رئيس مدينة القصير: استمرار أعمال توصيل الصرف الصحي للمنازلمجلة "لوبوان" الفرنسية تشتكي من مضايقات بعد وصفها أردوغان بـ"ديكتاتور"أستاذ جراحة العظام بقصر العيني: محمد صلاح يغيب من أسبوعين إلى ثلاثةمحمد صلاح: ليلة صعبة و لكنى واثق من أنني سأكون في روسياوفاة الإعلامية سميحة أبوزيديد – ممدوح هاشم يدخل التاريخ ويحصد لقب دوري الأبطال مع مونبيليهتفاصيل صفقة انتقال مهاجم وادي دجلة " السوبر" للزمالككلوب: ريال مدريد كان محظوظا وسنعيد بطولة أوروبا إلى ليفربول.. فيديوسيرجيو راموس.. مدافع بدرجة جزار وأشهر مطرود فى ملاعب أوروبا.. فيديوالأوقاف: إنهاء خدمة خطيب مسجد عمرو بن العاص لانقطاعه عن العملمحافظ شمال سيناء يلتقى وزير التعليم لمناقشة الامتحاناتمحافظ كفر الشيخ: زراعة 100 نخلة على رافد الطريق الدولى "محور 30 يونيو"المصرى محمد ممدوح هاشم يتوج بدورى أبطال أوروبا لكرة اليد"أمن الفيوم": ضبط 8 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص"الفن تراث" مهرجان فني تطلقه جمعية مصر الجديدة الأربعاء القادممطار دبي استقبل 7.6 ملايين مسافر في أبريلمحمد صفوت يخسر من المصنف الخامس عالمياً فى الدور الرئيسى لرولان جاروسجارديان: راموس كان يقصد إيذاء محمد صلاح..وخروجه غير سيناريو نهائي دوري الأبطالراموس.. تاريخ سيئ من تعمد إصابة المنافسين (تقرير)"الاتصالات": 37 مليون مستخدم للإنترنت بمصر سواء الأرضى أو عبر المحمول

أزياء فورمال من دولاب أنجلينا جولى لإطلالة تتسم بالبساطة

   -  
أزياء


كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

لا يعتبرها محبوها ومتابعوها من جميع أنحاء العالم مجرد ممثلة وفنانة أمريكية تجسد أدوارًا مميزة فحسب، وتقدم أعمالًا تحصل على جوائز عالمية دائمًا، بل إن مواقفها الإنسانية وتجاربها ومشاركتها فى الكثير من الأعمال الخيرية جعلت منها أيقونة التعبير عن الرسالة الحقيقية للفنان، ومشاركته الفعالة فى المجتمع، ليس المحلى فقط بل على الصعيد الدولى.

النجمة الأمريكية أنجلينا جولى التى تلهم محبيها دائمًا بالبحث عن الهدف، والإصرار عليه مهما كانت الظروف والعقبات، وتعد أيضًا أيقونة للجمال والأناقة، خاصة فى الإطلالة الرسمية التى تحرص على الظهور بها فى كثير من المناسبات الرسمية، فدائمًا ما تحاول الفتيات تقليدها عند البحث عن أزياء مميزة وأنيقة وتطغى عليها البساطة والأناقة والأنوثة بأبسط اللمسات، فهى ملكة اللون الأسود، ومن أكثر الفنانات اللاتى يحرصن على ارتدائه كلون مفضل لهن فى الأزياء.

 

وتعد إطلالة أنجلينا جولى الرسمية من أبسط الإطلالات التى يمكن للفتيات الاستعانة بها والرجوع إليها عند اختيار أزياء فورمال مناسبة، فإذا كنت تبحثين عن إطلالة رسمية مناسبة تعرفى على أبرز الإطلالات الفورمال التى ظهرت بها انجلينا جولى فى أكثر من مناسبة واختارى منها:

 

البدلة

ظهرت النجمة الأمريكية أنجلينا جولى مرتدية البدلة الفورمال أكثر من مرة، وهى الإطلالة الأنيقة التى يمكنك اختيارها لمقابلاتك الرسمية، فاختارى البنطلون الكلاسيكى والبليزر مع الكعب العالى والبلوزة الشيفون بسيطة التصميم بهذا الشكل، ويمكنك تغيير لون البلوزة بحسب ذوقك.

 

البدلة والشيميز الأبيض

أما إذا كنتِ تفضلين وضع لمسات مختلفة على الإطلالة الرسمية يمكنك ارتداء البدلة الكلاسيك مع الشيميز الأبيض بهذا الشكل، فإنها من أكثر الإطلالات الرسمية التى ظهرت بها انجلينا جولى فى المناسبات الرسمية.

 

التايور

ولم تقتصر إطلالات أنجلينا جولى الرسمية على البدلة فقط بل ظهرت أكثر من مرة مرتدية التايور الأنيق، الذى يضفى لمسة أنثوية على الإطلالة الرسمية.


إضافة تعليق

انجلينا جولى
أزياء8
أزياء1
أزياء6
أزياء
أزياء3
أزياء4
ازياء56
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة