فيديو .. عمر السعيد يحرز الهدف السابع للزمالك امام القطن التشادىالزمالك يكتسح القطن التشادى بسباعية ويتأهل إكلينيكيا للدور المقبل بالكونفدرالية3 علماء مصريين حققوا نجاحات عالمية في مؤتمر مصر تستطيع بالتعليمضبط شخص يحتال على المواطنين بزعم قدرته على استخراج بطاقات تموين"التخطيط" تجهز منظومة إلكترونية للتعامل مع موظفى الحكومة بنظام الـ HRفيديو.. "كلام ستات" يوضح أصل مثل "أقلب القدرة على فمها..تطلع البنت لأمها"فيديو.. تدريبات مشتركة لطلاب الشرطة والحربية عن اقتحام مغارات جبلية"الكنيسة المصرية" بأديس أبابا: الإثيوبيون أرادوا حمل سيارة "تواضروس"تفعيل خدمة الشباك الواحد بالمراكز التكنولوجية في محافظة كفر الشيختشكيل الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة في كفر الشيخيا ناسي.. شعرالبحرين: قرار أستراليا بشأن القدس لا يمس بالمطالب الشرعية للفلسطينيينارتفاع عدد المحتجزين في احتجاجات «السترات الصفراء» بباريس إلى 136احتجاجات «السترات الصفراء»: الأعداد تتراجع والشرطة ترد بالاعتقالات وقنابل الغازالجيش اليمني: جاهزون لاستكمال تحرير صعدة في حال لم يرضخ الانقلابيون لنداءات السلامالاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بعدم القيام بأي «تحرك أحادي» في سورياالسعودية تقدم مساعدات لتونس بـ830 مليون دولارالجامعة العربية تدين بشدة اعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلسينما 2018: الإيرادات للكوميديا والأكشن.. والجوائز للأفلام المستقلةإخلاء مبنى الغسيل الكلوي بمستشفى "الرياض" في كفر الشيخ للتطوير

ضياء رشوان يرد على ادعاءات تقارير هيومن رايتس ووتش: «هاتوا أوراقكم».. فيديو

   -  
ضياء رشوان
قال ضياء رشوان رئيس هيئة الاستعلامات، إن مكاتب الهيئة بالخارج تناقصت بشدة، حيث كانت متمثلة في 69 مكتبا منذ 10 سنوات، ثم وصلت لـ32 مكتبا عقب ثورة يناير إلى أن وصلت إلى 16 مكتبا بالخارج مما أثر على أداء الهيئة، لافتا إلى أن صورة مصر بالخارج تترتب على عوامل كثيرة على رأسها أن تكون أصل الصورة بالداخل أفضل وأوضح من الخارج من خلال توافر المعلومات فى مختلف القضايا.

وأضاف "رشوان " فى حواره مع الإعلامي حمدي رزق فى برنامج " نظرة " المذاع على قناة "صدى البلد"، أن تناول المنظمات الحقوقية العالمية مثل هيومن رايتس ووتش ملف الاختفاء القسري يستهدف جر مصر نحو المحكمة الجنائية الدولية.

وأكد رشوان، أن النائب العام أصدر قرارا بإنشاء إدارة خاصة للتحقيق فى ملف حقوق الإنسان، بالإضافة إلى فتح تحقيق رسمي فى كل ما ورد فى تقرير هيومن رايتس ووتش حول تعذيب 19 شخصا فى مصر، وهناك تعاون مع مكتب التعاون الدولي لمسألة هيومن رايتس ووتس فى حال ثبوت عدم حقيقة تقرير هيومن رايتس ووتش.

وتابع قائلا: " كل من يذعم تواجد تعذيب أو اختفاء قسري يتوجه بالأدلة والأوراق إلى إدارة حقوق الإنسان فى مكتب النائب العام لمحاسبة المخطئين، وكشف الحقيقة إذا كان الهدف من التقرير البحث عن الحقيقة".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة