ليون يحقق أولى مفاجآت دوري الأبطال بالفوز على مانشستر سيتي على أرضهبايرن ميونخ يحقق فوزًا سهلًا على بنفيكا في دوري الأبطاللـ«سعيد» أسرتان واحدة ولد فيها وأخرى ربته وعلمته الخياطة.. مع كل بدلة وفستان «دعوة»أبناء ونيس يروون لـ"الوطن" ذكرياتهم مع "أبوالفضل": جميل راتب جدنا بجدإبراهيم حسن: الأمور تسير بشكل جيد في الجزائر قبل مواجهة اتحاد العاصمةرغم موجة الخسائر.. بورصة مصر تجذب مشتريات أجنبية صافية تفوق 100 مليون جنيهسفارة مصر ببلجراد تنظم سلسلة فعاليات حول أصول فن الخزف الفرعونىإبراهيم : الفترة المقبلة ستشهد "أسوان" رفع كفاءة الطرق السريعةمحافظ كفر الشيخ يوجه بتنفيذ حملات للتأكد من تطبيق تعريفة التاكسي والسرفيسمحافظ كفر الشيخ يعلن عن حملة مرورية مكبرة لمراجعة تطبيق التعريفةبالفيديو - يونايتد يُخمد ثورة يانج بويز ويبدأ مشوار الأبطال بثلاثيةبالفيديو - الملوك تروض الذئاب.. ريال مدريد ينتصر على روما بثلاثيةبالفيديو – ريناتو سانشيز يزين عودته لدا لوش بهدف رائع في ثنائية بايرن أمام بنفيكاالفوز الأول.. السيد سالم ينتصر لدجلة على النجوم ويبتعد لأول مرة عن القاعإيسكو: مودريتش يستحق الكرة الذهبية.. وأمامنا الوقت لتصحيح الأخطاءبالفيديو.. تعرف علي سر طرد كريستيانو رونالدو أمام فالنسيافيديو.. ريال مدريد يتقدم علي روما بهدف ثالث رائعبعد طرد كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في دوري الأبطالشاهد.. ليون يُسقط مانشستر سيتي على أرضه في أولى مفاجآت دوري الأبطالشاهد..ريال مدريد يتلاعب بروما ويسقطه بثلاثية في دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة الاهلى .. 5 مشاهد من مواجهة السوبر أبرزها «بطولة الخطيب».. وأزارو يتصدر المشهد

   -  
تغلب فريق الأهلى على نظيره المصري بهدف دون رد ليتوج بلقب السوبر المصرى فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد المغربي وليد ازارو من خطأ حارس مرمى الفريق البورسعيدى فى الشوط الإضافي الأول.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم ابرز 5 مشاهد في فوز الاهلي ببطولة السوبر:

  •  أولى بطولات الخطيب
تعد بطولة السوبر المحلي الذي حققها فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء هي أول بطولة لفريق الكرة تحقق في عهد محمود الخطيب، وذلك بعدما نجح في الانتخابات التي أقيمت في شهر نوفمبر الماضي متغلبًا بقائمته كاملة على قائمة محمود طاهر.

  • إنجاز لحسام عاشور
تعد بطولة السوبر المصري لموسم 2018 هي أول بطولة يرفعها حسام عاشور "مسمار" وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وهو يحمل شارة القيادة، وذلك عقب رحيل حسام غالي وعماد متعب للدوري السعودي، حيث يلعب "غالي" لفريق النصر، بينما انتقل "العمدة" الي فريق التعاون.

  • إنجاز تاريخي لازارو
حقق المغربي وليد ازارو مهاجم فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي انجاز كبير لأنه يعتبر اول لاعب أجنبي يسجل هدفا في بطولة السوبر المحلي والذي بدأ عام 2001.

  • رقم قياسي لوليد ازارو
ووصل ازارو إلى رقم قياسي بعدما استطاع التسجيل مع النادي الأهلي في جميع المسابقات، حيث سجل في الدوري والكأس والسوبر وبطولة دوري ابطال افريقيا، وذلك بالإضافة إلى المباريات الودية التي خاضها.

  • حسام حسن يهاجم الزمالك من جديد
واصل حسام حسن، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي، مهاجمته للزمالك، وذلك بعدما قال في المؤتمر الصحفي أنه ليس أول من يتعرض للهزيمة على يد الأهلي، مشددًا على أنه لم يتعرض للهزيمة بثلاثة أهداف، مشيرًا إلى هزيمة الزمالك الثقيلة على يد الأهلي منذ أيام قليلة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة