أمل خليفة تناقش رواية "الدوابة" في"ذاكرة الأدب" على مسرح أوبرا دمنهوريحدث اليوم| السيسي يواصل زيارته للنمسا.. وانتخابات تكميلية بالغربية5 صور من جلسة تصوير تجمع 3 فنانات وملكة جمالعروض غنائية واستعراضية لـ"فابريكا" فى "معكم".. اليومطقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 14درجة"الزراعة" حملات مكثفة على اسواق بيع المبيدات لضبط المقلد والغير مصرح بهالأهالى يستغيثون من تجاهل حى البساتين لمخالفات شركة مقاولات: المبانى قد تسقط على رؤوسنابعد التعدى على صحفيين بـ"الصيادلة".. أمين صندوق الأسنان يعلق مشاركته فى مجلس المهن الطبيةكلمة الرئيس السيسي أمام المنتدى الأفريقي - الأوروبي بفيينا.. أبرز عناوين الصحفبالصور| حفل زفاف بين أب وطفلته بسبب مرض خطيرالبابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا فى المقر الباباوىعبد الحفيظ وعدلي يطيران إلى إثيوبيا اليوم للترتيب لبعثة الأهليالاعتداء على الصحفيين بـ"الصيادلة" وجدل مكتبة "كامي".. ملخص "رأي عام""ملتقى شباب أسوان".. يفتتحه وزير الرياضة وبداية الانفتاح على إفريقياتعليقاتك المزعجة قد تحظر حسابك على يوتيوبالقوات العراقية تتصدى لمحاولة تسلل "داعش" شمال شرقي البلادحريق بمحول كهرباء يقطع التيار عن قريتين بأخميممراكز متقدمة يحققها مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة بأسوان في مسابقة الحلم المصري.. صورالعرايس والسيناريو عليا والفرجة عليك.. علا تصنع الدمى وتكتب قصصها وتنتظر الجمهورتعرف على شروط وطريقة التقدم لمبادرة "وظيفة تك" للعمل في مجال الاتصالات

نتيجة مباراة الاهلى .. 5 مشاهد من مواجهة السوبر أبرزها «بطولة الخطيب».. وأزارو يتصدر المشهد

   -  
تغلب فريق الأهلى على نظيره المصري بهدف دون رد ليتوج بلقب السوبر المصرى فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد المغربي وليد ازارو من خطأ حارس مرمى الفريق البورسعيدى فى الشوط الإضافي الأول.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم ابرز 5 مشاهد في فوز الاهلي ببطولة السوبر:

  •  أولى بطولات الخطيب
تعد بطولة السوبر المحلي الذي حققها فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء هي أول بطولة لفريق الكرة تحقق في عهد محمود الخطيب، وذلك بعدما نجح في الانتخابات التي أقيمت في شهر نوفمبر الماضي متغلبًا بقائمته كاملة على قائمة محمود طاهر.

  • إنجاز لحسام عاشور
تعد بطولة السوبر المصري لموسم 2018 هي أول بطولة يرفعها حسام عاشور "مسمار" وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وهو يحمل شارة القيادة، وذلك عقب رحيل حسام غالي وعماد متعب للدوري السعودي، حيث يلعب "غالي" لفريق النصر، بينما انتقل "العمدة" الي فريق التعاون.

  • إنجاز تاريخي لازارو
حقق المغربي وليد ازارو مهاجم فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي انجاز كبير لأنه يعتبر اول لاعب أجنبي يسجل هدفا في بطولة السوبر المحلي والذي بدأ عام 2001.

  • رقم قياسي لوليد ازارو
ووصل ازارو إلى رقم قياسي بعدما استطاع التسجيل مع النادي الأهلي في جميع المسابقات، حيث سجل في الدوري والكأس والسوبر وبطولة دوري ابطال افريقيا، وذلك بالإضافة إلى المباريات الودية التي خاضها.

  • حسام حسن يهاجم الزمالك من جديد
واصل حسام حسن، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي، مهاجمته للزمالك، وذلك بعدما قال في المؤتمر الصحفي أنه ليس أول من يتعرض للهزيمة على يد الأهلي، مشددًا على أنه لم يتعرض للهزيمة بثلاثة أهداف، مشيرًا إلى هزيمة الزمالك الثقيلة على يد الأهلي منذ أيام قليلة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة