"متى سأموت؟".. أغرب 10 أسئلة يطرحها الناس على مواقع البحثمحافظ القليوبية: استقبلنا مليون و921 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cرؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)

المصري يقيل عمرو الدسوقي بعد تهكمه على حسام حسن

   -  
بعد التتويج بالسوبر أحمد عادل عبد المنعم: الأهلي وكفىقرر مجلس إدارة النادي المصري إقالة عمرو الدسوقي مدير النشاط الرياضي بالنادي على خلفية ما بدر منه تجاه الجهاز الفني للفريق الأول أثناء تحليله مباراة المصري والأهلي على شاشة قناة أون سبورت.

وقال الدسوقي خلال الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والمصري بالسوبر المحلي: إن حسام حسن لا يجيد اللعب مع الكبار ولا يستطيع إدارة اللقاءات الكبيرة بدليل هزائمه أمام الأهلي والزمالك.

وخسر المصري كأس السوبر بعد هزيمته من الأهلي بهدف دون رد بلقاء الفريقين أمس باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية. 
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة