محمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق303 سفن تعبر قناة السويس بحمولة 20 مليون طن خلال 6 أيامبراءة النقاز من اتهامات التمرد فى الزمالكحقيقة توقف عمل المخابز في أيام العيد.. الأبرز في صحف الجمعةسعيد النقيب: الرئيس السيسى يهتم بتطوير شركات قطاع الأعمال العامعبدالمنعم الجمل: لا مساس بعمال القطاع العام في عملية تطوير مصانع قطاع الأعمالوزير الرياضة يشارك في ماراثون للجري والمشي بكفر الشيخ.. غدًا4 حاجات فى وجبتك الغذائية ممكن تبوظ الدايت.. اعرفهاتعرف على تفاصيل ألبوم محمد نور مسا مسا

أزياء فورمال من دولاب أنجلينا جولى لإطلالة تتسم بالبساطة

   -  
أزياء


كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

لا يعتبرها محبوها ومتابعوها من جميع أنحاء العالم مجرد ممثلة وفنانة أمريكية تجسد أدوارًا مميزة فحسب، وتقدم أعمالًا تحصل على جوائز عالمية دائمًا، بل إن مواقفها الإنسانية وتجاربها ومشاركتها فى الكثير من الأعمال الخيرية جعلت منها أيقونة التعبير عن الرسالة الحقيقية للفنان، ومشاركته الفعالة فى المجتمع، ليس المحلى فقط بل على الصعيد الدولى.

النجمة الأمريكية أنجلينا جولى التى تلهم محبيها دائمًا بالبحث عن الهدف، والإصرار عليه مهما كانت الظروف والعقبات، وتعد أيضًا أيقونة للجمال والأناقة، خاصة فى الإطلالة الرسمية التى تحرص على الظهور بها فى كثير من المناسبات الرسمية، فدائمًا ما تحاول الفتيات تقليدها عند البحث عن أزياء مميزة وأنيقة وتطغى عليها البساطة والأناقة والأنوثة بأبسط اللمسات، فهى ملكة اللون الأسود، ومن أكثر الفنانات اللاتى يحرصن على ارتدائه كلون مفضل لهن فى الأزياء.

 

وتعد إطلالة أنجلينا جولى الرسمية من أبسط الإطلالات التى يمكن للفتيات الاستعانة بها والرجوع إليها عند اختيار أزياء فورمال مناسبة، فإذا كنت تبحثين عن إطلالة رسمية مناسبة تعرفى على أبرز الإطلالات الفورمال التى ظهرت بها انجلينا جولى فى أكثر من مناسبة واختارى منها:

 

البدلة

ظهرت النجمة الأمريكية أنجلينا جولى مرتدية البدلة الفورمال أكثر من مرة، وهى الإطلالة الأنيقة التى يمكنك اختيارها لمقابلاتك الرسمية، فاختارى البنطلون الكلاسيكى والبليزر مع الكعب العالى والبلوزة الشيفون بسيطة التصميم بهذا الشكل، ويمكنك تغيير لون البلوزة بحسب ذوقك.

 

البدلة والشيميز الأبيض

أما إذا كنتِ تفضلين وضع لمسات مختلفة على الإطلالة الرسمية يمكنك ارتداء البدلة الكلاسيك مع الشيميز الأبيض بهذا الشكل، فإنها من أكثر الإطلالات الرسمية التى ظهرت بها انجلينا جولى فى المناسبات الرسمية.

 

التايور

ولم تقتصر إطلالات أنجلينا جولى الرسمية على البدلة فقط بل ظهرت أكثر من مرة مرتدية التايور الأنيق، الذى يضفى لمسة أنثوية على الإطلالة الرسمية.


إضافة تعليق

انجلينا جولى
أزياء8
أزياء1
أزياء6
أزياء
أزياء3
أزياء4
ازياء56
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة