اتحاد جدة السعودي يخطف رامون دياز من الأهليتوقف محطة مياه الشرب بالعزب الجديدة في الفيوم بسبب عطل منظومة الكلورحواجز حديدية وجنازير تغلق مداخل المنازل والمحال بالدقهلية (صور)شقيقان ينصبان على صاحب شركة وآخرين في مليون و650 ألف جنيه بالإسكندريةمحافظ قنا: تنفيذ 310 مشروعات بالظهير الصحراوي بتكلفة 152 مليون جنيه«ذقن رحيم» و«ظافر حتة سكرة» لاقا أبرز التعليقات الساخرة من دراما رمضاناليوم.. سحب قرعة دورى الممتاز "ب" الجديدننشر عناوين وتليفونات مراكز علاج السرطان بوزارة الصحة بالمجانخبير دستورى يكشف تفاصيل الجلسة الخاصة لحلف الرئيس السيسى اليمين بالبرلمانعودة آخر أفواج معتمري رجب وشعبان.. اليومرئيس الوزراء يشهد اليوم انطلاق ماكينة حفر من محطة العتبة باتجاه إمبابة«الشاطر»: أزمة الصيام تشتعل بين كوبر ولاعبي المنتخبالمنتخب الوطني يؤدي تدريبه الثاني استعدادا للكويت (صور)اتحاد جدة يخطف رامون دياز من الأهلي«الشاطر»: الجبلاية تتجه للتراجع عن قائمة الـ25 استجابة للقطبينغضب جماهير الأهلي بعد فشل التعاقد مع «دياز»«الشاطر» يكشف مصادر تمويل صفقة المدرب العالمي للإسماعيليارتفاعات جديدة فى أسعار الأعلاف بسبب الدولاراليوم.. الحكم في طعن "أبو ريدة" لإلغاء حل اتحاد الكرةأبرزها قضية المطار ومحافظ المنوفية.. تفاصيل 5 رشاوى أثارت الرأي العام

الاتحاد العالمي للمصريين بالخارج يهنئ الأهلي ببطولة السوبر

   -  
تقدم الاتحاد العالمي للمصريين بالخارج بالتهنئة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ولجماهير النادي العريضة وذلك بمناسبة فوز النادي الأهلي ببطولة السوبر المصري بعد فوزه على النادي المصري في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد هزاع بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الاتحاد العالمي للمصريين بالخارج في تهنئته أن النادي الأهلي قدم مباراة كبيرة، استحق خلالها الفوز عن جدارة واستحقاق، مؤكدا أن الفريقين: الأهلي والمصري قدما مباراة طيبة عكست مستوى جيد للكرة المصرية.

كما تمنى الاتحاد العالمي للمصريين بالخارج مزيد التفوق للقلعة الحمراء، وحظا أوفر لفريق المصري البورسعيدي في قادم البطولات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة