علي ربيع عن مشهد في "سك على أخواتك": "هعتزل لو الناس هتزعل مني"جوزيبى كونتى.. محامٍ يقود «إيطاليا الجديدة» (بروفايل)200 ألف مصل فى «الأقصى» بالجمعة الثانية من رمضانأحدث تصريح من كوريا الجنوبية عن تطورات قمة «ترامب - كيم»نادي بني سويف يلغي فقرة لعلي ربيع في عيد الفطر بسبب "المشهد المسيء"ضبط 6 قطع سلاح نارى و 18075 صاروخ ألعاب نارية فى حملة أمنية بالغربيةغدًا.. افتتاح "حي على بلدنا" في المسرح القوميلو جوزاء وبتدور على عروسة اختار واحدة من الأبراج دىافتتاح المعرض التشكيلي "إفريقيا في عيون مصرية" بالأقصر | صورحريق بمحل تسالي في شارع التليفزيون بوسط الأقصردون إصاباتشاهد.. علي ربيع وأشرف عبد الباقى فى مشهد كوميدى فى الحلقة العاشرة من «مسرح مصر»منظور:"كلنا معاك من أجل مصر"مدعومة من كل مصري محب لوطنه.. فيديوعفاف شعيب تقيم الإفطار السنوي للأيتام (صور)محمد رمضان: 70 مليون مشاهدة لمسلسل «نسر الصعيد» في 9 أيامراغب علامة يشعل سحور «أهل مصر» بحضور وزيرة السياحة ونجوم الفن (صور)الحلقة التاسعة من مسلسل «الرحلة».. باسل خياط يصل إلى ريهام عبد الغفورنجل عاصى الحلاني يبدع في ابتهال «عذرا رسول الله» (فيديو)صناع «كلبش 2» يهدون شهداء الشرطة «طول ما أنت صاحب حق» (فيديو)رامي صبري لزوجته بعد غناء «حبيبي الأولاني»: «اتنست خلاص ماتركزيش»أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا داخل خيمة مولانا (صور)

143 ألف طالب يبدؤون اليوم امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة

   -  
لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية


كتب – سيد الخلفاوى
إضافة تعليق

تبدأ اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسى الأول لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، حيث يؤدى 143 ألفًا و848 طالبًا وطالبة الامتحانات فى مادة اللغة العربية فى أول أيام الامتحانات، والتى تستمر حتى الخميس داخل 582 لجنة على مستوى المحافظة.

وقال اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، إن مديرية التربية والتعليم أنهت استعداداتها للامتحانات على مستوى جميع الإدارات التعليمية وتوفير سبل الراحة للطلاب، وتوفير رعاية صحية داخل كل مدرسة.

كما تم تكليف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والهيئة العامة للنظافة والتجميل بتكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس ورفع الباعة الجائلين والإشغالات.

ومن المقرر أن يؤدى الطلاب الامتحانات الأحد فى مادتى اللغة الأجنبية والتربية الدينية، والاثنين العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، والثلاثاء الجبر والإحصاء والتربية الفنية، والأربعاء الهندسة، والخميس الدراسات الاجتماعية.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة