الإحصاء: 32% ارتفاعا في قيمة الإنتاج الصناعي في الربع الأول عام 2018بتروجت وإنبي توقعان عقد تنفيذ مشروع توسعات معمل تكرير "ميدور""اتحاد الصناعات".. الفرع الوحيد في إفريقيا وآسيا لشبكة الحماية الاجتماعية التابعة لمنظمة العمل الدوليةالبسيوني: فيرنكس فرصة للمستهلك المصري.. والتخفيضات تصل إلى 45%"أداب طنطا" تنظم دورات تدريبية لتصميم مواقع المشروعات المعلوماتية الرقميةغدا.. إيناس عز الدين تجري جراحة في ذراعها بيوم عيد ميلادهاخالد الصاوي يبدأ تصوير "حمزة" في أوروبا نهاية الشهر الجاريوزير الشباب يتفقد مركزي شباب القمانة وأولاد نجم بنجع حماديمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهاتحاد الكرة يعلن تبديل ملعب المبارة بين المصري وحرس الحدودحازم إمام: تريزيجيه الأفضل.. ولكن صلاح دائما يخطف اللقطة الأخيرةشاهد.. أفضل مناطق لمراقبة النجوم بالهندبمشاركة 21 مصمما.. انطلاق "بازار الموضة" للخريف والشتاء في الإسكندريةنديم الشاعرى يوزع أغنية جديدة لنوال الزغبى بعد نجاحه مع الهضبة والرباعى | صورتفاصيل مبادرة «احتواء» لمصابي الحروق (فيديو)وفاة موظفة داخل مقر إذاعة الإسكندرية«مع الله» سهرة درامية في «صوت العرب».. الليلةمحادثات مع ترافيس نايت من أجل فيلم Guardians of the Galaxy 3نيك جوناس يصف شعوره بعد تشخيصه بمرض السكري«صوت العرب» تحتفي بالعيد الوطني لسلطنة عمان

احتفالية لتكريم صلاح وكوبر وبطل الدورى فى يوليو المقبل

   -  
صلاح


كتب محمد مراد - حاتم رضا
إضافة تعليق

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة على إقامة احتفالية فى شهر يوليو المقبل من العام الحالى، لتكريم محمد صلاح لاعب المنتخب وليفربول الإنجليزى بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا وجائزة الـBBC، إلى جانب تكريم هيكتور كوبر كأفضل مدير فنى فى أفريقيا وتكريم لاعبى المنتخب.

 

إلى جانب إقامة احتفالية لتكريم بطل الدورى وكأس مصر للموسم الحالى 2017 – 2018، خاصة أن هذا التوقيت سيكون تم الانتهاء من المشاركة فى كأس العالم، وتوقف المسابقات فى جميع دول العالم، فى ظل ضيق الوقت لتكريم المنتخب وصلاح حتى كأس العالم، خاصة أن معسكرات المنتخب المقبلة كلها ستكون خارج مصر وارتباط صلاح والمحترفين بدورياتهم.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة