الإحصاء: 32% ارتفاعا في قيمة الإنتاج الصناعي في الربع الأول عام 2018بتروجت وإنبي توقعان عقد تنفيذ مشروع توسعات معمل تكرير "ميدور""اتحاد الصناعات".. الفرع الوحيد في إفريقيا وآسيا لشبكة الحماية الاجتماعية التابعة لمنظمة العمل الدوليةالبسيوني: فيرنكس فرصة للمستهلك المصري.. والتخفيضات تصل إلى 45%"أداب طنطا" تنظم دورات تدريبية لتصميم مواقع المشروعات المعلوماتية الرقميةغدا.. إيناس عز الدين تجري جراحة في ذراعها بيوم عيد ميلادهاخالد الصاوي يبدأ تصوير "حمزة" في أوروبا نهاية الشهر الجاريوزير الشباب يتفقد مركزي شباب القمانة وأولاد نجم بنجع حماديمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهاتحاد الكرة يعلن تبديل ملعب المبارة بين المصري وحرس الحدودحازم إمام: تريزيجيه الأفضل.. ولكن صلاح دائما يخطف اللقطة الأخيرةشاهد.. أفضل مناطق لمراقبة النجوم بالهندبمشاركة 21 مصمما.. انطلاق "بازار الموضة" للخريف والشتاء في الإسكندريةنديم الشاعرى يوزع أغنية جديدة لنوال الزغبى بعد نجاحه مع الهضبة والرباعى | صورتفاصيل مبادرة «احتواء» لمصابي الحروق (فيديو)وفاة موظفة داخل مقر إذاعة الإسكندرية«مع الله» سهرة درامية في «صوت العرب».. الليلةمحادثات مع ترافيس نايت من أجل فيلم Guardians of the Galaxy 3نيك جوناس يصف شعوره بعد تشخيصه بمرض السكري«صوت العرب» تحتفي بالعيد الوطني لسلطنة عمان

مصادر: رئيس «النواب» يستدعى النواب الأحد بسبب التشكيل الوزارى

   -  
الجلسة العامة لمجلس النواب، 26 ديسمبر 2017. - صورة أرشيفية

علمت المصري اليوم من مصادر مطلعة أن الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب وجه دعوة لأعضاء المجلس للانعقاد بجلسة عامة الساعة الثانية عشر ظهر يوم الأحد المقبل 14يناير، وذلك قبل الجلسة المحددة لانعقاده سلفاً، عملاً بحكم الفقرة الأخيرة من المادة (277) من اللائحة الداخلية للمجلس.

وقالت مصادر بمجلس النواب إن الجلسة مخصصه لاقرار تعديل وزارى قد يشمل 7 حقائب وزارية في مقدمتها تكليف الدكتور مصطفي مدبولي رسميًا برئاسة الحكومة وتكليف الدكتورة رانيا المشاط القيادية السابقة بالبنك المركزي المصري ومستشارة كبير خبراء صندوق النقد حاليا بحقيبة وزارية رجحت المصادر أنها ستكون السياحة.

وقالت المصادر إن باقي الحقائب المرشحه للتعديل سيكون معظمها في المجموعه الاقتصادية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة