راموس يضيف الهدف الثاني لريال مدريد أمام أتلتيكو بكأس السوبر الأوروبي.. فيديوالاتحاد السعودي: إلغاء سوبر الهلال والأهلي ولقاء اتحاد جدة والزمالك في موعدهكوستا يتعادل لأتليتكو مدريد أمام الريال فى السوبر الأوروبي.. فيديووزير المالية ينفي إصدار عملات نقدية فئة 5 جنيهاتحاتم بطيشة ينضم إلى "أون سبورت"خبير: الزراعات التعاقدية تساعد على إقامة دولة زراعية تحافظ على الإنتاجية المستمرةضبط 6 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاحبس 7 عناصر إخوانية بتهمة عقد اجتماعا تنظيميا بميكروباص في البحيرةنائب الرئيس الأمريكى محذرا تركيا: لا تختبروا حزم دونالد ترامبالهند ضيف شرف معرض أبو ظبى الدولى للكتاب 2019.. تعرف على تفاصيلالإسماعيلي: نريد نقل تفوقنا في البطولة العربية إلى الدوري أمام الاتحادصور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين ودياالمقاولون يفتتح انتصاراته بالدوري ويلحق بالنجوم أول خسارةالأهلى يُنهى مرانه الأول فى تونس قبل مواجهة الترجىمصر تحصد العلامة الكاملة فى البطولة العربية لناشئي الاسكواشفاركو يهزم الحمام بهدف ويحتل صدارة بحرى مؤقتاحاتم بطيشة ينضم إلى أون سبورتالأمن يعتمد حضور 10 آلاف لمباراة المصرى و الهلال السودانى بالكونفيدرالية

أحمد فهمي: أمي أكثر امرأة أخاف منها ولا أرفض لها كلمة.. فيديو

   -  
قال الفنان أحمد فهمي، إن أكثر امرأة يخاف منها هي والدته، ويكن لها مع هذا الخوف قدرا كبيرا من الاحترام والتقدير، مشيرًا إلى أنه ينفذ كل ما تطلبه منه حتى إن كان ضد رغبته.

وتابع فهمي خلال حواره في برنامج «أنا وأنا» المذاع عبر فضائية «ONE»، قائلًا: «أنا عمري ما زعلت أمي .. أو رفضت أي طلب لها ..أو صوتي كان مرتفعا أمامها»، مضيفًا أن أمه أعلي امرأة بالنسبة له ولاسيما أن حزنها وغضبها قاس للغاية، وتصمم على أمور لا يمكن أن تغير موقفها منها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة