عروض غنائية واستعراضية لـ"فابريكا" فى "معكم".. اليومطقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 14درجة"الزراعة" حملات مكثفة على اسواق بيع المبيدات لضبط المقلد والغير مصرح بهالأهالى يستغيثون من تجاهل حى البساتين لمخالفات شركة مقاولات: المبانى قد تسقط على رؤوسنابعد التعدى على صحفيين بـ"الصيادلة".. أمين صندوق الأسنان يعلق مشاركته فى مجلس المهن الطبيةكلمة الرئيس السيسي أمام المنتدى الأفريقي - الأوروبي بفيينا.. أبرز عناوين الصحفبالصور| حفل زفاف بين أب وطفلته بسبب مرض خطيرالبابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا فى المقر الباباوىعبد الحفيظ وعدلي يطيران إلى إثيوبيا اليوم للترتيب لبعثة الأهليالاعتداء على الصحفيين بـ"الصيادلة" وجدل مكتبة "كامي".. ملخص "رأي عام""ملتقى شباب أسوان".. يفتتحه وزير الرياضة وبداية الانفتاح على إفريقياتعليقاتك المزعجة قد تحظر حسابك على يوتيوبالقوات العراقية تتصدى لمحاولة تسلل "داعش" شمال شرقي البلادحريق بمحول كهرباء يقطع التيار عن قريتين بأخميممراكز متقدمة يحققها مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة بأسوان في مسابقة الحلم المصري.. صورالعرايس والسيناريو عليا والفرجة عليك.. علا تصنع الدمى وتكتب قصصها وتنتظر الجمهورتعرف على شروط وطريقة التقدم لمبادرة "وظيفة تك" للعمل في مجال الاتصالاتإلهام شاهين لصدى البلد: أغيب عن دراما رمضانأول طبيبة مصرية تعالج اللاجئين بمالاوي: بقالهم 20 سنة مشافوش دكتور أسنانرئيس جامعة كفر الشيخ عن خصم 5 درجات للطلبة لاستخدامهم الأسانسير: تهويش

السادات: «أنا مش ديكور في الانتخابات.. ونفسنا السيسي ينجح» (فيديو)

   -  
المصري اليوم تحاور«محمد أنور السادات»، رئيس حزب الإصلاح والتنمية - صورة أرشيفية

قال محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إنه سيعلن موقفه النهائي من الترشح للانتخابات الرئاسية، الاثنين، مشيرًا إلى أن لديه رغبة حقيقية لخوض السباق، لافتا إلى أنه يعد لحملة انتخابية وبرنامج منذ 3 أشهر، مشددا على أن: «مش محمد أنور السادات اللي يكون ديكور ومحلل في الانتخابات».

وأضاف «السادات»، في مداخلة مع برنامج «آخر النهار» عبر قناة «النهار»، مساء الجمعة، أنه حال عدم خوضه الانتخابات فإنه مستعد أن يمنح برنامجه لأي مرشح، قائلا: «نفسنا نشوف انتخابات زي أمريكا أو النادي الأهلي، مش عارفين النتيجة مسبقا، هو إحنا نكره إن الرئيس السيسي ينجح، بالعكس.. كلنا نفسنا ينجح لأن نجاحه نجاح لينا، إحنا أكثر حرصا على نجاحه»، لافتا إلى أن أسلوب البعض يضر بالانتخابات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة