فيديو .. عمر السعيد يحرز الهدف السابع للزمالك امام القطن التشادىالزمالك يكتسح القطن التشادى بسباعية ويتأهل إكلينيكيا للدور المقبل بالكونفدرالية3 علماء مصريين حققوا نجاحات عالمية في مؤتمر مصر تستطيع بالتعليمضبط شخص يحتال على المواطنين بزعم قدرته على استخراج بطاقات تموين"التخطيط" تجهز منظومة إلكترونية للتعامل مع موظفى الحكومة بنظام الـ HRفيديو.. "كلام ستات" يوضح أصل مثل "أقلب القدرة على فمها..تطلع البنت لأمها"فيديو.. تدريبات مشتركة لطلاب الشرطة والحربية عن اقتحام مغارات جبلية"الكنيسة المصرية" بأديس أبابا: الإثيوبيون أرادوا حمل سيارة "تواضروس"تفعيل خدمة الشباك الواحد بالمراكز التكنولوجية في محافظة كفر الشيختشكيل الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة في كفر الشيخيا ناسي.. شعرالبحرين: قرار أستراليا بشأن القدس لا يمس بالمطالب الشرعية للفلسطينيينارتفاع عدد المحتجزين في احتجاجات «السترات الصفراء» بباريس إلى 136احتجاجات «السترات الصفراء»: الأعداد تتراجع والشرطة ترد بالاعتقالات وقنابل الغازالجيش اليمني: جاهزون لاستكمال تحرير صعدة في حال لم يرضخ الانقلابيون لنداءات السلامالاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بعدم القيام بأي «تحرك أحادي» في سورياالسعودية تقدم مساعدات لتونس بـ830 مليون دولارالجامعة العربية تدين بشدة اعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلسينما 2018: الإيرادات للكوميديا والأكشن.. والجوائز للأفلام المستقلةإخلاء مبنى الغسيل الكلوي بمستشفى "الرياض" في كفر الشيخ للتطوير

صور.. رفض مدرسى التربية الزراعية بالداخلة لقرار تأنيث المادة

   -  
أحد المدرسين المتضررين


الوادى الجديد _ ماهر أبو نور
إضافة تعليق

أبدى عدد من مدرسى التربية الزراعية بمدرسة الثانوية الزراعية بمدينة موط التابعة لمركز الداخلة فى محافظة الوادى الجديد رفضهم لقرار موجه عام المادة بقرار تأنيث مادة التربية الزراعية وقصر تدريسها على السيدات فقط ونقل المعلمين المكلفين فى المادة بالعمل فى مدارس أخرى وهو ما اعتبره المدرسون تعنتا واضحا من موجه المادة لاستعانته بقرار تم تطبيقه فى محافظة أخرى وتعميمه فقط على هذه المدرسة بعينها .

وقال ماهر عبد الله حسن مدرس تربية زراعية ومن المتضررين من القرار فى تصريح خاص لـــ" اليوم السابع " إنهم يعملون فى مشروع مبادرة اللواء محمد الزملوط محافظ الاقليم لزراعة أشجار النخيل بالمدارس حيث يجرى زراعة  50 نخلة ضمن المبادرة كما يجرى استكمال أعمال مزرعة مصغرة وصوبة زراعية ومساحات خضراء على مساحة 5 فدان داخل المدرسة والتى تعتمد كليا على العنصر الذكرى فى أعمال الحفر والتجهيز والزراعة .

وأضاف حسن أن التربية الزراعية لا تقتصر على جنس واحد فقط حيث أنه يجب أن يكون هناك تعاون بين الرجال والسيدات وخاصة أنهن لا تصلحن لأعمال تلك المزرعة ولا بد من تعاونها مع الرجال فى هذا العمل متعجبا من هذا القرار الذى صدر بدون سبب محدد  حيث أن إدارة المدرسة متمسكة بالمدرسين ولم ترد اية شكاوى من مدرسى التربية الزراعية تستوجب استبعادهم من تدريس المادة المتخصصين بها .

ومن جانبه قال قدرى عبد العزيز المتحدث الرسمى باسم مديرية التربية والتعليم فى تصريح خاص لــ "اليوم السابع " أن هذا القرار ليس مستحدثا فى تلك المدرسة وإنما سبق تطبيقه فى إدارة الخارجة التعليمية بإسناد تدريس التربية الزراعية لمدرسات ولم ترد اية شكاوى منهم مؤكدا على أن أية قرارات تصدر من موجهى العموم تصدر فى المقام الأول لصالح العمل وليس لاية اعتبارات اخرى دون تعنت أو استهداف لأحد .

  قرار تأنيث المادة بالقليوبية










إضافة تعليق

 جانب من علم المدرسين فى المزرعة
 استكمال مبادرة زراعة النخيل
  قرار التأنيث من الموجه العام
  أحد المدرسين المتضررين
  داخل الصوبة الزراعية
 اشارة بالتنفيذ الفورى
  مزرعة المدرسة المنتجة
  اعمال الزراعة بالمدرسة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة