: "جيل 90" تدرب مع قوات الصاعقة.. والحضرى أحق بحراسة الفراعنةمحافظ أسوان يلتقى 73 مواطنا للاستماع إلى مطالبهم.. صورشركة مياه الشرب بالفيوم تعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه«قيل لهم أن يستريحوا».. أمهات «شهداء العَور» يودّعن سنوات الانتظار (ملف خاص)تريزيجيه ينشر صورا من مران المنتخبساديو ماني: ليفربول يستطيع هزيمة أي فريق في العالمحارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاحفيلم «Deadpool 2» يتصدر شباك التذاكر في أسبوعه الأول بـ125 مليون دولار«علشان صعيدي».. عائلة درة ترفض زواجها من محمد رمضان في «نسر الصعيد»أحمد عز وكريم عبد العزيز يصوران حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالاتصور.. وكيل أوقاف الإسماعيلية: بناء 10 مساجد بتكلفة 19 مليونالبحوث الفلكية: الجمعة 15 يونيو غرة شوال.. ورمضان 29 يوما هذا العامس و ج حول طرح مزايدتين للتنقيب عن الغاز بالبحر المتوسط والصحراء الغربية

سيد رجب يصور "أبو العروسة" اليوم بعد إجازة يومين

   -  
مسلسل أبو العروسة


كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

يستكمل الفنان سيد رجب مشاهده اليوم السبت فى مسلسل "أبو لعروسة" فى ديكور شقة بمصر الجديدة وتجمع المشاهد بينه وبين نيرمين الفقى وسوسن بدر وباقى فريق العمل بعد أجازة استمرت لمدة يومين، حسبما اكد لـ"اليوم السابع".

يجسد الفنان سيد رجب شخصة رجل مواطن بسيط ويعول 6 أفراد ويواجه العديد من الأزمات الأسرية بسبب التفكك الأسرى بينه وبين سوسن بدر، كما حقق العمل نجاحاً كبير وقت عرض أولى حلقاته على الشاشات الفضائية.

وتدور أحداثه تدور فى إطار اجتماعى، حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التى طرأت عليها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة، كما ينتمى العمل لنوعية الأعمال التى تتكون من 60 حلقة.

يذكر أن مسلسل "أبو العروسة" يضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مدحت صالح وسوسن بدر ونرمين الفقى وسيد رجب ورانيا فريد شوقى ومحمود حجازى، وميدو عادل ومحمد حاتم وأمانى كمال، من تأليف هانى كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة ومنى قطب، وإخراج كمال منصور.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة