علي ربيع عن مشهد في "سك على أخواتك": "هعتزل لو الناس هتزعل مني"جوزيبى كونتى.. محامٍ يقود «إيطاليا الجديدة» (بروفايل)200 ألف مصل فى «الأقصى» بالجمعة الثانية من رمضانأحدث تصريح من كوريا الجنوبية عن تطورات قمة «ترامب - كيم»نادي بني سويف يلغي فقرة لعلي ربيع في عيد الفطر بسبب "المشهد المسيء"ضبط 6 قطع سلاح نارى و 18075 صاروخ ألعاب نارية فى حملة أمنية بالغربيةغدًا.. افتتاح "حي على بلدنا" في المسرح القوميلو جوزاء وبتدور على عروسة اختار واحدة من الأبراج دىافتتاح المعرض التشكيلي "إفريقيا في عيون مصرية" بالأقصر | صورحريق بمحل تسالي في شارع التليفزيون بوسط الأقصردون إصاباتشاهد.. علي ربيع وأشرف عبد الباقى فى مشهد كوميدى فى الحلقة العاشرة من «مسرح مصر»منظور:"كلنا معاك من أجل مصر"مدعومة من كل مصري محب لوطنه.. فيديوعفاف شعيب تقيم الإفطار السنوي للأيتام (صور)محمد رمضان: 70 مليون مشاهدة لمسلسل «نسر الصعيد» في 9 أيامراغب علامة يشعل سحور «أهل مصر» بحضور وزيرة السياحة ونجوم الفن (صور)الحلقة التاسعة من مسلسل «الرحلة».. باسل خياط يصل إلى ريهام عبد الغفورنجل عاصى الحلاني يبدع في ابتهال «عذرا رسول الله» (فيديو)صناع «كلبش 2» يهدون شهداء الشرطة «طول ما أنت صاحب حق» (فيديو)رامي صبري لزوجته بعد غناء «حبيبي الأولاني»: «اتنست خلاص ماتركزيش»أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا داخل خيمة مولانا (صور)

منع موظف بالجيش الأمريكي من دخول البلاد تنفيذا لمبدأ المعاملة بالمثل

   -  
مطار القاهرة يرفض دخول دبلوماسي فرنسي تنفيذا لمبدأ المعاملة بالمثلمنعت سلطات مطار القاهرة الدولي، موظفا مدنيا بالجيش الأمريكي من دخول البلاد تنفيذًا لمبدأ المعاملة بالمثل؛ حيث وصل إلى القاهرة قادما من إيطاليا بدون تأشيرة دخول مسبقة.

وقالت مصادر بالمطار: إن روس سيكلر موظفا بالجيش الأمريكي وصل من روما برفقة أسرته بجواز سفر رسمي وبدون تأشيرة دخول مسبقة.

وتواصل ضابط الجوازات بالسفير "أشرف منير" نائب مساعد وزير الخارجية لشئون الجوازات، وبعرض الأمر على قيادات الخارجية قرروا تنفيذ مبدأ المُعاملة بالمثل ومنع الموظف الأمريكي من دخول البلاد وترحيله على أول طائرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة