حملة موسعة على محلات الجزارة واللحوم بقليوب .. صورضبط 4 عاطلين سكبوا الماء المغلى على شاب فى مشاجرة بقليوبصحة أسوان تحقق فى واقعة جلسة غسيل كلوي لمصاب بالإيدزضبط عاطل أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار بقليوبإيقاف 10 مراكب نهرية عن العمل لمخالفتها التراخيص بالقناطرأمين القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين يعزي في وفاة مطران المنياضبط ٢٤ ألف صاروخ ألعاب نارية بحوزة عامل قبل بيعها بالمنياالخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرون

الاتحاد العالمي للمصريين بالخارج يهنئ الأهلي ببطولة السوبر

   -  
تقدم الاتحاد العالمي للمصريين بالخارج بالتهنئة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ولجماهير النادي العريضة وذلك بمناسبة فوز النادي الأهلي ببطولة السوبر المصري بعد فوزه على النادي المصري في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد هزاع بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الاتحاد العالمي للمصريين بالخارج في تهنئته أن النادي الأهلي قدم مباراة كبيرة، استحق خلالها الفوز عن جدارة واستحقاق، مؤكدا أن الفريقين: الأهلي والمصري قدما مباراة طيبة عكست مستوى جيد للكرة المصرية.

كما تمنى الاتحاد العالمي للمصريين بالخارج مزيد التفوق للقلعة الحمراء، وحظا أوفر لفريق المصري البورسعيدي في قادم البطولات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة