كورال أطفال مصر يعقد اختبارات أداء لـ100 ابن وابنة من دور الرعاية غدالاعبو الإسماعيلى فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحادميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى كامب نوراموس يتقدم لريال مدريد فى شباك أتليتكو بركلة جزاء فى الدقيقة 63بعد سبع سنوات من أزمته الصحية .. جورج وسوف يغني باللهجة المصريةبالفيديو .. حلا شيحة تصبغ شعرها بعد خلعها للحجابصدور رواية "ظننته وطنا" لمي عصام قريبامحمد معيط يكشف تفاصيل إيقاف فرض الضرائب على المصريين بالخارجأحمد موسى يشكر الملك سلمان لاستضافته أسر شهداء الجيش والشرطة.. فيديوالقبض على 3 سائقين من متعاطى المخدرات فى حملة مرورية بالإسماعيليةالأهلي يخوض تمرينه الأول في تونس استعدادًا لمباراة الترجيشاهد.. سيرجيو راموس يتقدم لريال مدريد في السوبر الاوروبيصور .. انطلاق مشروع العمالقة لكرة اليد بإستاد طور سيناءصور.. حكاية الفرح القنائى.. العريس يذهب لعقد القران مستقلًا حصان.. وأهالى القرية يزفونه بالمزمار البلدى.. ووضع 200 جنيه فى "صينية الشربات" دليل موافقةبالفيديو| "فتاة التجمع": "الشاب تحرش بيا 3 مرات ومشي ورايا 10 دقايق"الصور الأولى لخطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهدرامي عياش: لا توجد كلمات وألحان مناسبة لإعادة تجربة «الناس الرايقة»أحمد فهمي يتغزل في هنا الزاهد: «قمر ده إيه اللي تتساوي بيه»18 مشروعا مرشحا لجوائز «منصة الجونة».. والقيمة 150 ألف دولارخطبة أحمد فهمي وهنا الزاهد على أنغام أغنية «أوعديني» (فيديو)

هاشتاج "الشعب يكره تميم" يزلزل تويتر بالدوحة.. ومغردون: ضيع أموالنا

   -  
تميم بن حمد


كتبت نورهان حسن
إضافة تعليق

عبر عدد كبير من الشعب القطرى، عن رفضهم لأمير قطر تميم بن حمد، عبر هاشتاج تصدر قائمة الأكثر تداولاً فى موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بقطر على مدار الثلاثة أيام الماضية، تحت عنوان "الشعب يكره تميم".

وعبر المغردون عبر الهاشتاج عن مدى الرفض الشعبى لتميم، موضحين أسبابهم بداية من الإقامة الجبرية التى يفرضها على عدد من المعارضين، إلى دعم الإرهاب والذى يخسرهم الكثير.

وكتب المغردون قائلين: "الشعب يكره تميم لأنه بلا شخصية ولا يقدم ولا يؤخر أمير صورى فقط والأمور كلها، "ولد موزة مجرد شخشيخة فى يد الصهيونى عزمى بشارة ههههههه"، "تميم يعمل على تفقير الشعب القطرى ولا يبالى لأحد ويقوم بتجنيس كل من لا وطن له"، "أصبحت قطر وكرًا للجماعات الإرهابية بسبب حقده على الدول العربية".

وقال آخرون: "أموال قطر ضائعة على المرتزقة ودعم الإرهابيين ومن أجل الثورات وزعزعت الأمن فى المنطقة"، "الشعب يكره تميم لأنه دفع الملايين للتركى والإيرانى عشان يحمونه وترك الشعب على الحديدة"، "تميم ارتمى بالحضن الفارسى وأفقد قطر لهويتها العربية"، "قطر ضاعت بسبب تميم".

فيما عبر آخرون عن غضبهم قائلين: "قطر ضاعت بسببك يا تميم شتت القطرين عن أهلهم سحبت الجناسى دمرت الاقتصاد القطرى قطر ضاعت وتدمرت حسبى الله عليك"، "ربى راح يعاقبك يا تميم بالى قاعد تسويه".

كما أنتقد المغردون الذين تفاعل معهم رواد من خارج قطر، سياسات الدوحة الخارجية لتحالفها مع تركيا وإيران وإسرائيل، وما يترتب عن ذلك من تهديد للأمن القومى العربى، فضلاً عن السياسات الداخلية ضد المعارضين، ووجود فقر برغم ثراء الدولة.

وقالوا: "الشعب يكره تميم لأنه مضيع أموال البلد بالخارج بمشاريع فاشلة"، "متى القطريين الأصليين يوقفوا تميم وموزة والدته عند حدهم"، "أصبحت قطر وكراً للجماعات الإرهابية بسبب حقده على الدول العربية"، "راح يجى يوم وتندم فيه يا تميم أنت والحمدين دمرتوا قطر وخربتوها وخليتوها مسخرة الله لا يوفقكم".

 وتناول مغردون انتهاكات حقوق الإنسان فى قطر، معتبرين أن الشعب يخضع للإقامة الجبرية بالترهيب والتهديد والاعتقال، حيث قال: "شعب قطر فى الداخل أصبح يعانى الخوف من سجون تميم، فتجدهم يلتزمون الصمت".

واستمرارًا لانتقاد سياسة تميم ضد معارضيه، يقول أحد المغردين، مخاطبا الأمير: "ليس من حقه طرد مواطن حر أصيل من دولته واستقبال أجنبى مجنس تخلت عنه دولته بلا ذمة ولا ضمير"، فى إشارة إلى شيخ قبيلة آل مرة، الذى سحب منه تميم جنسيته.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة