علي ربيع عن مشهد في "سك على أخواتك": "هعتزل لو الناس هتزعل مني"جوزيبى كونتى.. محامٍ يقود «إيطاليا الجديدة» (بروفايل)200 ألف مصل فى «الأقصى» بالجمعة الثانية من رمضانأحدث تصريح من كوريا الجنوبية عن تطورات قمة «ترامب - كيم»نادي بني سويف يلغي فقرة لعلي ربيع في عيد الفطر بسبب "المشهد المسيء"ضبط 6 قطع سلاح نارى و 18075 صاروخ ألعاب نارية فى حملة أمنية بالغربيةغدًا.. افتتاح "حي على بلدنا" في المسرح القوميلو جوزاء وبتدور على عروسة اختار واحدة من الأبراج دىافتتاح المعرض التشكيلي "إفريقيا في عيون مصرية" بالأقصر | صورحريق بمحل تسالي في شارع التليفزيون بوسط الأقصردون إصاباتشاهد.. علي ربيع وأشرف عبد الباقى فى مشهد كوميدى فى الحلقة العاشرة من «مسرح مصر»منظور:"كلنا معاك من أجل مصر"مدعومة من كل مصري محب لوطنه.. فيديوعفاف شعيب تقيم الإفطار السنوي للأيتام (صور)محمد رمضان: 70 مليون مشاهدة لمسلسل «نسر الصعيد» في 9 أيامراغب علامة يشعل سحور «أهل مصر» بحضور وزيرة السياحة ونجوم الفن (صور)الحلقة التاسعة من مسلسل «الرحلة».. باسل خياط يصل إلى ريهام عبد الغفورنجل عاصى الحلاني يبدع في ابتهال «عذرا رسول الله» (فيديو)صناع «كلبش 2» يهدون شهداء الشرطة «طول ما أنت صاحب حق» (فيديو)رامي صبري لزوجته بعد غناء «حبيبي الأولاني»: «اتنست خلاص ماتركزيش»أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا داخل خيمة مولانا (صور)

ننشر 100 صورة من تتويج الأهلي ببطولة السوبر المصرى

   -  
تغلب فريق الأهلى على نظيره المصري بهدف دون رد ليتوج بلقب السوبر المصرى فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد المغربي وليد أزارو من خطأ حارس مرمى الفريق البورسعيدى فى الشوط الإضافي الأول.

وسلم كأس السوبر المصرى لفريق الأهلى محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وهانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، وسمير حلبية رئيس نادى المصرى البورسعيدى، والتقط اللاعبون الصور التذكارية احتفالًا بالتتويج.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة