اليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديوتامر حسني يحقق 35 مليون مشاهدة بـ "عيش بشوقك"أهالي بورسعيد يشكون انقطاع المياه الشرب.. ومسؤول: الحل خلال ساعات

قطع المياه اليوم عن بولاق الدكرور لمدة 12 ساعة

   -  
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن منطقة بولاق الدكرور، لمدة 12 ساعة، تبدأ من الثامنة صباح اليوم السبت حتى الثامنة مساء نفس اليوم.

وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إن قطع المياه نظرًا لأعمال لحام خط مياه قطر 600 مل مع خط قطر 1000 مل بشارع السودان، تقاطع شارع ثروت، بعد انتهاء أعمال إحلاله وتجديده من شارع هارون؛ مرورًا بشارع ثروت، حتى تقاطعه مع شارع السودان.

ووجه اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بضرورة الالتزام بالمدة المحددة، وعدم تجاوزها، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص رقم طوارئ 125 لتلقى شكاوى المواطنين وتلبية احتياجاتهم في هذا الشأن إضافة إلى الخط الساخن للمحافظة (114).

وأهابت محافظة الجيزة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

وكلف المحافظ شركة مياه الشرب وحى بولاق الدكرور والهيئة العامة للنظافة والتجميل بالدفع بسيارات مياه لتلبية احتياجات المواطنين بالمناطق المتأثرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة