معمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)غانم سلطان: «ميسي» مرتبط بعقد مع الزمالك لنهاية 2021شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمةغرفة السياحة تعلن موافقة شركة التأمين على دخول الوكلاء المبتدئين«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجدفكرى صالح: "جيل 90" تدرب مع قوات الصاعقة.. والحضرى أحق بحراسة الفراعنةمحافظ أسوان يلتقى 73 مواطنا للاستماع إلى مطالبهم.. صورشركة مياه الشرب بالفيوم تعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه«قيل لهم أن يستريحوا».. أمهات «شهداء العَور» يودّعن سنوات الانتظار (ملف خاص)تريزيجيه ينشر صورا من مران المنتخبساديو ماني: ليفربول يستطيع هزيمة أي فريق في العالمحارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاحفيلم «Deadpool 2» يتصدر شباك التذاكر في أسبوعه الأول بـ125 مليون دولار«علشان صعيدي».. عائلة درة ترفض زواجها من محمد رمضان في «نسر الصعيد»أحمد عز وكريم عبد العزيز يصوران حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالاتصور.. وكيل أوقاف الإسماعيلية: بناء 10 مساجد بتكلفة 19 مليونالبحوث الفلكية: الجمعة 15 يونيو غرة شوال.. ورمضان 29 يوما هذا العامس و ج حول طرح مزايدتين للتنقيب عن الغاز بالبحر المتوسط والصحراء الغربية

مؤلف "سك على إخواتك" ينتهى من كتابة 25 حلقة

-  
على ربيع


كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

انتهى المؤلف إياد إبراهيم من كتابة 25 حلقة من مسلسل "سك على إخواتك"، لنجم مسرح مصر على ربيع والمقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، الذى يخرجه وائل إحسان، وقام المؤلف بتسليم الحلقات للجهة المنتجة للعمل.

ويبدأ على ربيع تصوير المشاهد الأولى من المسلسل نهاية الشهر الجارى فى الديكورات الذى يقوم وائل إحسان بمعاينتها فى الوقت الحالى قبل انطلاق التصوير، وتجمع المشاهد الأولى بين على ربيع وسهر الصايغ وهنا الزاهد.

وائل إحسان تعاون مع على ربيع فى فيلم "حسن وبقلظ" الذى تم طرحه فى موسم شم النسيم عام 2016 وشارك فى بطولته كريم فهمى، ويسرا اللوزى، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وهو العمل الذى دارت أحداثه حول شقيقين ملتصقين ببعضهما البعض، تقع معهما العديد من المواقف الكوميدية.

ويخوض على ربيع البطولة فى الدراما التليفزيونية للمرة الثانية بعدما قدمها بصحبة زميليه فى "مسرح مصر" محمد عبد الرحمن وأوس أوس من خلال مسلسل "صد رد" الذى عرض فى شهر رمضان قبل الماضى، وكتبه محمد صلاح العزب، وأخرجه هشام فتحى.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة